عروض شركة تويوتا رمضان 2021 تقسيط لاند كروزر بنك الراجحي بدون مقدم

عروض شركة تويوتا رمضان 2021 تقسيط لاند كروزر بنك الراجحي بدون مقدم

شهدت عروض شركة تويوتا في رمضان 2021 دفعة جديدة بعد دخول بنك الراجحي ضمن الجهات التمويلية المشاركة في تقسيط لاند كروزر 2021 وغيرها من سيارات تويوتا حيث تشمل عروض تقسيط السيارات من بنك الراجحي 9 موديلات من سيارات تويوتا 2021 وهذه العروض تشترك في بعض المواصفات وتختلف في البعض الآخر بحسب حالة العميل هل هو مستفيد من مزايا تحويل الراتب على بنك الراجحي أم يتم التقسيط بدون تحويل الراتب لكن في جميع الأحوال فإن الفوارق بسيطة بين عروض تقسيط السيارات من بنك الراجحي في رمضان.

تقسيط السيارات من بنك الراجحي

يوجد برنامجين لتقسيط السيارات لدى بنك الراجحي؛ البرنامج الأول هو التمويل التأجيري حيث يستأجر الشخص المركبة من البنك على مدى 5 سنوات ويقوم بدفع قيمة إيجار شهري وفي نهاية مدة الإيجار التمويلي يقوم بسداد دفعة تملك لا تزيد عن 40 % من سعر السيارة أما البرنامج الثاني فهو التمويل بالمرابحة وفيه نسبة الربح السنوي تكون ثابتة ومحددة من بداية فترة التمويل وحتى نهايتها وتختلف سواء بحسب حالة تحويل الراتب على بنك الراجحي.

عروض شركة تويوتا2021 تقسيط

وتشمل عروض تقسيط السيارات من بنك الراجحي في رمضان سيارات من فئة السيدان وأخرى من فئة الدفع الرباعي وصولا إلى سيارات الجيب مثل تويوتا لاند كروزر 2021 أو  2021 وحتى تويوتا فورتشنر إضافة إلى سيارات صغيرة مثل تويوتا كورولا وتويوتا يارس التي تبدأ من 780 ريال شهريًا وتويوتا راش التي يبدأ قسطها الشهري من 980 ريال شهريًَا بحسب سعر السيارة النقدي.

عروض شركة تويوتا لاند كروزر تقسيط بنك الراجحي

تشمل عروض تقسيط تويوتا لاند كروزر من بنك الراجحي التقسيط بدون مقدم وكذلك التقسيط بدون دفعة أولى مع 1 % رسوم إدارية بما لا يزيد عن 5 آلاف ريال على أن يتم التقسيط على 60 شهرًا وفي حال تم تحويل الراتب إلى مصرف الراجحي تكون الدفعة الأخيرة 40 % ونسبة الفائدة السنوية في حدود 7 % أما في حال عدم تحويل الراتب تكون الدفعة الأخيرة في حدود 35 % وتكون نسبة الفائدة في حدود 9 % سنويًا.

عروض شركة تويوتا رمضان 2021

كما تشمل عروض تقسيط لاند كروزر من البنك الراجحي التقسيط بواقع 2832 ريالًا على مدى 60 شهرًا ويمكن في حالة الرغبة في الحصول على إعفاء من القسط الأول يتم سداد دفعة مقدمة بحيث يصبح القسط الشهري يساوي أو أقل من 1500 ريال.

مواصفات تويوتا لاند كروزر 2021

تعتبر لاند كروزر من السيارات الرياضية متعددة الاستخدام وتأتي بمواصفات مختلفة وهنا سوف نتحدث عن مواصفات لاند كروزر GXR v6 بطرزه المختلفة GXR1 وGXR2 أو GXR3 حيث تأتي مع محرك بسعة 4.0 لتر 6 إسطوانات بقوة 271 حصانًا في حين يصل عزم الدوران إلى 385 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات مع خاصية التحكم اليدوي حيث تأتي بنظام دفع رباعي مستمر بدبل خفيف و ثقيل.

تويوتا لاند كروزر GXR v8

تعتبر مواصفات تويوتا لاند كروزر GXR v8 أعلى من مواصفات الفئة السابقة علمًا أنها تأتي مع محرك بسعة 4.6 لتر 8 إسطوانات في في تي اي مزدوج بقوة 304 حصان حيث يصل عزم الدوران إلى  439 نيوتن متر مع ناقل حركة 6 سرعات اتوماتيكة به  خاصية التحكم اليدوي وهي أيضا تأتي مع نظام دفع رباعي مستمر بدبل خفيف و ثقيل.

تويوتا لاند كروزر VX

تأتي أعلى فئة من تويوتا لاند كروزر 2021 في طرازين الأول vxr والثاني vxs ولكل منهما المزايا التي تجعله متفردًا عن غيره لكنهما يشتركان في المواصفات الرئيسية والتي تشمل محرك بسعة 5.7 لتر 8 إسطوانات في في تي اي مزدوج وناقل الحركة 8 سرعات اتوماتيكة مع خاصية التحكم اليدوي بقوة 362 حصان أما عزم الدوران: 530 نيوتن متر.

سعر تويوتا لاند كروزر GXR1 V6 تقسيط

يبلغ سعر لاند كروزر GXR1 V6 نقدًا حوالي 207 ألف ريال شامل ضريبة القيمة المضافة في حين يتم زيادة هذا المبلغ بنسبة 6 % تقريبًا أي بواقع 12 ألف ريال ثم يضرب هذا الرقم في عدد سنوات التقسيط مثلا لو تم التقسيط على 5 سنوات يكون الإجمالي 60 ألف ريال ليصل بذلك سعر لاند كروزر GXR1 V6 تقسيط 267 ألف ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *