اربح 3.5 مليون$ مسابقة الحلم dream مع مصطفى الآغا على MBC مساء الخميس وكيفية الاشتراك

اربح 3.5 مليون$ مسابقة الحلم dream مع مصطفى الآغا على MBC مساء الخميس وكيفية الاشتراك

اربح 3.5 مليون$ مسابقة الحلم dream مع مصطفى الآغا على MBC مساء الخميس وكيفية الاشتراك، مسابقة الحلم الجديدة مع مصطفى الآغا أصبح من الممكن أن تغير مجرى حياتك وتكسب مليون دولار أمريكي وتصبح من أصحاب الملايين، فهي فرصة متاحة لجميع المواطنين بدون تفضيل شخص على الآخر، فقط كل ما عليك هو الاشتراك في مسابقة الحلم مع مصطفى الآغا لعام 2021، ويعرض البرنامج الأسبوعي مساء الخميس وسط متابعات من ملايين المتابعين في جميع أنحاء العالم العربي عبر قناة أم بي سي السعودية مجانا بدون تشفير.

مسابقة الحلم الجديدة

"<yoastmark

 

مواعيد سحب مسابقة الحلم

أعلن مصطفى الآغا عن موعد السحب وهو يوم الخميس من كل أسبوع،  وسوف تذاع الحلقة على قنوات أم بي سي، ويحث جميع المواطنين على عدم تضيع فرصة العمر .

طريقة الاشتراك في مسابقة اربح الحلم dream على قناة أم بي سي mbc

يسعى الكثير من الشباب والمواطنين في معرفة طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم، فهي بمثابة فرصة لن تتكرر كثيراً في العمر، ويستطيعوا من خلالها تحقيق كل أحلامهم ولذلك سوف أعرض لكم طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم مع مصطفى الآغا وهي كالآتي:

https://youtu.be/snUAyiep_qk

يقدم مصطفى الآغا برنامج صدى الملاعب على قناة أم بي سي، وأثناء هذا البرنامج يقوم بسحب نتائج المسابقة، فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية إلى الرقم المخصص لبلدك تتضمن كلمة “حلم أو دريم باللغة الإنجليزية “ثم تصلك عدة أسئلة تقوم بالإجابة عليها، وبهذه الخطوة تكون قد اشتركت بالفعل في مسابقة الحلم .

طريقة معرفة الفوز في مسابقة الحلم

يسحب مصطفى الآغا نتائج المسابقة أثناء تقديمه لبرنامج صدى الملاعب، وأثناء ذلك يقوم بالاتصال بالفائزين ويخبرهم بالفوز بالمسابقة، وإذا لم يقم بالاتصال خلال  وقت البرنامج فيكون الاتصال في مدة أقصاها 3 أيام فقط ، ويجب التنبيه على أن من يصله رسالة تخبره بالفوز من رقم آخر غير مصطفى الآغا، فيجب أن يعلم أن هذه المسابقة ليست من طرف مقدمي البرنامج وأن هذا الخبر غير صحيح.

طريقة مضاعفة الفوز في مسابقة الحلم

لكي تستطيع أن تزود فرصك في مسابقة الحلم مع مصطفى الآغا يجب أن ترسل رسالة بين كل سحب وآخر عند كل إجابة صحيحة حتى تستطيع أن تزود النقاط لديك.

أرقام الاشتراك في مسابقة اربح الحلم dream

لكي تستطيع أن تشترك في مسابقة الحلم، يجب أن ترسل رسالة نصية من خلال الأرقام الآتية بها كلمة “حلم أو دريم باللغة الإنجليزية ” ثم يصلك مجموعة من الأسئلة تقوم بالإجابة عليها وأرقام الاشتراك هما كما يلي :

رقم الاشتراك من جمهورية مصر العربية 95458

رقم الاشتراك من المملكة العربية السعودية 650444

رقم الاشتراك من الإمارات العربية المتحدة 3636

رقم الاشتراك من جميع أنحاء العالم 008821622775627

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *