تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبلا كفيل بفترة سداد 10سنوات لجميع الفئات

تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبلا كفيل بفترة سداد 10سنوات لجميع الفئات

تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبلا كفيل من مصرف الراجحي بالمملكة العربية السعودية ومن ضمن التمويلات الشخصية المميزة التي يقدمها المصرف لجميع الفئات من المواطنين السعوديين وأيضاً المقيمين والوافدين بأرض المملكة، فبنك الراجحي من أشهر وأفضل البنوك في الوطن العربي وخاصةً دول الشرق الأوسط، وله فروع عديدة في المملكة العربية السعودية وأيضاً المملكة الهاشمية الأردنية، وقد اكتسب البنك ثقة جميع العملاء بالسعودية والأردن وحصل علي جوائز عديدة حول مصداقيته في التعامل مع العملاء، حيث يتعامل مع عملائه في الخدمات المصرفية تبعاُ لأحكام الشريعة الإسلامية، مما جعل الإقبال علي خدمات البنك المصرفية ومنتجاته المميزة عالي.

يُقدم مصرف الراجحي تمويل شخصي يصل الي 30 ضعف للراتب الشهري الخاص بالمتقدم بدون كفيل وبفترة سداد تصل الي 10 أعوام، حيث يمكن لأي مواطن تتوافر به جميع الشروط المحددة والتي سنذكرها لكم خلال المقال أن يقٌدم للحصول علي التمويل من خلال مصرف الراجحي، أو يمكن التقديم إلكترونياً عبر الموقع الرسمي علي الإنترنت.

مزايا تمويل مصرف الراجحي بأقساط تصل الي 10 سنوات

  • التمويل متوافق مع أحكام وقوانين شريعة الدين الإسلامي، ويُبني ذلك التمويل علي بيع أسهم بالتقسيط بتصرف العميل الحاصل علي القرض بذلك الأسهم بحرية مطلقة.
  • يصل المبلغ التمويلي الي 50 الف دينار أردني لجميع العملاء الأردنيين، وأيضاً يمكن الحصول علي 30 ضعف الراتب الخاص بالمتقدم إذا كان عاملاً بالقطاع العام، و 25 ضعف الراتب إذا كان المتقدم عاملاً بالقطاع الخاص.
  • لا يحتاج التمويل إلا كفيل عند الحصول عليه.
  • تأمين تكافلي عند حدوث أزمة صحية دائمة أو الوفاة للعميل لا قدر الله.
  • أقساط شهرية مجدولة علي 10 أعوام.

شروط الحصول علي التمويل من مصرف الراجحي

  1. يشترط المصرف بأن يمر فترة 6 شهور علي العمل بالقطاع الخاص، وأن يمر 3 شهور للعاملين بالقطاع العام أو القطاع العسكري.
  2. يشترط للعملاء الأردنيين أن لا يقل الراتب الشهري عن 300 دينار لعملاء القطاع العام، و400 دينار لعملاء القطاع الخاص.
  3. يجب توفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة، وهما كالأتي: طلب التعريف بالراتب، مستندات إثبات الهوية الوطنية، كشف حساب بنكي لأخر 6 شهور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *