ضعيه على الشامبو قنبلة نمو الشعر في أسبوع واحد هيوصل ل نص ضهرك

ضعيه على الشامبو قنبلة نمو الشعر في أسبوع واحد هيوصل ل نص ضهرك

القهوة على الشامبو لنمو الشعر، يمكنك سيدتي الحصول على شعر ناعم ومغذي وخالي من جميع مشكلات الشعر المتعارف عليها فإن شعرك هو من أسرار جمالك، ولابد من أن تهتمي به وتحافظي عليه، فيمكنك أن تستخدمي القهوة والتي بها الكثير من العناصر المفيدة وبها أيضاً من الفيتامينات التي يحتاج إليها الشعر، بالإضافة إلى ما تحتويه من مضادات أكسدة والتي تساعد في تحفيز عملية نمو شع بالطريقة الطبيعية، وذلك بخلاف أن القهوة من اهم المكونات التي تقوم على التخلص من قشرة الشعر الدهنية التي بفروة الرأس وتعطي أيضاً البصيلات جميع العناصر التي تفتقدها.

القهوة على الشامبو لنمو الشعر

هناك نصائح باستخدام خليط القهوة مع الشامبو كنوع خلطة تساعد في تنظيف فروة الرأس من القشرة وتنظيف الشعر من الزيوت المستخدمة ومستحضرات العناية بالبشرة حيث يتم استخدامها كما يأتي:

  • قومي بوضع كوب ماء على النار وبعد ذلك ارفعيه واتركيه جانباً حتى يبرد وبعدها يضاف له مقدار ملعقتين من البن المطحون أو القهوة.
  • وبعد ذلك يتم إضافة الكوب من الماء والقهوة إلى العبوة التي تستخدميها لشعرك من الشامبو، عليك أن تختاري أحد أنواع الشامبو المصنوع من العناصر طبيعية، وعليكِ الابتعاد عن الأنواع الأخرى التي تحتوي على المواد الكيميائية التي تضر بصيلات الشعر.
  • وبعد ذلك قومي بترك خليط القهوة والشامبو لمدة لا تقل عن ساعتين حتى تمتزج، ووقت الاستحمام عليك بغسل شعرك بالكمية المناسبة من الشامبو وقومي بتدليك فروة رأسك به بشكل جيد.
  • استخدام خليط الشامبو بالقهوة يعتبر من أفضل للعناية بالشعر والتي تساعدك في التخلص من القشرة نهائياً، وكذلك فهي تعمل على فتح المسام للبصيلات المغلقة في الشعر و الاستفادة من فوائده.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *