مسابقة مدرستي تبرمج أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن بدء مسابقة تعليمية جديدة لكافة الطلاب بمختلف المراحل التعليمية المختلفة، وأطلق عليها اسم مسابقة مدرستي تبرمج، وتم تقسيم المسابقة لعدة مراحل متفرقة، ويمكن الاشتراك في المسابقة من خلال الدخول على منصة مدرستي التعليمية التي تعتبر داعم عام للطلاب في الصفوف التعليمية وأهم منصة تعليمية إلكترونية تدعم التعليم عن بعد بالمملكة العربية السعودية، وتعتبر هذه المسابقة هي مسابقة وطنية تم إطلاقها بهدف تحفيز الطلاب والعمل على تعزيزها ايجابيًا للتعليم الإلكتروني، وتزويد الطلاب بالكثير من المعلومات بالإضافة إلى تقوية وتعزيز الأفكار ، وتسعى الوزارة لأن يشترك أكبر عدد من الطلاب بالمملكة حتى تصب ٤ مليون من الطلاب المقيدين بالمراحل التعليمية المختلفة، لا تقتصر المسابقة على الطلاب فقط، بل امتدت لتصل للمعلمين والآباء والأمهات وذلك حتى يتشارك الأطفال مع أولياء أمورهم ويتم خلق جو ممتع من المشاركة والتعاون.

منصة مدرستي التعليمية

عبر ماين كرافت المنصة التعليمية مدرستي استطاعت أن تثبت وجودها بين كافة المنصات التي تم إطلاقها بالمملكة العربية السعودية، وهذه المنصة لها دور كبير وفعال في العملية التعليمية الإلكترونية، حيث أنها قامت بدور المدرسة والمعلم والإدارة المدرسية وغيرها، حيث تقدم المنصة للطلاب وأولياء أمورهم العديد من الخدمات التعليمية التي يريدون الحصول عليها وذلك دون أن يخرجوا من للمنزل أو يبذلون أي جهد فقط يحتاجون إلى الإنترنت.

مراحل ومواعيد مسابقة مدرستي تبرمج

تم تقسيم مسابقة مدرستي تبرمج إلى العديد من المراحل، والتي هى كالتالي:
المرحلة الأولى تتم في التيرم الجاري، وذلك بداية من يوم الثامن من شهر شعبان ١٤٤٢ هجرية حتى يوم السادس والعشرين من شعبان.

رابط العودة للمدارس مدرستي هنا.
المرحلة الثانية تتم في التيرم المقبل الذي سيكون في عام ١٤٤٣، وسوف تكون تلك المرحلة من خلال الإصدار الخاص بنتين كرافت التعليمية.

تحديث اليوم الثامن من شهر ابريل الجاري لعام 2021 ميلادي.. فقد أصبحت عمليات البحث كبيرة للغاية من جانب الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية وتستمر عمليات تسجيل الطلاب للبرمجة لمدة ساعة يوميا والدخول إلى منصة مدرستي رابط العودة للمدارس والتوجه نحو لعبة ماين كرافت المبادرة المطروحة من وزارة التربية والتعليم السعودية.

تعد منحة ماين كرافت التعليمية هي واحدة من أهم الخدمات التي قدمت خلال الأسابيع القليلة الماضية، حيث أن مسابقة لعبة ماين كرافت التعليمية وحجز ساعة برمجة لتنمي أفكار الطلبة والطالبات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بمثابة نجاح كبير لتلك المنحة المقدمة من وزارة التربية والتعليم والتي اشترك فيها حتى ما يعادل أربعة مليون طالب.

تحديث أصبحت عمليات البحث كبيرة للغاية من جانب الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية ليس هم فقط بل بدأت عمليات البحث كنت قبل أولياء الأمور والمعلمين والمعلمات نحو التعرف على مسابقة منصة مدرستي تبرمج لعبة ماين كرافت التعليمية والوصول إلى تعلم البرمجة لمده ساعة يوميا وقد بدأ الكثير في التوافد على موقع العودة للمدارس للتسجيل بمان كرافت التعليمية.

وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم السعودية في خلال الأيام الماضية من خلال منصة مدرستي تبرمج لعبة ماين كرافت التعليمية، والتي من خلالها يتم الوصول إلى لعبة ماين كرافت والتي لابد من الطالب أو الطالبة أن يقوم بالاشتراك بها حتى يتمكن من الاتجاه إلى تعلم ساعة برمجية يومياً، وامكانية تطور الأفكار بشكل كبير للمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور.

وقد نجح ما يعادل أربعة مليون طالب وطالبة ومعلمة ومعلمة بالإضافة إلى إمكانية تسجيل أولياء الأمور في رابط موقع منصة مدرستي العودة للمدارس وإمكانية الاشتراك في لعبة ماين كرافت حتى يتمكن الشخص من التواصل لتعلم ساعة للبرمجة من أجل تطور الطلبة والطالبات والحضور على شهادة برمجية من خلال خدمات منصة مدرستي التعليمية بالمملكة العربية السعودية.

تحديث اليوم السابع والعشرن من شهر شعبان 1442 حيث قد أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية اليوم عن وصول عدد المسجلين في منصة مدرستي تبرمج لعبة ماين كرافت التعليمية إلى 4 مليون و600 ألف طالبة وطالبة ومعلم وولي أمر وتستمر عمليات التسجيل بشكل كبير من خلال موقع بوابة مدرستي العودة للمدارس بالمملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: سوف يتم التبليغ عن أي مقال مسروق من موقعنا