واتساب تطلق 3 ميزات جديدة وتضيف حزمة ملصقات لقاح جديدة متحركة لفيروس كوفيد -19

واتساب تطلق 3 ميزات جديدة وتضيف حزمة ملصقات لقاح جديدة متحركة لفيروس كوفيد -19

واتساب تطلق حزمة ملصقات لكرونا، أطلقت منصة المراسلة الفورية WhatsApp المملوكة لشركة Facebook حزمة ملصقات متحركة جديدة بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية (WHO). يُطلق على حزمة ملصقات WhatsApp الجديدة التي تحتوي على إجمالي 24 ملصقًا “لقاحات للجميع”.

تحتوي حزمة الملصقات على ملصقات متحركة لطيفة تحتوي على محاقن تشير إلى اللقاح والعاملين في الرعاية الصحية وعلامات الاحتفال.

واتساب تطلق حزمة ملصقات لكرونا

مع طرح لقاحات Covid-19 في جميع أنحاء العالم ، أطلقت WhatsApp حزمة الملصقات كجزء من جهود الشركة لنشر الوعي حول لقاح COVID-19 وإظهار تقديرها للعاملين في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم.

تهدف حزمة الملصقات بشكل أساسي إلى السماح للأشخاص بالتعبير عن الفرح والراحة والأمل الذي يشعرون به حيال الاحتمالات التي توفرها لقاحات Covid-19.

في محاولة لنشر الوعي حول Covid-19 ، اشتركت WhatsApp أيضًا مع أكثر من 150 حكومة وطنية وحكومية ومحلية ، بالإضافة إلى منظمات بما في ذلك منظمة الصحة العالمية واليونيسيف لتقديم معلومات تم التحقق منها حول Covid-19.

حزمة ملصقات لقاح WhatsApp متاحة لجميع المستخدمين. إليك كيفية الحصول على حزمة ملصقات لقاح WhatsApp ؛

الخطوة 1: افتح أي دردشة على WhatsApp وانقر على أيقونة الرموز التعبيرية بجوار شريط النص.

الخطوة 2: في الدرج السفلي ، انقر فوق الرمز الثالث للملصقات.

الخطوة 3: هنا ، اضغط على أيقونة “+” الموجودة في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة.

الخطوة 4: سترى حزمة ملصقات Vaccines for All أعلى القائمة.

الخطوة 5: فقط اضغط على زر السهم ، وسيتم تنزيل الملصق.

الخطوة 6: ستكون حزمة الملصقات متاحة في مجموعة الملصقات الخاصة بك.

من المتوقع إطلاق ثلاث ميزات جديدة لتطبيق Whatsapp في عام 2021

تم طرح العديد من ميزات WhatsApp منذ بداية الشهر ، وهناك المزيد لمتابعة. شوهد WhatsApp يعمل على عدد قليل من الميزات الجديدة في الأسابيع الأخيرة.

بعض هذه الميزات قيد التطوير حاليًا ، بينما يتم اختبار البعض الآخر في شكل تجريبي (مما يعني أن طرحها ليس بعيدًا جدًا). في الآونة الأخيرة ، تم رصد WhatsApp وهو يختبر تكامل Instagram Reels على النظام الأساسي.

لقد قمنا بتجميع قائمة بميزات WhatsApp قيد العمل ومن المحتمل أن يتم طرحها في الأشهر القليلة المقبلة. من المتوقع أن تعمل ميزات WhatsApp الجديدة على تحسين تجربة المراسلة وتقديم بعض حالات الاستخدام الجديدة للتطبيق. لنلقي نظرة:

1. دعم متعدد الأجهزة هذه هي الميزة التي طال انتظارها من WhatsApp. سيسمح الدعم متعدد الأجهزة للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى حسابات WhatsApp إلى أجهزة متعددة في وقت واحد. الميزة قيد التطوير حاليًا وقد تم رصدها في الإصدار التجريبي عدة مرات. حاليًا ، يدعم WhatsApp جهازين فقط في نفس الوقت ، وهما الهاتف وسطح المكتب. وبحسب ما ورد ، سيسمح الدعم الجديد متعدد الأجهزة للمستخدمين بإضافة ما يصل إلى أربعة أجهزة على حساب واحد. هذا يعني أنه بمجرد طرح الميزة ، ستتمكن من تسجيل الدخول من جهاز iPad و iPhone في نفس الوقت ، إلى جانب سطح المكتب.

2. WhatsApp تسجيل الخروج سيحل تسجيل الخروج من WhatsApp محل زر “حذف الحساب” ويدعم ميزة الأجهزة المتعددة القادمة. وفقًا لتقرير WaBetaInfo ، الذي يتتبع تحديثات WhatsApp ، سيوفر التطبيق أخيرًا خيار تسجيل الخروج لمستخدميه. سيسمح الخيار للمستخدمين بتسجيل الخروج من حسابات WhatsApp من أجهزتهم ، تمامًا مثل Facebook وتطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى. تم رصد هذه الميزة مؤخرًا في الإصدار التجريبي الجديد من WhatsApp ويقال أنه سيتم طرحها على إصدارات iOS و Android من التطبيق قريبًا.

من المحتمل أن تسمح ميزة تسجيل الخروج من WhatsApp للأشخاص على التطبيق باستخدام حساباتهم على أجهزة متعددة في نفس الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *