“الفوز الليلة 3 مليون دولار” مسابقة الحلم Dream واربح منزل الأحلام مع مصطفي الأغا في رمضان، أصبحت مسابقة الحلم “دريم Dream” من أشهر المسابقات على مستوى العالم الوطني، فهي تغير مسار حياة الإنسان ليصبح من أصحاب الثروة، وبدأ مصطفى الأغا بالفعل يستقبل أرقام تليفونات الشباب الذين أرسلوا لهم الرسائل، لكى يقوم بالسحب وسوف يتم الإعلان عن ذلك على قناه ال إم بي سي كل يوم خميس.

ما هي  أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم في رمضان مع مصطفى الأغا؟

  • لكي تسطيع الاشتراك من أي مكان داخل جمهورية مصر العربية يمكنكم الاتصال على هذا الرقم008821622775627.
  • وللاشتراك من داخل الإمارات العربية المتحدة يمكنك الاشتراك على رقم 3636 وتسطيع أيضاً أن ترسل رسالة نصية على نفس الرقم محتواها “حلم أو Dream“.
  • وللاشتراك من المملكة العربية السعودية تستطيع الاتصال على هذا الرقم 650444.
  • وقد تم تحديد ميعاد الحلقة القادمة وفقاً لمواعيد شهر رمضان، يوم الخميس الموافق 22 أبريل.

ما هي طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم؟

تسطيع الاشتراك في مسابقة الحلم في رمضان عن طريق إرساله رسالة نصية للبلد التي تعيش فيها، وترسل كلمة حلم أو دريم باللغة الإنجليزية، ويمكنك الاشتراك أيضاً عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني للمسابقة على شبكة الإنترنت، وتحث إدارة المسابقة على سرعة التوجه حتي لا تضيع منك فرصة العمر .

 ما هي خطوات الاشتراك في مسابقة الحلم ؟

أصبحت مسابقة الحلم Dream في رمضان  هي مطمع كل الشباب على مستوى العالم، حيث تقوم بغير مسار حياتهم على الإطلاق، ومن إحدى العوامل أيضاً التي تشجع الكثير من الشباب على الاشتراك في المسابقة، هو عدم وجود أي تشكك في مصداقية المسابقة، فهذا البرنامج قائم على الحظ فقط .

وخطوات الاشتراك سهلة وبسيطة فكل ما عليك هو إتباع ما يأتي:

  1. حدد أولاً رقم البلد الذي ترسل منه الرسالة النصية بها كلمة ” حلم أو دريم
  2. إدارة المسابقة ترسل لك على هاتفك عدة أسئلة قم بالإجابة عليها من خلال برنامج صدي الملاعب.
  3. يجب العلم بأن كلما زادت عدد إجابتك على الأسئلة كلما كان نسبة فوزك في المسابقة أكثر.
  4. أخر خطوة يقوم بها مصطفى الأغا، وهي الإعلان عن الفائز على شاشة التليفزيون، ثم يقوم بتسليم الجائزة خلال مدة تتراوح ما بين 90 إلى 180 يوم.

اربح منزل الأحلام مع مصطفي الأغا

ومن جانبة أعلن مصطفي الأغا أن السحب سوف يتم في شهر رمضان المبارك علي جائزة تسمي الأسرة السنوية والتي يكون فيها السحب على منزل الأحلام والموجود في جزيرة في اليونان على جائزة 500 ألف دولار أمريكي، كما نوه أن كل من يردي الاشتراك في سحب مسابقة الحلم لا يزال متاح أمامه فرصة الاشتراك من اليوم إلى أن يبدأ السحب في كافة دول العالم وذلك من خلال الرقم الدولي الموحد المحدد لعملية التواصل عبر البرنامج والاشتراك في المسابقة.

من المسابقات الأسبوعية الهامة التي يشارك فيها ملايين المشتركين من السعودية ومن جميع أنحاء العالم العربي، حيث أصبحت من أكثر المسابقات اشتراكا ومتابعة على القناة الفضائية أم بي سي السعودية، حيث ترتفع قيمة المبالغ النقدية في شهر رمضان عن الشهور الأكثر مما يشعل التنافس والاتصال للحصول على منزل الأحلام وملايين الريال السعودية بشفافية تامة حيث يتم السحب الأسبوعي للمسابقة على الهواء مباشر، وبالفعل قام الإعلامي مصطفى الأغا توجيه خاص للجماهير المتعلقة به باقتناص تلك الفرصة العظيمة وذلك للاشتراك بمسابقة الحلم، وذلك حيث أن الفرصة تكون متاحة لمرة واحدة فقط من كل عام، فيجب أن تُرسل رسالة الآن قبل أن يمر وقت الاشتراك بالمسابقة، حيث أنه من المحتمل أن تكون انت سعيد الحظ والفائز بالحلم وتفوز بالجائزة المالية الكبيرة.

وصرح مسئولو مسابقة الحلم في أخر فيديو لهم تم نشرة على الموقع الرسمي بالقناة بأن:

“لا تحط سقف لأحلامك، أعطي نفسك فرصة الآن، فرصة قيمتها 500 ألف دولار، الحلم غير حياتك”.

وعلي أثر هذا التصريح تفاعل معهم المتابعون علي وسائل السوشيال ميديا وشعروا فعلاً أنه يمكن لهم الفوز بجائزة الحلم Dream من خلال الاشتراك عدة مرات أو مرة واحدة كما حدث قبل ذلك في المواسم الماضية في ليلة رأس السنة، حيث قد حصل شخص سعودي الجنسية على الجائزة الكبرى وذلك من خلال رسالة وحيدة شارك بها وفاز علي أثرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا