أقوي عروض وتخفيضات لولو هايبر ماركت في الشهر المبارك على الأجهزة الكهربائية

أقوي عروض وتخفيضات لولو هايبر ماركت في الشهر المبارك على الأجهزة الكهربائية

أقوى عروض وتخفيضات لولو هايبر ماركت في شهر رمضان المبارك على الأجهزة الكهربائية وخصوصا الأجهزة التي نحتاج إليها في المطبخ، دائما يقدم لولو هايبر ماركت العروض المميزة والخصومات الرائعة، كما يتميز بتوفر جميع الفروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، يقدم لولو هايبر ماركت جميع المنتجات التي يحتاج إليها المنزل من أصغرها إلى أكبرها كما أصبح واحد من أكبر السوبر ماركت المتواجدين في المملكة العربية السعودية.

أقوي عروض وتخفيضاتأقوى عروض وتخفيضات لولو هايبر

يقدم لولو هايبر ماركت  أقوي عروض وتخفيضات علي مجموعة من الأجهزة المنزلية التي تحتاج إليها كل سيدة في المنزل ولتسهل عليها العمل في رمضان بكل سهولة وراحة سوف نعرض لكم مجموعة من هذه الأجهزة في هذا المقال بالخصومات والتفاصيل ومجموعة من أقوي عروض وتخفيضات لولو هايبر ماركت.أقوي عروض وتخفيضات لولو

  • بالسون شواية باربكيو Paulson barbecue، تتوفر بسعر مميز وخصم كبير داخل فروع لولو هايبر ماركت بسعر ٩٩ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ١٦٩ ريال سعودي
  • غلاية كينوود ١. ٧ لتر kenwood kettle 1. 7 leter، متوفرة داخل فروع لولو هايبر ماركت بسعر مميز وخصم رائع ٧٩ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ١٢٩ ريال سعودي.
  • فيليبس غلاية ستيل ١٠٧ لتر Philips kettle stainless steel 1. 7 leter، متوفرة داخل فروع لولو هايبر ماركت بسعر مميز وخصم كبير ١٩٩ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٢٤٩ ريال سعودي.
  • قطاعة كينوود kenwood chopper، متوفرة داخل فروع لولو هايبر ماركت بسعر ١١٩ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ١٦٥ ريال سعودي.

أقوي عروض وتخفيضات عروض الأجهزة الكهربائية

  • كينوود ماكينة القهوة متوفرة داخل فروع لولو هايبر ماركت بسعر ١٩٥ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٢٠٩ ريال سعودي.
  • ديلونجي ماكينة القهوة Delonghi coffe machine، متوفرة داخل فروع لولو بسعر ٣٠٩ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٣٦٩ ريال سعودي.
  • راسيل هوبز محضرة الأرز تتوفر داخل فروع لولو هايبر ماركت بسعر مميز وخصم كبير ١٠٩ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ١٣٩ ريال سعودي.
  • بالسون قدر ذكي ضغط كهربائي ٨ لتر، متوفر بسعر مميز وخصم كبير ٣٥٨ ريال سعودي بعد الخصم بدلا من ٤٩٩ ريال سعودي..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *