“التميز” تقويم الاختبارات النهائية ١٤٤٢ طريقة عمل اختبارات فورمز Forms إلكترونياً شرح Microsoft Teams

“التميز” تقويم الاختبارات النهائية ١٤٤٢ طريقة عمل اختبارات فورمز Forms إلكترونياً شرح Microsoft Teams

موعد تقويم الاختبارات النهائية ١٤٤٢ الفصل الثاني وطريقة عمل اختبارات فورمز Forms إلكترونياً، وكذلك شرح تطبيق التميز Microsoft Teams ومتى تبدأ امتحانات نهاية العام النهائية 1442 الترم الثاني، من أكثر الأسئلة شيوعا في الأوساط التعليمية السعودية، خاصة مع بدء اختبارات نهاية العام والتي بدأت بالفعل للمرحلة الابتدائية يوم 1 رمضان، وكذلك بدأت اختبارات المرحلة المتوسطة والثانوية يوم الأحد الموافق 6 رمضان، وسنحاول جاهدين من خلال هذا التقرير الإجابة على جميع التساؤلات السابقة، وذلك تسهيلاً وتيسيراً على أبناؤنا الطلاب.

تقويم الاختبارات النهائية 1442 الفصل الثاني إلكترونياً

"التميز" تقويم الاختبارات النهائية ١٤٤٢ طريقة عمل اختبارات فورمز Forms إلكترونياً شرح Microsoft Teams
“التميز” تقويم الاختبارات النهائية ١٤٤٢ طريقة عمل اختبارات فورمز Forms إلكترونياً شرح Microsoft Teams

وتجدر الإشارة إلى أن الاختبارات النهائية بجميع المراحل والصفوف الدراسية كان مُقرر لها أن تُعقد بعد إجازة عيد الفطر المُبارك، ولكن مع مناشدات الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بتقديم موعد تلك الاختبارات، فقد صدر الأمر الملكي من خادم الحرمين الشريفين بالاستجابة لتلك المناشدات، وتم بالفعل تقديم موعد بدأ الاختبارات الخاصة بالفصل الثاني ١٤٤٢، وذلك لجميع المراحل الدراسية.

بداية الاختبارات النهائية 1442 الفصل الثاني

هذا ويترقب الطلاب والطالبات بكافة مناطق ومدن المملكة بداية تلك الاختبارات للفصل الثاني للعام الدراسي 1442، وكذلك كل ما يصدر من تصريحات وأخبار رسمية تتعلق بهذا الأمر، خاصة بعدم صدر الأمر الملكي المُنظم لتلك الاختبارات، في المراحل التعليمية العامة والجامعية والتدريب المهني.

موعد بداية الاختبارات النهائية عن بعد على منصة مدرستي

  • المرحلة الابتدائية: تبدأ الاختبارات يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل 2021، والموافق 1 رمضان 1442.
  • المرحلة المتوسطة والثانوية: تبدأ الاختبارات يوم  الأحد النوافق 18 أبريل 2021، الموافق 6 رمضان 1442.
  • مؤسسات التعليم الجامعي الحكومية والأهلية، وكذلك المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني: تقرر لها أن تبدأ وتنتهي قبل نهاية شهر رمضان الكريم.

موعد نهاية الاختبارات النهائية الفصل الثاني 1442

  • تنتهي اختبارات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال: بنهاية دوام يوم الخميس الموافق 22 أبريل 2021، الموافق العاشر من رمضان 1442.
  • تنتهي اختبارات المرحلة المتوسطة والثانوية: بنهاية يوم الخميس الموافق 29 أبريل 2021، الموافق يوم 17 رمضان 1442.
  • تنتهي اختبارات مؤسسات التعليم الجامعي الحكومية والأهلية والمؤسسة العامة للتدريب التقني: تنتهي قبل إجازة عيد الفطر المبارك.

بنك اختبارات فورمز Forms

طريقة عمل اختبار إلكتروني بتطبيق بنك اختبارات فورمز Forms

https://youtu.be/3XiRMhHQSew

ومن الجدير بالذكر أن بنك اختبارات فورمز Forms أصبح محل بحث متعاظم من قبل جميع طلاب وطالبات المراحل الدراسية المختلفة، والذي يقدم خدماته لجميع صفوف التعليم قبل الجامعي، وذلك لجميع المقررات والمواد الدراسية، وبذلك نكون قد قدمنا للطلاب والطالبات بالمملكة السعودية المواعيد النهائية للاختبارات بجميع المراحل والصفوف الدراسية، وكذلك تحدثنا عن بنك الاختبارات الإلكترونية في منصة مدرستي للفصل الدراسي الثاني، والإرشادات الخاصة بالاختبارات عن بعد، وتقويم الاختبارات ١٤٤٢، ومواعد إجراء الاختبارات النهائية في شهر رمضان، وفي النهاية نتمنى لأبناؤنا الطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.

شرح استخدام برنامج مايكروسوفت تيمز للتعلم عن بعد

كيفية استخدام Microsoft Teams

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج وتطبيق مايكروسوفت تيمز يعتبر من الأنظمة الأساسية للاتصال والتعاون، وهو يجمع بين التواصل للحصص الافتراضية، حيث يتيح برنامج  مايكروسوفت تيمز الدردشة المستمرة، وذلك من خلال مايكروسوفت أوفيس 365، وهو من البرامج التي تم الاعتماد عليها مؤخراً في إدارة العملية التعليمية عن بُعد

وبذلك نكون قد قدمنا من خلال هذا التقرير لأبناؤنا طلاب وطالبات المملكة السعودية، بجميع المراحل التعليمية، والصفوف الدراسية، التقويم الخاص بالاختبارات النهائية للعام الدراسي الحالي، والتب بدأت بالفعل في الأول من شهر رمضان لطلاب المرحلة الابتدائية، كما قمنا بشرح طريقة عمل اختبار إلكتروني بتطبيق بنك اختبارات فورمز Forms، وذلك من خلال فيديو تفصيلي مرفق في خذا التقرير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *