طريقة تقديم طلب مساعدات مالية وعينية من الديوان الملكي السعودي

طريقة تقديم طلب مساعدات مالية وعينية من الديوان الملكي السعودي

طريقة تقديم طلب مساعدات مالية وعينية من الديوان الملكي، الذي دائما ما يقدم الدعم لأبناءه وخاصة في الظروف الأخيرة التي مرت بالبلاد في ظل عدم الاستقرار الصحي لبعض المواطنين الذين أصابهم الوباء الذي حل بالبلاد في العام الماضي (فيروس كورونا)، حيث تمثل هذه المساعدات المالية للمواطنين أهمية كبيرة جدا خاصة الفئات التي أصابها الدين أو التي أصابها المرض أو الكثير من الفئات الأخري.

الديوان الملكي السعودي للمساعدات

دائما ما يقدم خادم الحرمين الشريفين مبادرات تسهم في تحقيق مستهدف البلاد 2030 خاصة في الوصول إلي الطبقات الفقيرة أو المتوسطة ومن اهم تلك المبادرات والمساعدات التي دائما ما ينتظرها المواطنين هي المساعدات المقطوعة أو مبادرات الدعم السكني أو المساعدات المالية والعينية التي يتم إرسال طلبها مباشرة إلي خادم الحرمين الشريفين، والتي يقوم بالتوقيع مباشرة إلى المستحقين من الحالات التي تقدم لمكتب الديوان الملكي يتم دراستها بعناية وفي حالة قبول الطلب يتمكن الشخص من الحصول علي هذه المساعدة ربما اكثر هذه الحالات التي دائما ما تستفيد من خدمات الديوان الملكي هي “تسديد الديون، المرضي، العاطل عن العمل، الأرامل والمطلقات” والكثير من الحالات الأخري الخاصة.

طريقة تقديم طلب مساعدات مالية وعينية من الديوان الملكي

طريقة تقديم طلب مساعدات مالية وعينية من الديوان الملكي
الديوان الملكي

يتمكن من يعاني من أي ظروف مالية أو صحية التوجه بطلب إلي الديوان الملكي السعودي للحصول علي مساعدات وذلك من خلال 5 نقاط كالتالي:

  1. الدخول إلي موقع المساعدات المالية والعينية.
  2. التوجه إلي الأمارة التابع إليها.
  3. النقر علي الخدمات الإلكترونية.
  4. التوجه إلى خدمة طلب مساعدات مالية وعينية.
  5. أرفاق صورة طلب المساعدات وصورة الهوية الوطنية.

طريقة كتابة طلب المساعدة

في حالة رغبتك في تقديم طلب إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز للأعفاء من سداد دين أو العلاج علي نفقة الدولة أو مساعدة مالية طارئة أو أي أن كانت ظروفك فهناك صيغ معروض طلب مساعدة تشمل هذه الصيغ توضيح التالي:

  • تقديم التحية لخادم الحرمين في مقدمة الطلب.
  • ذكر الظروف الحالية لك التي تعاني منها.
  • ختام الرسالة تقدم التحية مرة اخري.
  • توضيح البيانات الشخصية في نهاية الطلب وخاصة طرق التواصل ورقم الجوال.

الحالات التي يتم قبول طلب المساعدة المالية

هناك العديد من الحالات التي من الصعب رفض طلب المساعدة الخاصة بهم أبرزهم التالي:

  • من يعاني من فقدان العمل “البطالة”
  • الذي يعاني من مرض لا يتمكن من مواصلة العلاج بسبب الظروف المالية.
  • من يعاني لا قدر الله من عجز أو حادث.

طريقة التواصل مع الديوان الملكي السعودي

أهم خطوط التواصل مع مكتب الديوان هي أرقام الهواتف والتي يمكنك من خلاله التعرف على العديد من المعلومات والبيانات التي تشغل بال الكثيرين الراغبين في الحصول على الإعلانات المالية والعينية تتم عبر رقم 8004000000 من داخل المملكة العربية السعودية وفي حالة التواصل من خارج المملكة يتم التواصل من خلال رقم 920022220.

خطوات تقديم طلب إعفاء القروض 

كي تتمكن من الحصول على إعفاء من سداد القروض عليك إتباع الخطوات التالية البسيطة وهي تقديم طلب إلي مكتب خادم الحرمين الشريفين ومن ثم توضح فيه بعض البيانات والمعلومات الهامة ألا وهي تحديد قيمة القرض الذي تم اقتراضه ونوع القرض واسم الفرع ثم تحديد عنوان الفرع وبعدها إرسال الطلب إلي مكتب خادم الحرمين.

طريقة تقديم شكوي للديوان الملكي السعودي

يفتح مكتب الديوان الملكي السعودي باب تسجيل الشكاوى والخدمات إلي المقام السامي من أجل النظر فيها وخاصة طلب المساعدات والتقصير في الخدمات التي تعود على المواطنين بالنفع، لهذا تتمكن من تقديم شكوي من خلال الدخول إلي بوابة النفاذ الوطني الموحد ومن ثم تسجيل البيانات المطلوبة، من أجل الحصول على الدعم والمساعدات.

إرسال طلب مساعدة من الديوان الملكي

يمكنكم إرسال طلبات المساعدة إلى المكتب التنفيذي لخادم الحرمين الشريفين عن طريق البريد السعودي  التالي (الهدا الرياض 12911 السعودية) أو عن طريق رابط طلب مساعدات مالية وعينية أو موقع الأمارة ويشترط تسجيل جميع البيانات والمعلومات بطريقة صحيحة 100% من اجل ضمان قبولك في أي من المساعدات التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين للمواطنين.

طريقة الاستعلام برقم الديوان الملكي

يمكنكم الاستعلام برقم الهوية عن الطلب المرسل للديوان الملكي من خلال (إمارة منطقة مكة المكرمة)، الدخول على قائمة الخدمات الإلكترونية ثم تسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور، بعدها عليك بتسجيل رقم الهوية الوطنية والضغط على إظهار التفاصيل.

كما يوجد حالات اخري عديدة يتم حصولهم علي المساعدات، وفي الختام نرحب بجميع تعليقاتكم وآرائكم حول طريقة تقديم طلب مساعدات مالية وعينية من الديوان الملكي السعودي.

تعليقات

  • مرحباً جميعاً. لقد رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من مؤسسات ائتمان قروض ، وقد أكدت في حسابي المصرفي الشخصي إجمالي مبلغ 30،000.00 دولار الذي طلبته. هذه أخبار رائعة حقًا وأنا أنصح كل من يحتاج إلى قرض حقيقي للتقدم من خلال بريده الإلكتروني أنا سعيد الآن لأنني حصلت على القرض الذي طلبته

  • السلام عليكم جميعاً
    هل تحتاج إلى أي مساعدة مالية مثل تمويل قرض؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، راسلنا عبر البريد الإلكتروني.
    نحن شركة قروض خاصة تقدم فائدة بنسبة 3٪.
    راسلنا على

  • السلام عليكم اخي و اختي.
    هل تحتاج إلى قرض بسعر فائدة منخفض؟ وحيد للتمويل يقدم قرض تمويلي الحب 3 ٪ يطبق الآن:
    واتساب:

    يعتبر
    حسن الهيفي

    هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت متعثر ماليًا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ هل رفضك البنك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق بعد الآن لأن خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر فائدة منخفض. إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في التقدم بطلب للحصول على قرض ، فاتصل بنا اليوم عن طريق الرد على هذه الرسالة أو ببساطة أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا عبر:

    واتساب: +
    يعتبر
    وحيد حسن

  • سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بحجي المساعدة الاسم:
    علي حسن بن محمد اعطيريز
    البنك::
    البنك الأهلي السعودي

  • هل تحتاج إلى أي مساعدة مالية مثل تمويل القرض إذا كانت الإجابة بنعم ، أرسل بريدًا إلكترونيًا: [email protected] لمزيد من التفاصيل
    WhatsApp +91 84898 10716
    مريم لئام

  • مرحباً بالجميع ، أنا علي المطيري. انا من الكويت. رأيت تعليقات من أشخاص حصلوا بالفعل على قرض من فرع يونيكريديت بإيطاليا. بصراحة ، اعتقدت أنها عملية احتيال ، ثم قررت تقديم طلب بناءً على توصياتهم. قبل أيام قليلة ، أكدت في حسابي المصرفي الشخصي مبلغ 25،000.00 دينار كويتي الذي تقدمت بطلب للحصول عليه. هذه أخبار جيدة حقًا وأنا سعيد جدًا لأنني أنصح جميع أولئك الذين يحتاجون إلى قرض حقيقي والذين هم على يقين من سدادهم للتقدم من خلال بريدهم الإلكتروني Whatsapp: +393509811524. هناك مقرضون مخلصون للقرض! إنهم قادرون على إقراضك قرضًا. البريد الإلكتروني للاتصال: [email protected]
    واتس اب: +393509811524

  • أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين … لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك … ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: [email protected] نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حفظنا وارزقنا!

    أود أن أشكر الاتحاد الأوروبي. لإعطائي قرضاً بقيمة 5000 دولار قبل عيد الأضحى. لقد سددت القرض في 03/08/2022. قررت التقدم بطلب للحصول على قرض آخر بقيمة 95000 دولار ؛ أعطتني الشركة أيضًا القرض وأرسلته إلى حسابي ؛ لقد تلقيت القرض للتو في غضون ساعتين ، قررت مشاركة شهادتي هنا لأولئك الذين يحتاجون حقًا إلى قرض عقاري أو قرض شخصي ، يجب الاتصال بهم على [email protected] أو whatsapp: +393509828434 للرد الفوري. هم صادقون وجديرون بالثقة ومحترمون. لا يحتاجون إلى أي رسوم قبل إرسال القرض الخاص بك ، قم بتطبيق القرض الخاص بك معهم.

  • السلام عليكم انا مواطن يمني اسكن في اليمن لي اب مريض بالقلب ويحتاج الى عمليه جراحية مستعجله وليس باستطاعتي توفيره قيمة العملية ومعي تقارير المستشفى التي تتابع حالته ارجو المساعدة جزاكم الله خير الجزاء

  • مرحبًا يا شباب ، أريد فقط أن أوصي بشركة القروض الجيدة هذه ، لقد حصلت على قرض سريع بقيمة 80.000.00 دولارًا عبر بريدهم الإلكتروني لأنني كنت أبحث عن قرض لبدء عملي الخاص بعد عدة محاولات فاشلة من شركة وهمية ثم قدم لي صديق التفاصيل لقد اتصلت بهم من هذه الشركة ولم أصدقها أبدًا حتى جربتها واتبعت التعليمات ، والآن أنا سعيد لأنني حصلت على قرضي بعد اتباع تعليماتهم. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني للاتصال أو رقم whatsapp أدناه:

    [email protected]
    Whatsapp: +918448747044

    شكرًا

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا احمد طه محمد عبد العزيز من مصر محافظة المنيا وانا من ذوي الاحتياجات الخاصة عندي اعاقه لا اعمل بسبب ظروفي المرضيه متزوج وعندي طفلين وانا عامل عمليتان قبل كده ومحتاج عمليه تانيه والله العظيم محتاج مساعده اصرف على اولدي وعامل العمليه في القلب والله العظيم وانا اورق تثبت كلامي ولكم جزيل الشكر والتقدير 01061677408

  • السلام عليكم ورحمةالله وبركاته خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله واطال في عمره
    انا مواطن سعودي ابلغ من العمر47سنه
    غير موضف ولايوجد لدي اي دخل مادي
    وعندي ايقاف خدمات بمبلغ 7000الاف سبعة الاف ريال
    وارجو من مكرمتكم العطف على وضعي ومساعدتي بماترونه وتقررونه حسب امركم حيث انكم انتم ذرانا بعدالله وانتم منبع الخير والمعروف ادامكم الله عز وذخرلنا وحفظكم بحفظه والسلام عليكم ورحمته وبركاته

  • انا شاب مصري وحيد ونفسي اعمل مشروع عشان اعيش بيه انا حاولت اكتر من مره اخد قرض بس والله ما عارف اكمني لواحدي ومليش حد انا حلاق واخت محل إيجار بس مش قادر اجيب العدة وافتح ياريت تسعدوني جزاكم الله كل خير انا في أمس الحاجة والله العظيم

  • سيدي لي العهد افزع لي بقطعه ارض سكنيه عمري٥٣ولم يسجل بسمي في ارض خدمتها ٣٠عام ضابط حتي عداد كهرب ان وجد فانا خاين وكذاب وهذا رقم بطاقتط١٠٤٣٨٣٧٤٧٣و قَرم هاتفي٠٥٠٥٩٣٠٨٠٤

  • سيدي لي العهد افزع لي بقطعه ارض سكنيه عمري٥٣ولم يسجل بسمي في ارض خدمتها ٣٠عام ضابط حتي عداد كهرب ان وجد فانا خاين وكذاب وهذا رقم بطاقتط١٠٤٣٨٣٧٤٧٣

  • اناعمري ٥٣عام ظابط َتقاعد ولماحصل عليقطعه ارض حتي اقدم ق ض عقاري علمااني قدمت علي البلديات ٥٥٣مره فماالحل ياحاكم الامه حماك الله

  • أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

  • اسلام عليكم اناشدكم بالله يا أهل الخير انا رجل متزوج وعندي ثلاث أطفال واعيش في بيت إيجار انا من الاردن وتعثرت في عملي وانا عاطل عن العمل منذو اربع أشهر ولا يعلم بحالي الا الله طالب من الله ومنكم المساعده يا أهل الخير هذا رقمي 00962781340971

  • بعد عدة رفضات لطلبي من قبل البنوك ، استفدت من قرض مالي على شركة قرض بين أفراد جديين وسريعي الثقة. أعرف سيدة رائعة ، صادقة وجادة تمامًا باسم السيدة هيلينا ستاستنا التي عرّفتني على فرع يونيكريديت ايطاليا الذي منحني لاحقًا قرضًا بقيمة 30.000.00 ريال عماني يجب أن أعيده في مدة 10 سنوات. بفائدة قرض 3٪ وبهامش (3) أشهر قبل السداد. أشهد أنني تلقيت المال الأسبوع الماضي دون بروتوكولات وفي حسابي المصرفي مباشرة. المزيد ، ها هو البريد الإلكتروني: [email protected]
    رقم الواتس اب: +393509811524

    اسمي زهرة انا من مسقط عمان.

  • مرحباً بالجميع ، أنا مريم من الأردن لكني أعيش في سنغافورة وأنا امرأة سعيدة اليوم؟ وأخبرت نفسي أن أي مُقرض ينقذ عائلتي من وضعنا السيئ ، سأحيل أي شخص يبحث عن قرض له ، لقد منحني السعادة لي ولعائلتي ، كنت بحاجة إلى قرض بقيمة 20000 دولار أمريكي ابدأ حياتي من جديد لأنني أم عزباء ولدي 3 أطفال قابلت هذا المقرض الصادق الذي يخشى الله من الرجل الذي ساعدني في الحصول على قرض قدره 20000 دولار ، فهو رجل يخشى الله ، إذا كنت بحاجة إلى قرض وأنت سوف يسدد القرض يرجى الاتصال به وأخبره أن السيدة شارون التي تحيلك إليه. الاتصال عبر البريد الإلكتروني: [email protected] / WhatsApp: +393509811524
    شكرا لك.

  • هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضت نتيجة سوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل الفائدة ، إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة

      • عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة تشرفنا بكم في طريقة تقديم طلب مساعدات مالية وعينية من الديوان الملكي السعودي

      • السلام عليكم احتاج مبلغ وقدره ١٥٠٠٠٠ لتسديد ديوني اسئل الله انكم تسعدوني لاني مطلقه وام لطفلين وساكنه في شقة اجار ولدي التزمات كثيره هذا رقم حسابي ورقم جوالي (0593322389)
        463000010006080510584

      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مواطن سعودي واعاني من قرض اسدده من راتبي البسيط وانا رب أسرة وبيتي إيجار ولا املك مايسد احتياجات اسرتي وسائلا من الله ثم منكم العون.
        0561774374

    • انا شاب مصري وحيد ونفسي اعمل مشروع عشان اعيش بيه انا حاولت اكتر من مره اخد قرض بس والله ما عارف اكمني لواحدي ومليش حد انا حلاق واخت محل إيجار بس مش قادر اجيب العدة وافتح ياريت تسعدوني جزاكم الله كل خير انا في أمس الحاجة والله العظيم

  • محتاج مساعدة مالية 200000 تكفون ساعدوني رقم حسابي 337608016090601 انا لي زمان اطلب ما جاني شي تكفون ساعدوني

  • سلام علیکم الملک العزیزی والله العظیم انا ام زعلان منکم الحین 5شهر اتصل بکم وارسل رساله الیکم ولکن ما تجبینی والله العظیم عشان خاطر الله ابنتی مریض جدا بالسرطان کبد یجب ان تجری جراحه سرطان کبد فی اسرع وقت ممکن اقسمکم بالله العظیم عشان خاطر الله ورسول الله ساعدونی اتوسل الیکم رقم واتساپی 009368575053رقم الحساب بانکیه 0303310090002رقم الحساب شبا 580170000000303310090002

    • عليك القيام بالاتصال بالديوان الملكي السعودي للمساعدات على الارقام الموضحة في مقال طريقة تقديم طلب مساعدات مالية وعينية من الديوان الملكي السعودي

  • هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضت نتيجة سوء الائتمان الخاصة بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    معدل الفائدة ، إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: [email protected] وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال برقم whatsapp الخاص بنا 917795329014+

  • ارغب في المشاركة مع زملائي في خدمة الدين ثم المليك والوطن بالحد الجنوبي تكفون تكفون

  • يالله يا كريم يا رزق يا عليم افتح لنا أبواب رزقك وارزقنا من حيث لا يحتسب وافتح لنا فتحن مبيناً كن فيكون

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا أم أحمد متزوجة وعندي بنت وولد غير موظفة وزوجي غير موظف بسبب جايحة كورونا ووضعي المادي صعب جداً وبسبب تراكم الديون على
    أرجوا من سعادتكم طلب مساعدتي في قضاء الدين
    ولكم جزيل الشكر التقدير

      • بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
        سيدي ولي العهد اتقدم لكم بطلب المساعدة الماليه حيث انني تعول اسره وعلي ديون ماليه أكثر من 450000الف ريال سعودي
        ولالي القدره على سدادها ولا يوجدي لدي سيارة لتوصيل اولادي إلى مدارسهم
        وانا برجاء الله سبحانه ثم برجاءكم
        مد يد العون لي
        هذا والله يحفظكم

      • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انامواطن سعوي اريدمنكم مساعدتي مساعدتي تكفون تكفون عندي ديون وعندي بيت اجار واسرتي يالله اصرف عليهم تكفون تكفون رقم الجوال 0568260515

      • ان شاء الله تعالى يتم مساعدتكم قم في البداية بإتباع طريقة تقديم طلب مساعدات مالية وعينية من الديوان الملكي السعودي

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الی والی العهد
    انا موطن سعودي واطلب من الله ثم منكم مساعدة انا في حاله بسبب هذه الظروف الصعبة التي أمر بها في بسبب الديون وإيقاف الخدمات في عسى الله فرج همك وشكرا لكم

    الاسم : احمدمشبب عميش ال میثل

    رقم الهويه الوطنيه 1081081802

    رقم جوال 0531382242

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *