مكون رائع لتنظيف البوتاجاز احصلي على بوتجاز نظيف ولامع خالي من الدهون

مكون رائع لتنظيف البوتاجاز احصلي على بوتجاز نظيف ولامع خالي من الدهون

البوتوجاز من أكثر الأدوات المنزلية استخدامًا بصورة يومية وهذا يجعله ملينا بالأوساخ والزيوت والدهون والبقع المختلفة، وهذا ما جعل تنظيف كارثة ومتعب لكل سيدة، ولكن في مقالنا اليوم سوف نجعل عملية التنظيف سهلة وسريعة من خلال حديثنا عن مكون رائع لتنظيف البوتاجاز  وآمن في نفس الوقت ويعطي نتائج بصورة فعالية.

 مكون رائع لتنظيف البوتاجاز

كل سيدة تحلم بمطبخ نظيف ومرتب خالي من الأوساخ والأتربة، ولكن الأمر الذي يعيق تحقيق هذا الحلم هو البوتجاز لانه يعد المصدر الأساسي لتكوين الزيوت والدهون والأوساخ على المطبخ بشكل تام، لذا يجب علي كل سيدة أن تحرض على تنظيف البوتوجاز بصورة يومية.

مكون معجزة لتنظيف البوتاجاز

الكثير من السيدات يرغبن في الحصول على مكون  يساعدهم في تنظيف البوتاجاز في أقل وقت وإعطاء نتيجة هائلة، وهذا المكون بلا شك هو مكون رائع لتنظيف البوتاجاز، الليمون هو المكون الذي نتحدث عنه، بمجرد ذكره يتعجب الجميع منه ولكن بعد الاستخدام يندهشون بصورة مذهلة من النتيجة التي حققها أما عن طريقة استخدام الليمون في تنظيف البوتجاز فتتم كالتالي:

طريقة تنظيف البوتاجاز

  • رشي البوتاجاز بكمية مناسبة من البيكنج صودا وانتظري لمدة 30 دقيقة.
  • احضري كمية مناسبة من الليمون واستخدمه في فرك البيكنج صودا على البوتاجاز بشكل كامل مع التأكيد على المناطق متراكمة الأوساخ.
  • انتظري مجددًا لمدة 30 دقيقة .
  • حضري فوطة مبللة بالماء الفاتر واستخدمها في مسح البوتوجاز من خليط الليمون والبيكنج صودا.
  • كرري خطوة المسح عدد من المرات حتى تتأكدي تمام من إزالة الخليط.
  • بعد تخفيف البوتوجاز من الخليط وتركه يجف لمدة 20 دقيقة قومي وضع معلقة من زيت الزيتون بالإضافة الى ملعقة من أي زيت نباتي واخلطيهم جيدًا.
  • ضعي خليط الزيت على قطعة من القماش الناعم ومرريها علي البوتوجاز ثم انتظري بضع ثواني ثم قومي بمسح البوتوجاز بقطعة نظيفة من القماش الناعم وهنا علكِ الاندهاش الحقيقي من نظافة البوتوجاز بهذا المكون الرائع هو الليمون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *