تمويل نقدي بإيداع فوري وبدون تحويل الراتب وشروط ميسرة

تمويل نقدي بإيداع فوري وبدون تحويل الراتب وشروط ميسرة

تمويل نقدي بإيداع فوري وبدون تحويل الراتب قرض شخصي بصيغة التورق متاح لدي الشركة الوطنية للتمويل للأفراد داخل المملكة العربية السعودية وذلك بشروط ميسرة وغير معقدة حيث يأتي هذا المنتج ضمن مجموعة من المنتجات التمويلية التي تقدمها الشركة بصيغة مطابقة لأحكام الشريعة الإسلامية بالإضافة إلى برنامج ميسر لسداد مبلغ التمويل بما يتناسب مع الدخل الشهري للعميل، وتعد الشركة الوطنية للتمويل من أوائل الشركات التي أدركت أهمية توفير التمويل الإسلامي لقطاع الأفراد بالمملكة بالإضافة إلى توفير حلول تمويلية متميزة ومتكاملة لقطاع الشركات والمنشأت الصغيرة والمتوسطة داخل المملكة العربية السعودية.

مزايا التمويل الشخصي الفوري بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل

  1. منتج تم تصميمه بصيغة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يمكن لطالب التمويل الحصول على التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهرى.
  3. توفر الشركة موافقة فورية وسريعة على طلب الحصول على المنتج.
  4. تقدم الشركة الوطنية للتمويل المنتج بهامش ربح تنافسي.
  5. إمكانية تسديد مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تصل حتى 60 شهر وتناسب مع الدخل الشهري لطالب التمويل.
  6. تعمل الشركة الوطنية على سريعة إيداع مبلغ التمويل الذى يرغب فيه طالب التمويل وذلك بعد التأكد من تطبيق جميع الشروط التي وضعتها الشركة وتوفير كافة الوثائق والمستندات اللازمة لاستكمال طلب الحصول على المنتج.
  7. إجراءات سريعة لتنفيذ طلب الحصول على تمويل نقدي بإيداع فوري وبدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

طريقة التقديم على طلب تمويل الشركة الوطنية بدون تحويل الراتب

  1. إتاحت الشركة الوطنية للتمويل للأفراد ممن يرغبون في التقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي الفوري وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة التقديم عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة وتعبئة نموذج طلب التمويل من خلال الرابط الإلكتروني الرسمي للتمويل الشخصي بكافة البيانات المطلوبة.
  2. كما يمكن للأفراد ممن تنطبق عليهم الشروط التي حددتها الشركة الوطنية للاستفادة من التمويل الشخصي النقدي بإيداع نقدي فوري وبدون تحويل الراتب التقديم على طلب التمويل من خلال زيارة فرع الشركة داخل المملكة العربية السعودية.

شروط استحقاق تمويل الشركة الوطنية

  • يشترط أن يكون الراتب الشهرى لطالب التمويل لا يقل عن 6000 ريال سعودي.
  • طالب التمويل يشترط أن يكون يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية.
  • يمكن للأفراد العاملين في القطاع العسكري الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من الشركة الوطنية للتمويل للأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *