الطريقة السحرية لعمل كنافة بالنوتيلا بطريقة شهية مثل محلات الحلواني

الطريقة السحرية لعمل كنافة بالنوتيلا بطريقة شهية مثل محلات الحلواني

 الطريقة السحرية لعمل كنافة بالنوتيلا، يحب الكثير من الأشخاص تناول الكنافة التي تتميز بمذاقها اللذيذ مثل الكنافة بالنوتيلا ولكن بدأ الجميع يقوم بتجهيز الكنافة بطريقة مختلفة ومتنوعة حتى يحب تناولها الأطفال، حيث يمكن عمل الكنافة بالنوتيلا المفضلة لدى الأشخاص الأطفال في المنزل بمكونات الخطوات سهلة وبسيطة وتتميز بمذاق شهي ولذيذ، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور القادمة على طريقة عمل الكنافة بالنوتيلا بالخطوات والمكونات المطلوبة.

نقدم لكم عبر موقعنا ثقفني ألذ الحلويات الرمضانية التي يمكن عملها في المنزل بأقل تكلفة، ومن الجدير بالذكر أن الكنافة من أكثر الحلويات التي يزداد البحث عنها في الشهر المبارك وخاصة الكنافة بالنوتيلا حيث أنها ذات طعم مميز وخاص، واليوم من خلال هذه المقالة نقدم أبسط وصفة لعمل الكنافة بالنوتيلا لذا تابعونا ليصلكم كل جديد.

الطريقة السحرية لعمل الكنافة بالنوتيلا

نقدم لكم طريقة عمل الكنافة بالنوتيلا بطريقة محلات الحلواني إليكم المكونات.

  1.  نصف كيلو من الكنافة
  2.  كوب من الزبد أو السمن.
  3. شوكولاتة نوتيلا
  4. 3 ملعقة سكر مطحون

 طريقه تجهيز كنافة بالنوتيلا

  • نبدأ بتجهيز وفرك الكنافة من بعضها جيداً نقوم بتسخين وعاء مناسب وضع في الزبدة وبعد أن تذوب نقوم بإضافة الفرن ونضع نصف ملعقة السكر وتقلب المكونات مع بعضها حتى تتشرب الكنافة الزبدة وفي الخطوة التالية نبدأ بتسخين الفرن.
  • بعد ذلك نبدأ بتقسيم الكنافة إلى جزأين ونبدأ بتجهيز الصينية والضغط عليها حتى تصبح متساوية ويتم تكرار نفس الطريقة في الصينية الأخرى وتكون نفس المقاس ويوضع في الفرن حتى يصبح لونها ذهبي ومقرمش.
  • في الخطوة التالية نقوم بها الكنافة من الفرن ويضاف عليها شراب القطر ولكن يجب وضع الكنافة على بعضها أولا بعد ذلك نبدأ بوضع قرص واحد في طبق التقديم وإضافة عليه شوكولاتة ثم أضافه عليها الكنافة الأخري ويتم وضع الكريمة المخفوقة أو الفستق الحلبي المبشور للتزيين وبعد ذلك يتم تناولها بالهناء والشفاء.
  • بعد ذلك يتم تقديمها للأطفال والكبار بجانب العصائر الطبيعية التي يتم تجهيزها في المنزل وتناولها وبالهناء والشفاء،  حيث يمكن تجهيز الكنافة بالقشطة وبطرق مختلفة ومتنوعة مثل الكنافة بالقشطة أو المهبلية أو كنافة بالمكسرات ويوجد العديد من الطرق المختلفة والمتنوعة التي يتم تجهيز بها الكنافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *