طريقة التقديم علي تمويل بنك الراجحي من تطبيق الهاتف بسهولة

طريقة التقديم علي تمويل بنك الراجحي من تطبيق الهاتف بسهولة

طريقة التقديم علي تمويل بنك الراجحي، تقوم العديد من البنوك والمصارف في جميع دول العالم بإتاحة القروض؛ لمساعدة الأشخاص في تلبية احتياجاتهم، وهذا ما يقدمه مصرف راجحي في المملكة العربية السعودية، مما يعمل علي تسهيل الشراء والبيع علي المواطنون داخل المملكة وتمويل بالتقسيط المريح، في هذا المقالة نقدم طريقة التقديم علي تمويل بنك الراجحي من تطبيق الهاتف بسهولة.

طريقة التقديم علي تمويل بنك الراجحي

في أقل من نصف ساعة، ستحصل علي تمويل شخصي من بنك الراجحي بالطريقة التي تناسبك، وفقاً لشروط الشريعة الإسلامية وبالتقسيط المريح للمواطنون، حيث تصل فترة السداد إلي 60 شهر مدة استحقاق، ويصل مبلغ التمويل الشخصي إلي 8000 ريال كحد أدني و 2 مليون ريال كحد أقصي  وإليك في مقالة سابقة شروط فتح حساب راجحي بدون زيارة الفرع.

التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

  • قم بتحميل تطبيق بنك الراجحي علي هاتفك المحمول الخاص بك.
  • ثم قم بالتسجيل به إذا كان لديك حساب، أو قم بالتسجيل كمستخدم جديد إذا كان لا يوجد لديك حساب علي تطبيق بنك الراجحي.

يمكنك معرفة طريقة فتح حساب في بنك راجحي عبر الإنترنت بدون زيارة أي فرع.

  • بعد فتح وجهة تطبيق بنك راجحي، ستجد في اقصي يمين شاشة الهاتف 3 خطوط، قم بالضغط علي علامة التبويب هذه.
  • قم بالضغط علي منتجات التمويل ستجد خيارين طلب تمويل ومتابعة حالة الطلبات.
  1. في حالة إذا قدمت الطلب ستتابع الموافقة عليه من خلال متابعة حالة الطلبات.
  2. في طلب التمويل ستجد تمويل شخصي، ومزيد من التفاصيل؛ لمعرفة مميزات تمويل بنك راجحي ومعرفة شروط التمويل من بنك الراجحي وتفاصيل عن التمويل الشخصي من بنك راجحي، حيث التمويل من بنك راجحي للمواطنون والمقيمون بشرط الفحص عن معلومات دخل المتقدم بالحصول علي التمويل الشخصي، وتفاصيل عن جهة العمل، وشهادة تحويل الراتب، وتعريفه.
  • أول خطوة في التقديم علي تمويل بنك الراجحي، عند الضغط علي تحقق من أهليتك، ستقوم بإدخال المعلومات المطلوبة منك عن الحالة الاجتماعية – أفراد الأسرة – المدينة – ملكية المنزل – رسوم التأمين -حالة العمل.
  • ثم اضغط علي التالي، وقم بوضع تفاصيل جهة العمل المطلوبة منك، ثم اضغط التالي.
  • وأخر خطوة في التقديم علي تمويل شخصي بنك الراجحي، ستقوم بتحميل ملفات عن الهوية الوطنية- تعريف الراتب-شهادة تحويل الراتب ثم اضغط التالي.
  • ثم اضغط علي موافق علي الشروط والأحكام، وسيتم إرسال طلبك بنجاح، ويمكنك متابعته من خلال متابعة الطلبات في واجهة منتجات التمويل من تطبيق راجحي وبدون الذهاب إلي فرع البنك، هذه أسهل طريقة التقديم علي تمويل بنك الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *