Log in دخول الاختبارات النهائية في منصة مدرستي للمراحل التعليمية ونظام الجداول في رمضان ١٤٤٢

 Log in دخول الاختبارات النهائية في منصة مدرستي للمراحل التعليمية ونظام الجداول في رمضان ١٤٤٢

 Log in دخول الاختبارات النهائية في منصة مدرستي للمراحل التعليمية ونظام الجداول في رمضان ١٤٤٢، الاختبارات النهائية للمراحل التعليمية عبر منصة مدرستي ونظام الجداول في شهر رمضان المبارك ١٤٤٢، حيث أن هذه الفترة يزداد البحث، كذلك تتوارد الأسئلة المختلفة من قبل أولياء الأمور والطلاب حول معرفتهم عن موعد الاختبارات النهائية، كما يريدون معرفة النظام الجديد الخاص بالجداول في شهر رمضان المبارك، لذا سنوضح لحضراتكم من خلال مقالنا كل ما يشغل بالكم ونجيب علي أسئلتكم حول معرفة موعد الاختبارات النهائية للطلاب من خلال منصة مدرستي، كما سنوضح لكم أيضاً نظام الجداول في رمضان ١٤٤٢.

الاختبارات النهائية عبر منصة مدرستي في شهر رمضان ١٤٤٢

الاختبارات النهائية وتحديد نظام الجداول في رمضان عبر منصة مدرستي ١٤٤٢ في المملكة العربية السعودية، حيث أن وزارة التعليم السعودية قامت بالتصريح عبر بيان رسمي لها عن نظام الجداول المحددة، كما أنها حددت مواعيد الاختبارات النهائية أيضاً، وقامت بإتاحة كل هذا على منصة «مدرستي» قبل فترة الاختبارات كما أنها عملت علي  حصر عدد الطلاب الذين لديهم بعض الظروف تمنعهم من الحضور وأداء الاختبارات.

ومن جانب آخر قامت الوزارة بالمملكة العربية السعودية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والاستعدادات لكي تحافظ على سلامة الطلاب في ظل انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد.

دوام المدارس في شهر رمضان المبارك ١٤٤٢

بعد أن تزايدت التساؤلات حول معرفة دوام ودخول الاختبارات بمنصة مدرستي في المدارس في شهر رمضان ونظام الجداول أيضاً ومواعيد الاختبارات الخاصة بالمراحل التعليمية، إليكم أهم النقاط حول مواعيد المدارس خلال شهر رمضان.

  • المرحلة الابتدائية تستمر ساعات الدراسة لمدة ٣ ساعات يومياً فترة النهار، كما أن منصة مدرستي تظل توفر للطلاب مراجعات للاختبارات النهائية.
  • أما بالنسبة للمرحلة المتوسطة والثانوية تكون ساعات الدوام لمدة ٤ ساعات يومياِ على أن تستمر الدراسة عبر منصة مدرستي أثناء فترة الاختبارات.
  • كما أنه من المحتمل أن تكون فترة الدراسة عبر منصة مدرستي بعد الفجر أو ربما بعد الظهر أو ربما فترة الصباح وحتى الآن لم تحدد توقيت الدراسة خلال شهر رمضان المبارك.

مواعيد دخول الاختبارات النهائية بشهر رمضان بقرار من خادم الحرمين الشريفين ١٤٤٢

تم العمل على تحديد مواعيد الاختبارات الخاصة بمرحلة الابتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية، وذلك من قبل وزارة التعليم بالمملكة على أن تكون كالآتي:

 Sign in الاختبارات النهائية للمراحل التعليمية عبر منصة مدرستي ونظام الجداول في رمضان ١٤٤٢
Sign in الاختبارات النهائية للمراحل التعليمية عبر منصة مدرستي ونظام الجداول في رمضان ١٤٤٢
  • بداية الاختبارات للمرحلة الابتدائية يوم الثلاثاء بتاريخ ١٣ أبريل الموافق ١ من شهر رمضان.
  • كما أن المواعيد المحددة للمرحلة المتوسطة َالثانوية بتاريخ ١٠ من شهر رمضان المبارك.
  • أما بخصوص نهاية الاختبارات المتعلقة بمرحلة رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية ستكون في يوم ١٠ من رمضان ١٤٤٢ بتاريخ ٢٢ من شهر أبريل الجاري ٢٠٢١.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *