اعتماد منصة وزارة المالية السعودية تعرف على طريقة التسجيل وشروط استخدامها بالتفصيل

اعتماد منصة وزارة المالية السعودية تعرف على طريقة التسجيل وشروط استخدامها بالتفصيل

اعتماد منصة رقمية أطلقتها الملكة العربية السعودية العام الماضي ضمن العديد من المنصات ا لرقمية التي تم اطلقها وتحديثها مثل منصة مدرستي ومنصة أبشر ومنصة وصل وغيرها الكثير بهدف التحول الرقمي ومواكبة التطور الذي تسعى من أجله المملكة لتسهيل الحياة على المواطنين والمقيمين وتخفيف العبء وتقليل الإصابة ب فيروس كرونا الجائحة المستمرة حتى الآن على مستوي العالم،وتتبع منصة اعتماد وزارة المالية السعودية والهدف منها تنظيم و تسهيل جميع المعاملات المالية بالقطاعين العام والخاص أليكتروني وتقديم الخدمات من إدارة المنافسات وإدارة المشتريات والمدفوعات علاوة على خدمات إدارة العقود والميزانية  وسوف نتناول من خلال مقالنا على موقع ثقفني شرح طريقة تسجيل دخول منصة اعتماد الإلكترونية وشروط استخدام المنصة.

طريقة تسجيل الدخول اعتماد منصة وزارة المالية

للدخول إلى منصة اعتماد الإلكترونية يجب عمل عدد من الخطوات واتباع تنفيذها بدقة ليتم التسجيل بنجاح

  • الدخول إلى بوابة المشتريات الإلكترونية الحكومية
  • اضغط على مربع اختيار مستخدم جديد وتدوين البيانات المطلوبة وهي:
  • رقم سجلك التجاري.
  • كلمة المرور.
  • الرمز الموجود على الشاشة.
  • اضغط تسجيل الدخول.
  • يتم إرسال تأكيد التسجيل في بريدك إلكترونيي الذي دونته في الموقع بعد دخول المنصة يتم تدوين بيانات المستندات المطلوبة ألزاميا.
  • طباعة نموذج التفويض على ورق المؤسسة أو الشركة المستخدم رسمياً.
  • الحصول على تصديق التفويض من قبل  الغرفة التجارية.

يفعل الحساب ب إرسال صورة من نموذجا التفويض التفويض إلكترونيا عبر بوابة المشتريات الحكومية ،وبعد التفعيل يمكن متابعة عمليات الشراء ومعرفة العروض والمنافسات والاشتراك.

خدمات المنصة بالأرقام
خدمات المنصة بالأرقام

شروط استخدام منصة اعتماد وزارة المالية

  1. الالتزام بين المورد وموقع الوزارة الذي يتبع وزارة المالية السعودية
  2. الموافقة على كافة الحقوق الشروط التي تضعها الوزارة وفي حال تخلف المورد عن تنفيذ ما جاء في العقود المبرمة  تتم المسائلة القانونية.

جدير بالذكر:

لابد من متابعة الاتفاقيات المبرمة بين المورد والمنصة  كل فترة لمعرفة التغيرات التي طرأت نظراً لتغيير الظروف والأحداث،كما يجب احترام المحاذير التي تضمنتها العقود مثل عدم إرسال أشياء غير قانونية أو ممنوعة تكون متعارضه مع الموقع ويمنع تنفيذ أي أعمال تضر أو تشكل خطر على البنية الأساسية للمشروع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *