تردد قناة اون تايم سبورت ontime sport 1 لمتابعة مباراة النادي الزمالك ضد حرس الحدود

تردد قناة اون تايم سبورت ontime sport 1 لمتابعة مباراة النادي الزمالك ضد حرس الحدود

تردد قناة اون تايم سبورت، بعد قليل من المقرر انطلاق مباراة نادي الزمالك والتي أعلنت إدارة قنوات أون تايم سبورت عن عرضها، لذلك بدأ الكثير بالبحث عن تردد قناة اون تايم سبورت ليتمكنوا من مشاهدة المباراة الخاصة بنادي الزمالك اليوم، وتعتبر مباراة اليوم ضمن فعاليات الدور الـ32 من بطولة كأس مصر وللتعرف على تردد القناة الناقلة للمباراة، تابعونا.

تردد قناة اون تايم سبورت

من المقرر أن يبدأ ماتش نادي الزمالك ضد حرس الحدود والذي من المقرر عرضه عبر تردد قناة اون تايم سبورت في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي الحادية عشر ونصف مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، أما في الساعة السابعة والنصف بتوقيت جرينتش.

تردد قناة اون تايم سبورت على النايل سات

يمكن الان لجميع جماهير ومشجعي نادي الزمالك المصري استقبال تردد قناة اون تايم سبورت الجديد على النايل سات لمتابعة المباراة والتي من المقرر أن تبدأ خلال الدقائق القليلة القادمة ضمن فعاليات الدور الـ 32 من بطولة كاس مصر، وقد جاء التردد كالاتي:

القمر الصناعي النايل سات
التردد 10853
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 5/6
اسم القناة على جهاز الاستقبال ontime sport 1

تشكيلة نادي الزمالك اليوم

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد.

في خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبدالسلام، محمد عبدالشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي.

خط الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، محمود عبدالرازق شيكابالا، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد، مروان حمدي.

ويغيب عن الزمالك كلا من: محمود جنش ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وعبدالله جمعة، وأحمد سيد زيزو، والمغربي أشرف بن شرقي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *