بدون فرك ودعك تنظيف التويلت من الاصفرار والسواد بدون مجهود في دقائق هينور

بدون فرك ودعك تنظيف التويلت من الاصفرار والسواد بدون مجهود في دقائق هينور

بدون فرك ودعك تنظيف التويلت من الاصفرار والسواد حيث أن جميع السيدات تعاني من وجود بقعة صفراء فوق السيراميك وفي المراحيض، كما أنها تحتاج لوقت طويل والكثير من المحاولات التي تساعد في التخلص منها بالماء والصابون والطرق المعتادة، ولكنها تكون بحاجة لطرق معينة من أجل التخلص منها على الفور، حيث أن الحمامات تكون بحاجة للعناية اليومية وتحتاج لمنظفات معينة وأدوات تساعد في تنظيف الحمام بصفة مستمرة حتى لا تنتقل لك ولأفراد أسرتك، ونحن اليوم سوف نستعرض لكم طرق تنظيف التويلت من الاصفرار بطرق طبيعية.

بدون فرك ودعك تنظيف التويلت من الاصفرار والسواد

يتم استخدام بعض المنظفات التي أثبتت فعاليتها في تنظيف التوليت منها الطبيعي ومنها الكيميائي:

الفلاش:

يتم استخدام الفلاش في تنظيف التوليت يقضي على الأوساخ ويخلصك من الاصفرار، حيث أنه يحتوي على مواد فعالة وقوية.
يتم وضعه بالمكان التي المراد تنظيفه وتترك لمدة لا تقل عن ثلث ساعة ومن ثم نقوم بفرك المرحاض برفق حتى تتخلصي من البقع الموجودة به، من ثم نقوم بشطف المرحاض بالماء.

الكولا:

  • تساعد المشروبات الغازية في التخلص من الاصفرار بالسيراميك، حيث أنها تحتوي على مواد فعالة في التخلص من الأوساخ، وتقضي تماماً على الاصفرار.
  • ويساعد في لمعان وبريق السيراميك، لذا يجب القيام بوضع كمية كبيرة من الكولا فوق السيراميك والمرحاض، وتترك لعدة دقائق حتى تتفاعل وتخلصك من البقع الصعبة.
  • وتفرك بشكل جيد ومن ثم تشطف بالماء حتى نتخلص من رواسب التنظيف.

طرق طبيعية لتنظيف المرحاض

  • تعتبر بيكربونات الصوديوم من الوسائل الفعالة بإمكانك القيام بإضافتها في كمية من الماء، ويضاف لها القليل من الكلور وأخر من الخل، ويقلب بشكل جيد ويترك على البقع الصفراء والسواد المتراكم بالحمام والأرضيات ومن ثم نقوم بغسل المرحاض بالفرشاة ومن ثم نقوم بشطفها بالماء بشكل جيد وتعقيمه بالديتول للحصول على رائحة عطرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *