التخطي إلى المحتوى

متابعة الضمان الاجتماعي الآن استعلام برقم الآيبان إلكترونياً، وموعد نزول المساعدات المقطوعة 1440 للشهر الجاري، بعد أن تم الإعلان عن توقيت صرف مبالغ مقطوعة الضمان رسمياً، فقد شرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية على صفحتها الشخصية آلية استعلام الضمان الاجتماعي الآن برقم الهوية أو الايبان، حيث أكدت وكالة الضمان الاجتماعي على مستحقي الضمان أنه يجب عليهم فتح حساب بنكي شخصي، لنقل مستحقاتهم المالية في حساب المستفيد.

استعلام الضمان الاجتماعي الآن

مسئول بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بقيام الوزارة بعملية توحيد كل مخصصات الضمان الإجتماعي لكل مستفيدي الضمان الاجتماعي، إذ يتم صرف كل المبالغ الخاصة بدعم فواتير الكهرباء ومنتجات الغذاء لجميع مستحقي ومستحقات المعاشات في الضمان الشهري من خلال برنامج الاستعلام عن الضمان الاجتماعي الآن .

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

المعاشات الضمانية استعلام الرصيد

تحديث مستفيدي الضمان الاجتماعي بياناتهم بالرياض

استعلام عن الضمان الاجتماعي الآن حيث صرحت وزارة العمل والتنمية عن الموعد المقرر لطرح العديد من الخدمات الجديدة المقدمة من وزارة العمل بالمملكة بهدف تقديم المساعدات لمستفيدي الرعاية الاجتماعية، وموعد تحديث بيانات الضمان الاجتماعي وقرار الزيادة على معاشات الضمان الاجتماعي، كل ذلك يمكن الاستفسار عنه من خلال رابط الاستعلام عن المقطوعة، وبوابة استعلام الضمان الاجتماعي الآن الرسمية.

 شروط الحصول على مساعدات الضمان الاجتماعي المقطوعة

  1. يتم صرف المساعدات بحسب الدخل الخاص برب الأسرة.
  2. لا تصرف المساعدات المقطوعة بصورة سنوية، وإنما تكون جوزية.
  3. لا يتم صرفها بشكل متتالي أو شهري، ولا توجد أي تواريخ معينة لتقديمها.
  4. يجب أن يتم تقييم مدى احتياج الأسرة فعليا للمساعدات.
  5. يتم صرف مساعدات الضمان المقطوعة، فقط على أساس الأسر الأشد حاجة للمال.

وزارة العمل السعودية تدعو المواطنين لسرعة تحديث البيانات عبر رابط موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حتى يتمكنوا من الحصول سريعا، على مستحقاتهم المالية بأقرب وقت.

تحديث بيانات التأهيل الشامل

رابط الاستعلام عن المقطوعة في السجل المدني

المساعدات المقطوعة هي مبلغ معين من المال يعطى للأسر التي تحتاج المال بشدة، بمبلغ 10400 ريال كحد أدنى وبمبلغ 30000 ريال كحد أقصى، ويمكن التسجيل أو استعلام الضمان الاجتماعي الآن من خلال البوابة الإلكترونية على موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

طريقة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي بالفيديو خطوة بخطوة

تتبع أخبار الضمان الاجتماعي الآن عقب إعلان العمل والتنمية الاجتماعية، إيداع مبالغ المساعدات المقطوعة لمستحقي الضمان الاجتماعي، بالإضافة إلى تعديلات جديدة على آلية صرف المقطوعة في الضمان إذ تعتبر المساعدات المقطوعة من أبرز البرامج التكميلية للدعم من وزارة العمل السعودية.

اشتراطات قبول المرأة الأجنبية في الضمان الاجتماعي 1440

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مؤخرا إمكانية استفادة المرأة الأجنبية المتزوجة من سعودي في المقطوعة مع استعلام الضمان الاجتماعي الآن 1440، وذلك وفق عدد من الشروط الواجب توافرها:

  • إقامة الزوجة في المملكة بشكل دائم.
  • أن يكون الزواج قد تم بشكل رسمي.
  • تكون إقامة الزوجة سارية المفعول.
  • ألا يكون لديها مصدر كافي للمعيشة

تحديث: ايداع مبالغ المساعدات المقطوعة للشهر الحالي في حسابات المستفيدين البنكية، وإتاحة استعلام الضمان الاجتماعي الآن برقم الهويه أو رقم الإيبان.

متابعة التسجيل في البرامج المساندة وهي: #الضمان_الاجتماعي ودعم الكهرباء بقيمة 72 ﷼،دعم الغذاء بمبلغ 84 ﷼، المبلغ المستحق للمطلقة بمبلغ 1656﷼، لمزيد من الاستفسارات أو استعلام الضمان الاجتماعي الآن يمكن الاتصال على الرقم الموحد 19911 مباشرة.

التعليقات

  1. يعلم الله اني في امس الحاجه حيث اجريت عمليه قسطره وفشلت العمليه واصبحت مقعد لا استطيع السير ابدا وقد ارفقت تقرير يوضح ذالك

  2. انامهجوره ومعي٤اطفال وقدمت في ضمان وينزلي كل شهر وهذا شهر رمضان مانزلي وقفوه عليه ومساعده مقدمه فيها لكن هل يوقفوها لاان ضمان وقفوه عليه ام لا ارد الجواب سريع الله يخليكم انا محتاجه واولادي كمان صغار ورمضان

    1. تم إيداع مبالغ الضمان الاجتماعي الآن لبعض المستفيدين والمستفيدين، ولازالت عملية إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة مستمرة.

  3. محسن سعيد الشهراني ببيشه نرجو نزول المساعده محتاج وفي امس الحاجه لها والنظر في حالتي متقاعد وعندي عشرة اطفال وتسديد ايجار البيت الرجا في الله ثم فيكم

    1. انا مقدم من شهر 2لعام1437 علي ايجار شهري لدي اطفال والي الان لم تنزلي شي من المقطوعه من فرج كربه عليه فرج الله عليه يوم القيمه شكرا

      1. تم إيداع مبالغ الضمان الاجتماعي الآن لبعض المستفيدين والمستفيدين، ولازالت عملية إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة مستمرة.

    2. تم إيداع مبالغ الضمان الاجتماعي الآن لبعض المستفيدين والمستفيدين، ولازالت عملية إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة مستمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.