تخزين بطاطين الشتاء بطرق صحية حافظي على مفارشك من التلف أثناء التخزين

تخزين بطاطين الشتاء بطرق صحية حافظي على مفارشك من التلف أثناء التخزين

مع انقضاء أيام الشتاء الباردة وبدء أيام الربيع والصيف المشمس الحار تقوم كل ربة منزل بغسل المفروشات واعمل على تخزين بطاطين الشتاء حتى تظل نظيفة وجاهزة للاستخدام في الشتاء التالي لهذا تبحث عن طرق صحية وآمنة للحفاظ عليها طوال تلك الفترة دون أن تتلف أو يتغير لونها أو تظهر بها رائحة التخزين السيئة، ولهذا جمعنا لكم في هذا المقال عدة نصائح قيمة يمكنك من خلالها تخزين كل المفروشات دون قلق فتابعينا.

تخزين بطاطين الشتاء

طرق مجربة للحفاظ على البطاطين أثناء الحفظ:

التخزين في صندوق خشبي:

تعد الصناديق الخشبية من أفضل الخيارات التي يمكنك تخزين البطاطين والمفروشات بها خاصة إذا كانت البطاطين كبيرة الحجم وسميكة وهي الطريقة التي اعتاد الجميع قديماً تخزين وحفظ كل أشيائهم فيها.

يمكنك اختيار صندوق جميل بنقوش وزخارف مميزة ووضعه كديكور في مكان ما في غرفة نومك واستخدامه في نفس الوقت في حفظ كل تلك الأمتعة، الرائع في تلك الصناديق أيضاً أنها سهلة الحمل يمكنك نقلها إلى أي مكان تريدين بكل سهولة كما أنها سهلة التنظيف ويمكنك تهوية البطاطين بداخلها من حين إلى آخر حتى لا تعلق بها رائحة سيئة.

تخزين الأدراج الكبيرة:

بدلاً من وضع البطاطين تحت السرير كالشكل المعهود يمكنك تخصيص رف أو أدراج في الدولاب لتخزين البطاطين مع وضع مواد معطرة في الداخل لمنع رائحة التخزين الغير مرغوبة.

تخزين بطاطين الشتاء

تخزين بطاطين الشتاء دون رائحة كريهة:

يمكنك وضع البطاطين في مكان التخزين المخصص مع وضع قطع من الصابون بين طبقات البطاطين فهذا يمنحها رائحة جيدة كما يمنع انتشار رائحة التخزين.

يمكنك أيضاً استخدام مكعبات المسك أو مكعبات الراوئح العطرية كاللافندر أو منعم الصابون المعبأ في أكياس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *