خطوات استخراج نتائج الطلاب 1442 نظام نور نتائج الاختبارات النهائية برقم الهوية فقط 1442

خطوات استخراج نتائج الطلاب 1442 نظام نور نتائج الاختبارات النهائية برقم الهوية فقط 1442

نتابع معكم خطوات استخراج نتائج الطلاب 1442 عبر موقع نور المركزي برقم الهوية، فما هي إلا ايام قليلة وتظهر نتائج المرحلة الابتدائية علي نظام نور الإلكتروني للطلاب، ويتم الاستعلام عن النتائج من خلال حساب نظام نور ولي الامر وسنوافيكم بكافة الخطوات، كما نعرض لكم رابط نظام نور برقم الهوية 1442 فتابعونا.

خطوات استخراج نتائج الطلاب 1442

  • الدخول علي موقع نظام نور المركزي EduWave – دخول
  • قم بتسجيل دخول نضام نور عن طريق ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق في الخانات المخصصة لها
  • قم باختيار الفصل الدراسي الثاني الفترة الثالثة من القائمة المنسدلة
  • اضغط علي كلمة “ابحث” لعرض بيانات الطالب
  • قم بالنقر علي “اشعار بنتيجة الطالب”

نسيت كلمة سر نضام نور

إذا كنت نسيت كلمة سر نظام نور قم بالضغط علي “هل نسيت كلمة السر او اسم المستخدم” من صفحة نظام نور المركزي تسجيل الدخول واتبع الخطوات لإعادة تعيين كلمة المرور، حيث يتم مطابقة رقم الهوية عبر إدخال رقم الهوية ورمز التحقق في الخانات المخصصة والنقر علي “التالي”، ثم يتم وضع رقم الجوال او البريد الإلكتروني لتلقي رسالة إعادة تعيين كلمة المرور، لكن إذا لم يكن معك رقم جوال أو بريد إلكتروني متطابق مع حساب نظام نور المركزي فيجب عليك مراجعة قائد المدرسة.

نتائج الطلاب بحساب ولي الامر

والآن يتم اجراء اختبارات المرحلة الابتدائية من الصف الثالث وحتي السادس الابتدائي، والجدير بالذكر أن يوم السادس من شهر رمضان تبدأ اختبارات المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية حسب جداول الاختبارات التي قامت كافة الإدارات التعليمية بنشرها، ويتم آداء اختبارات الفصل الثاني إلكترونيا عبر منصة مدرستي التعليمية، المنصة الاولي بالمملكة العربية السعودية والأكثر كفاءة.

وقد تم تقديم اختبارات الفصل الثاني بأمر ملكي، حيث كان الطلاب والطالبات بمختلف المراحل التعليمية يطالبون أن يتم تقديم الاختبارات النهائية قبل رمضان حتي يتفرغوا للعبادة في الشهر الفضيل.

استخراج نتائج الطلاب منصة مدرستي

تابعونا للمزيد حول نضام نور التعليمي وتفاصيل استخراج نتائج نظام نور برقم الهوية فقط 1442 بكل سهولة ويسر، ولا ننسي أهم أخبار منصة مدرستي التعليمية بالمملكة العربية السعودية التي تهم كافة الطلاب والطالبات بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية وأيضا المعلمين والمعلمات بالقطاع التعليمي.

هذا كان مقالنا عن طريقة الحصول على نتيجة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني 1442، نتمنى أن يكون قد نال المقال على إعجابكم، في حالة وجود أية اسئلة أو استفسارات أو واجهتكم أي مشاكل أثناء استخراج النتائج لا تترددوا في مشاركتها معنا في خانة التعليقات، نسأل الله أن يرزقكم التوفيق والنجاح، تابعونا في موقعكم ثقفني لتتعرفوا على كل جديد أولا بأول.16

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *