باقات الاتصال زين مسبقة الدفع | باقات زين للمكالمات الدولية

باقات الاتصال زين مسبقة الدفع | باقات زين للمكالمات الدولية

باقات الاتصال زين التي تقدمها تلك الشبكة للتناسب مع العديد من الفئات للإستفادة من المكالمات داخل البلاد وخارجها، سنقوم بعرض تلك الباقات من خلال السطور التالية مع التعرف على مميزاتها وما تقدمه من خدمات وسعر الإشتراك في كل باقة منهم.

باقات الاتصال زين

قبل أن نتعرف على باقات الاتصال زين يجب أن نوضح وجود ثلاث فئات من الباقات وتنقسم إلى باقات للمكالمات داخل البلاد وباقات دولية.

باقات زين مسبقة الدفع

يوجد ثلاث أنواع من تلك الباقات ويمكن الإختيار بينهم بما يتناسب مع الاحتياجات المتنوعة وهي كالتالي:

 الباقة اليومية: بسعر 2 ريال لليوم الواحد ويمكن الاشتراك بها عن طريق كتابة 1005 في رسالة على رقم 959 والغاء تجديدها بكتابة CA1005 في الرسالة، ولالغاء تفعيلها كتابة C1005.

 الباقة الأسبوعية:  بسعر 7 ريال للأسبوع الواحد ويمكن الاشتراك بها عن طريق كتابة 1006 في رسالة على رقم 959 والغاء تجديدها بكتابة CA1006 في الرسالة، ولالغاء تفعيلها كتابة C1006.

 الباقة الشهرية: بسعر 25 ريال للشهر الواحد ويمكن الاشتراك بها عن طريق كتابة 1007 في رسالة على رقم 959 والغاء تجديدها بكتابة CA1007 في الرسالة، ولالغاء تفعيلها كتابة C10073.

الشروط والأحكام للباقات

الأسعار التي تم توضيحها مع جميع الباقات لا تشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم إضافتها عند الاشتراك.

باقات زين للمكالمات الدولية مصر

والتي تقدمها الشركة للفئات المختلفة حتى تتناسب مع الاحتياجات المتنوعة وتكون كالآتي:

 باقة 25 دقيقة: توفر تلك الباقة 25 دقيقة للإتصالات الدولية لمدة يوم واحد بسعر 2.5 ريال سعودي، ويتم الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة على رقم 959 يُكتب فيها رمز L1، ولالغاء التجديد الخاص بالباقة يتم كتابة CAL1 في الرسالة، ولالغاء تفعيلها يتم كتابة C1121.

 باقة 150 دقيقة: والتي تعطي 150 دقيقة للإتصالات الدولية بصلاحية تصل إلى أسبوع مع سعر اشتراك 13 ريال، ويتم الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة على رقم 959 ويُكتب فيها رمز L7، ولإلغاء تجديدها يتم كتابة CAL7، ولإلغاء تفعيلها نقوم بكتابة C1122 في الرسالة.

باقة 500 دقيقة: يمكن الاستفادة من تلك الباقة من خلال 500 دقيقة للإتصالات الدولية صلاحيتها شهر من الاشتراك بسعر 30 ريال، يمكن الاشتراك بها عن طريق إرسال رسالة على رقم 959 يُكتب فيها رمز L30، وإلغاء تجديدها من خلال كتابة CAL30، وإلغاء تفعيلها من خلال كتابة C1123 في الرسالة.

الشروط والأحكام للباقات

الأسعار التي تم توضيحها مع جميع الباقات لا تشمل ضريبة القيمة المضافة ويتم إضافتها عند الاشتراك.

وبهذا نكون قد وضحنا باقات الاتصال زين والمزايا الخاصة بتلك الباقات المميزة للإتصالات المحلية والدولية وطريقة الإشتراك بها بالإضافة إلى الشروط والأحكام التي تخضع لها.

باقات زين للأنترنت

باقات زين للأنترنت توفر لك أسرع شبكة أنترنت بأسعار مميزة تنافسية حيث يمكنك أختيار باقة البيانات المفضلة والقيمة السعرية المناسبة لك ويمكنك الأشتراك في باقات الأنترنت من خلال الأتصال على رقم  ٩٥٩ من أي خط زين.

أو الأتصال على ارقم ٠٥٩٠٠٠٠٩٥٩ كما يمكنك ألغاء الأشتراك من خلال أرسال رسالة نصية تحتوي على “سد” ,”CD” على الرقم ٧١٢٧١٢

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *