5 وصفات سحرية لتنظيف الكوتشي الأبيض وجزم سكيتشرز وإعادتها جديدة كأول استخدام

5 وصفات سحرية لتنظيف الكوتشي الأبيض وجزم سكيتشرز وإعادتها جديدة كأول استخدام

تقوم الفتيات والسيدات بالبحث عن أفضل طرق تنظيف الكوتشى الأبيض ، حيث أنهم لا يستغنون عنه في طلاتهم العصرية حيث يعطى شياكة وأناقة هذا غير راحة القدمين التي يعطيها الكوتشى في الحركة اليومية، ونظراً للونه الأبيض فانة يتسخ بسرعة مما يؤرق الفتيات والسيدات فنقدم لكي سيدتي أفضل خمس طرق تقومي بها لتنظيف  الحذاء الأبيض القماش من الاصفرار بمكونات سهلة.

تنظيف الكوتشي الأبيض القماش

الطريقة الأولى طريقة بيكربونات الصوديوم والنشا، حيث يخلط بيكربونات الصوديوم والنشا مع بعض قطرات من زيت اللافندر، ثم تقلب جيداً ويدهن به الكوتشى ويترك لليلة كاملة ثم ينظف صباحا مما يعطى الكوتشى مظهر نظيف ورائحة عطرة ويقضى على أي روائح كريهة به.

تنظيف الجزم البيضاء بيكربونات الصوديوم

يتم خلط معلقة من بيكربونات الصوديوم والخل وقليل من الماء ويتم فرك الخليط بفرشاة أسنان على الكوتشي، وتنظف الثنيات كلها ثم نقوم بمسح الكوتشى بقطعة قماش تم بلها بالماء ثم عصرها ثم يمسح الكوتشى بقطعة قماش جافة.

طريقة تنظيف الحذاء الأبيض

يستخدم معجون الحلاقة ويتم فركة على الكوتشى باستخدام فرشاة أسنان حتى ينظف الكوتشي ثم نقوم بمسح الكوتشي بقماش مبلل ثم تجفيفه بقطعة قماش أخرى جافة، ويترك في الهواء حتى يجف تماماً، ويمكن استخدام تلك الطريقة بشكل أسبوعي.

كيفية تنظيف الحذاء الأبيض الجلد

ضعي بعض قطرات الماء على مسوق الغسيل حتى يصبح معجون وقومي بفرك المعجون باستخدام فرشاة أسنان على الكوتشي، حتى ينظف ثم قومي بشطفة جيدا ثم قومي برش قليل من بيكربونات الصوديوم داخل الكوتشى للتخلص من الروائح الكريهة، ويترك في الشمس حتى يجف وهي طريقة ناجحة في حالة أن كان الكوتشي شديد الإتساخ وبه روائح كريهة.

طريقة تنظيف الحذاء الرياضي

ضعي بعض الفانش الباودر في طبق صغير وأحضري فرشاة أسنان بليها بالماء ثم اغمسيها بالفانيش ثم افركي الكوتشى بها حتى ينظف ويمكن استخدام الفانش السائل بوضع القليل على الفرشاة ثم فرك الكوتشى حتى تتمكني من  تنظيف الكوتشى الأبيض ثم امسحي الكوتشى بقطعة قماش مبللة ثم جافة بقطعة قماش أخرى جافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *