أقوى عروض اكسترا وتخفيضات جبارة تصل النصف 50% في رمضان

أقوى عروض اكسترا وتخفيضات جبارة تصل النصف 50% في رمضان

عروض اكسترا الأسبوعية في شهر رمضان المبارك الجبارة على الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والأجهزة الكبيرة والصغيرة من غسالات الأطباق والملابس والثلاجات والفريزارات والعديد من الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في كل منزل، وبتخفيضات تصل النصف على بعض الأصناف والماركات بالإضافة إلى هدايا شراء مجانية، مع توفير خدمة التوصيل إلى المنازل والتي تكون مجانية تماما عندما تتجاوز حد شرائي معين، كما يمكنكم الشراء بالتقسيط على 36 شهر مع خدمة تسهيل اكسترا وكل عام وانتم بخير.

عروض اكسترا على الأجهزة الكهربائية الكبيرة والثقيلة:

اكسترا

  • تقدم شركة اكسترا المحدودة للبيع بالتجزئة عروض وتخفيضات تنافسية على الأجهزة الكهربائية الثقيلة مثل عروض غسالات الأطباق من توشيبا وأل حي وجنيرال إلكترك والعديد من الماركات المختلفة والتي تختلف أسعارها باختلاف مميزات وإمكانيات كل جهاز ولكن تتفق جميعها في مميزات الأمان والسلامة.

عروض اكسترا

  • وتقدم عروض أكسترا خصم 50% على غسالة صحون جنرال الكتريك  والتي تتميز بوجود 14 مكان للتخزين مع توفر 8 برامج للغسيل بخامات أستيل بسعر 2,499 ريال سعودي بدلاً من 4,999 ريال بالإضافة إلى هدية شراء مجانية بقيمة 250 ريال.

أكسترا

  • وهناك عروض أيضاً على الثلاجات من سامسونج بأحجام مختلفة بخار إنوكس آنفيرتير، وخصم يصل 46% على ثلاجة سامسونج مقاس 16 قدم بسعر 2,699 ريال سعودي بدلاً من 4,999 ريال بالإضافة إلى هدايا شراء مجانية على جميع عروض الثلاجات من سامسونج بقيمة 250 ريال.

عروض اكسترا الأسبوعية

  • وهناك خصم على غسالة كاندي تعبئة أمامية سعة 7 كيلو إنفيرتر متوفرة باللون الأبيض بسعر 1,199 ريال سعودي بدلاً من 1,599 ريال أي بخصم 25.01% بالإضافة إلى هدية شراء بقية 250 ريال.

عروض الأدوات المنزلية وأجهزة المطبخ:

إكسترا

  • وهناك عروض متعددة على الأدوات المنزلية التي تقدمها شركة اكسترا ومن أهمها عروض الأواني وقدور الطهى حيث توجد عروض على طقم أواني ويل بيرغ المكون من 5 قطع وهو من المنتجات الأكثر مبيعا، حيث أنه غير لاصق و أواني صحية للطبخ وتتمتع بخصم قيمته 10.32%.

عروض اكسترا اليوم

عروض

  • كما توجد عروض على المقلاة الهوائية بدون زيت للحصول على أطعمة صحية خالية من الزيوت التي قد تتسبب في مشاكل صحية جسيمه على المدى البعيد مثل إرتفاع نسبة الكوليسترول في الدم أو مشاكل صحية في القلب عفانا الله وعفاكم بإذن الله، بخصومات تصل 45.77%.

اكسترى

  • ومع قرب قدوم عيد الفطر المبارك تقدم مجموعة شركات اكسترا المحدودة للبيع بالتجزئة والمنتشرة في معظم محافظات المملكة العربية السعودية عروض على مضخات المياه الأكثر مبيعا للغسيل بالضغط بتخفيضات تصل 13.81%.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *