التخطي إلى المحتوى

معرض للمنتجات المصرية ، يفتتح اليوم الخميس الموافق 8 ديسمبر 2016 بمدينة 6 أكتوبر معرض للمنتجات المصرية لتقديم السلع المختلفه بأسعار منخفضة تحت شعار “إيد واحدة” لخدمة أهالي المدينة.

افتتاح معرض للمنتجات المصرية

أكد رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر السيد المهندس عصام بدوي ،أنة سيفتتح اليوم الخميس معرضاً للمنتجات المصرية الصنع من اجل خدمة اهالي مدينة 6 أكتوبر بأسعار مخفضة في ظل إرتفاع الأسعار التي تعاني منها مصر في الآونة الأخيرة.

وأضاف في بيان رسمي أن المعرض سيقام علي مساحة تصل إلي خمسة آلاف متر مربع في المحور المركزي بالمدينة ،في خيمتين تضم ما يقرب من إربعين باكية عرض ،بالتنسيق مع كل من محافظة الجيزة ووزارة التموين وجهز الخدمة الوطنية ،بالإضافة إلي الصندوق الإجتماعي للتنمية و جمعية مستثمري العاشر من رمضان وجمعية المستثمرين بالمدينة ،حيث سيعرض المشاركين جميع منتجاتهم بهذا المعرض.

أسعار مخفضة جدا للمنتجات المصرية

وقد أشاد السيد المهندس بدور مجلس أمناء المدينة الذي تكفل بجميع مصاريف إنشاء الخيم المقام بها المعرض دون مقابل من العارضين، وذلك مساهمة منه في تخفيف الأعباء علي المواطنين في مواجهة الأسعار المرتفعة ، حيث يضم المعرض جميع ما يلزم الأسرة المصرية من منتجات غذائية وتموينية وسلع معمرة مثل الأجهزة الكهربائية والمنزلية ،وأكد عصام بدوي أن جميع المنتجات صناعة مصرية بجودة عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.