التخطي إلى المحتوى

عملة الملك سلمان الجديدة ، تطلق مؤسسة النقد السعودية الإصدار السادس من عملة السعودية الجديدة والتي ستحمل صورة الملك سلمان، وستشير العملة الجديدة في السعودية لتوسيعات الحرم المكي وفقاً للتسريبات، وتم تحديد موعد صدور العملة الجديدة في السعودية وطرحها للمواطنين، وستشمل عملات ورقية ونقدية وتم إطلاق اسم عملة الملك سلمان عليها.

أعلنت مؤسسة النقد السعودي منذ قليل عن عقد مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء القادم 14 ربيع أول، حيث يتم إطلاق عملة السعودية الجديدة، عملة الملك سلمان، في مؤتمر صحفي سيقام في الثامنة مساءً.

أوضحت مصادر مطلعة أن مؤسسة النقد ستطرح العملة السعودية الجديدة والمعروفة باسم عملة الملك سلمان يوم الثلاثاء القادم الموافق 14 ربيع أول 1438، ووجهت المؤسسة الدعوات لوسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحفي الذي سيحمل اسم ثقة وأمان لإعلان عن الإصدار السادس من العملة الجديدة في السعودية 1438.

صور عملة الملك سلمان الجديدة في السعودية

تداول نشطاء بعض الصفحات الإلكترونية صور ادعوا أنها من صور العملة السعودية الجديدة عملة الملك سلمان العاهل السعودي خادم الحرمين الشريفين، وفي تصريح نسب لمحافظ البنك المركزي السعودي، فقد تم الإشارة لصدور عملة من فئة 100 ريال سعودي وتحمل صورة المك سلمان.

تحديث: ننشر لكم بالفيديو العملات السعودية الجديدة ” فلوس الملك سلمان الجديدة”

موقع مؤسسة النقد السعودية

صور العملة السعودية الجديدةننشر لكم مجموعة من الصور المسربة حول شكل عملة الملك سلمان الجديدة

العملة السعودية الجديدة

فئات العملة السعودية الجديدة وصور عملة الملك سلمان

تشمل فئات صدور العملة السعودية الجديدة ، 25 هلله وهي عملة معدنية، وفئة الريال السعودي، وفئة 5 ريال، وفئة 10 ريال، وفئة 20 ريال، وفئة 50 ريال، وفئة 100 ريال، وفئة 500 ريال سعودي، وقد تم تسريب خبر حول إطلاق ريال سعودي معدني لأول مرة.

تحديث: تميزت العملات السعودية الجديدة بالعديد من الزخارف الهندسية بجور صورة الملك سلمان وخلفية تشير للتوسعات في الحرم المكني والمسجد النبوي الشريف .

تحديث: استحدثت مؤسسة النقد بعض العلمات البارزة في تصاميم العملات السعودية الجديدة، وذلك لمساعدة المكفوفين على التعرف على العملات عن طريق العلمات البارزة بمناطق احرف عملة الملك سلمان الجديدة 1438 .

تحديث: صور عملات السعودية الجديدة، عملة الملك سلمان موضحة بالفيديو من موقع مؤسسة النقد العربي السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.