مكون منزلي لتلميع الخشب والأثاث ستندهشي حقًا من النتائج

مكون منزلي لتلميع الخشب والأثاث ستندهشي حقًا من النتائج

بـ مكون منزلي لتلميع الخشب والأثاث سهل وسريع، حيث أن الخشب جزء أساسي من مكونات المنزل، فالأرضيات قد تكون من الخشب بالإضافة إلى السفرة و الأنتريهات  وغرف النوم والمطابخ، لذا فالكثير من السيدات يحرصن على نظافة الخشب وتليمعه وشغلن منصات البحث عن أفضل مكون منزلي لتلميع الخشب والأثاث، والبعد عن المواد الكيميائية المنتشرة في الأسواق بأسعار وهمية كما أنها تؤثر علي جودة ولمعة الخشب والأثاث بعد فترة .

مكون منزلي لتلميع الخشب والأثاث

الأثاث يشغل حيز كبير جدًا من المنزل وبدون الخشب والأثاث يصبح المنزل فارغًا تمامًا غير صالح للمعيشة، لذا يجب علينا الاهتمام بالأثاث والحفاظ عليه من الأتربة والغبار والدهون التي تصدر من المطبخ و بالتأكيد تؤثر على جودته وتقلل من عمره، ففي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل المكونات الطبيعية التي تساعدك في تلميع الأثاث وإعادته جديدًا مرة أخرى عليكِ المتابعة.

أفضل الخلطات الطبيعية لتلميع الخشب والأثاث

كل امرأة تحلم ببيت نظيف و أثاث لامع وهذا ما دفعنا لكتابة مقالًا اليوم نظرًا للبحث المستمر عن مكون منزلي لتلميع الخشب والأثاث، ومن أولى المكونات التي نتحدث عنها اليوم هو “الشاى” أجل عزيزتى لا تتعجبين من الأمر فهذا المكون أثبت فعالية في تلميع الأثاث، بعد أن طُبق على أنواع مختلفة من الأخشاب، أما عن طريقة الاستخدام فتتم من خلال الآتي:

  • خذي ملعقة من الشاي وضعيها في كوب من الماء الساخن وقلبهم جيدًا لمدة لا تقل عن عشر دقائق واتركي الخليط حتى يبرد تماما ثم ضعي الخليط في زجاجة رش.
  • قومي بتنظيف الخشب والأثاث من أي تراب أو غبار عالق عليهم باستخدام فوطة قطنية.
  • رشي الخليط على الجزء التي تردين تلميعه وانتظري لمدة دقيقتين ثم امسحي الخليط باستخدام فوطة قطنية بالتأكيد سوف تندهشين من النتيجة.
  • أما عن المكون الثاني الذي أثبت جدارته في التلميع أيضا “الفازلين” نقصد هنا الفازلين الطبي الذي يستخدم في علاج التشققات والترطيب، فيمكن استخدامه أيضا  كملمع للخشب والأثاث.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *