شرح تسجيل لعبة ماين كرافت والاشتراك في مسابقة منصة مدرستي تبرمج التعليمية

شرح تسجيل لعبة ماين كرافت والاشتراك في مسابقة منصة مدرستي تبرمج التعليمية

يبحث الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية عن لعبة ماين كرافت بعد أن أعلنت وزارة التعليم عن مسابقة منصة مدرستي تبرمج والتي جذبت العديد من الطلاب في المراحل الدراسية المختلفة، حيث أعلنت الوزارة عن موعد بدأ التسجيل في المسابقة لجميع الطلاب في كافة المراحل التعليمية المختلفة، حيث بدأ الطلاب يتساءلون عن الموعد المحدد لإقامة المسابقة، وما هي المراحل التي تشتمل عليها المسابقة، حتى يكونوا أكثر اطمئنانا عند خوض تجربة الدخول إلى المسابقة.

مسابقة منصة مدرستي تبرمج التعليمية

قررت وزارة التربية والتعليم التابعة للملكة العربية السعودية بأن تكون المسابقة مكونة من مرحلتين المرحلة الأولى تكون في الفصل الدراسي الثاني من هذا العام، وذلك في اليوم الثامن من أيام شهر شعبان المبارك، وتستمر إلى اليوم السادس والعشرين من نفس الشهر.

أما عن المرحلة الثانية للمسابقة فقد تقرر أن تكون في الفصل الدراسي الأول في السنة القادمة ١٤٤٣هـ، وذلك من خلال لعبة ماين كرافت الإصدار التعليمي.

الاشتراك في مسابقة مدرستي تبرمج 

بعد أن قامت الوزارة بإطلاق منصة مدرستي والتي تعتبر من أفضل المنصات التعليمية الحكومية في المملكة العربية السعودية، قامت بإطلاق بعض المسابقات التعليمية والتي كان السبب الرئيسي منها هو تعزيز الثقافات التعليمية لدى الطلاب، وكذلك العمل على تحسين الفكر الثقافي والتعليمي لكافة الطلاب من كلا الجنسين.

ويمكن لجميع الطلاب الاشتراك في المسابقة بكل سهولة وبدء تعلم البرمجة من خلال الدخول على رابط منصة مدرستي وتسجيل البيانات المطلوبة، ولكي تصل المسابقة إلى اكبر قدر ممكن من الطلاب، ساعدت الوزارة على دخول أكبر قدر ممكن منهم إلى المسابقة، ليصل عدد الطلاب الداخلين إلى المسابقة أكثر من 4 مليون طالب متسابق، بالإضافة إلى إمكانية مشاركة المعلمين وأولياء الأمور في المسابقة.

لعبة ماين كرافت للطلاب

وتعد لعبة ماين كرافت من أكثر الألعاب الممتعة لدى الشباب ولذلك فقامت وزارة التعليم السعودية باستخدامها من أجل مساعدة الطلاب على تعلم البرمجة حيث تعد تلك الطريقة من أكثر الطرق التي تؤدي إلى تحقيق نتيجة كبيرة من وصول المعلومات إلى الطالب وجعل الدراسة أكثر سهولة والقضاء على أي ملل قد يصاحبها.

وقد شهدت منصة مدرستي خلال الفترة الماضية إقبال كبير من جانب الطلاب الذين توافدوا على الموقع الإلكتروني لتسجيل بياناتهم، وذلك من أجل الاشتراك في المسابقة الجديدة والتي تساعد على تعلم البرمجة بشكل مختلف، وهو ما يدل على نجاح وزارة التعليم على جذب الطلاب وجعلهم يرغبون في تعلم البرمجة بتلك الطريقة المميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *