خطوات تسجيل بطاقات الترقية بنظام فارس 1442 في السعودية

خطوات تسجيل بطاقات الترقية بنظام فارس 1442 في السعودية

بطاقات الترقية للإداريين في وزارة التعليم السعودية هي الشغل الشاغل للكثير من موظفي وزارة التعليم، ومن المقرر أن يتم فتح باب تسجيل بطاقات الترقية بنظام فارس 1442 في السعودية عما قريب، وهي تلك البطاقات التي تتيح التسجيل للإداريين العاملين بوزارة التعليم السعودية.

الإداريين العاملين في وزارة التعليم السعودية

يمكن لجميع الإداريين العاملين بالمملكة العربية السعودية بوزارة التعليم السعودية تحديث البيانات الخاصة بهم عبر نظام فارس الخدمة الذاتية إلكترونيًا، أو من خلال منصة بياناتي الوظيفية عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

خطوات تسجيل بطاقات الترقية بنظام فارس 1442

  • أدخل إلى رابط موقع نظام فارس الخدمة الذاتية الرسمي.
  • بعد ذلك قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • ثم أكتب رمز التحقق وبعدها اضغط على تسجيل الدخول.
  • اضغط على تسجيل الدخول ثم قم بملء البيانات الخاصة بك، للتمكن من الاشتراك في بطاقات الترقية.

موعد التسجيل الإلكتروني لبطاقات الترقية للإداريين

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن فتح باب التسجيل في بطاقات الترقية بوزارة التعليم السعودية للإداريين عبر نظام فارس الخدمة الذاتية بداية من يوم الأربعاء الماضي الموافق 25 من شعبان 1442، على أن يستمر التسجيل في بطاقات الترقية حتى وم 15 من شوال 1442.

كما أكدت وزارة التعليم السعودي أن الحصول على الترقيات تكون بدايةً من الدرجة الثالثة عشر، على أن تتوفر الشروط اللازمة للمتقدم والمحددة للحصول على الترقية.

هذا وقد حرصت أيضًا وزارة التعليم السعودي على أن تفوم بفتح باب التسجيل في بطاقات الترقية بهدف التطوير والتحسين من مستوى الدرجة الوظيفية للموظف بوزارة التعليم السعودي، وهي تعتبر خطوة استكمالية لترقيات وزارة التعليم السعودي في شهر جمادى الآخر 1442 والتي قد وصل عددها إلى 12 ألف ترقية لمنسوبي التعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *