تفاصيل تسجيل منصة مدرستي تبرمج دخول موقع لعبة ماين كرافت واختبارات الدراسة

تفاصيل تسجيل منصة مدرستي تبرمج دخول موقع لعبة ماين كرافت واختبارات الدراسة

يبحث العديد من الطلبة والطالبات في المملكة عن منصة مدرستي الان والتي قد استطاعت أن تحقق العديد من الخدمات الطلابية على رأسها تسجيل الحضور والغياب وجدول الحصص للطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية أونلاين، وطرحت مبادرتها الأخيرة مدرستي تبرمج لعبة مان كرافت والتي قد نالت شهرة كبيرة للغاية في خلال السنوات العديدة الماضية وتم تطويرها بواسطة العديد من الخبراء المبرمجون العالميون، وقد طرحت الوزارة من خلال منصة مدرستي لعبة ماين كرافت لتعلم البرمجة إلكترونياً.

استطاعت لعبة ماين كرافت أن تثبت وجودها خلال فترة زمنية قصيرة جدًا وحصلت على ملايين الاعجاب من اللاعبين حول العالم، حيث تتميز بالعديد من المميزات التي لا تتوفر في العاب أخرى ومنها يمكن أن يتم اللعب والبناء الجماعي والاستكشافات المثيرة والمستمرة ومواجهة الوحوش بشكل دائم.

الأنظمة التي تدعم لعبة كرافت ماين

العديد من الأنظمة المشهورة والمميزة استطاعت أن تدعم لعبة ماين كرافت بالطريقة الجماعية، وأيضا الفردية ومن أهم تلك الأنظمة التي تدعم لعبة ماين كرافت هى ما يلي:

  • انظمة مايكروسوفت ويندوز
  • أنظمة إكس بوكس 360.
  • أنظمة أندرويد.
  • أنظمة لينكس
  • أنظمة بلاي ستيشن 3.
  • أنظمة ماك أوس
  • أنظمة إكس بوكس ون
  • أنظمة بلاي ستيشن 4
  • أنظمة بلاي ستيشن فيتا
  • أنظمة ويندوز فون
  • انظمة آي أو إس
  • أنظمة كروم أو إس
  • أنظمة أوه ياه
  • أنظمة وي يو
  • أنظمة نينتندو سويتش.

وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تلك اللعبة منصة ماين كرافت التعليمية من خلال بوابة منصة مدرستي تبرمج هنا حتى يتمكن الطالب والطالبة في المملكة العربية السعودية من ممارسة اللعبة وتعلم البرمجة إلكترونياً بشكل عبر الموقع الرسمي لمنصة مدرستي ومان كرافت والذي قد رصدناه للجميع من خلال الروابط الموضحة للجميع في أعلى المقالة.

وقد أصبحت عمليات البحث كبيرة للغاية من خلال محرك البحث حيث يبحث العديد من الطلبة والطالبات في كل مكان في أنحاء المملكة العربية السعودية عن كيفية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي تبرمج وكيفية التواصل مع لعبة ماين كرافت التعليمية وهو ما رصدناه لكم في أعلى التقرير، وسواف نوافيكم بجميع التحديثات اللازمة لمنصة مدرستي بالمملكة.

تحديث اليوم 6 ابريل لعام 2021 حيث يتابع العديد من الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية تسجيل جديد في منصة مدرستي تبرمج من خلال الرابط الموضح أعلى المقالة، والبدء في البرمجة لمدة ساعة يوميا ومتابعة لعبة مان كرافت وتستمر عمليات التسجيل حتي يوم الساكي والعشرون من شهر شعبان الجاري لعام 1442 هجرية.

ما زالت عمليات البحث قائمة من جانب الطلبة والطالبات في كل مكان داخل المملكة العربية السعودية في البحث عن منصة مدرستي التعليمية الإلكترونية لتعليم الطلبة والطالبات عن بعد، والإمتيازات الجديدة التي منحتها وزارة التعليم بإطلاق مسابقة مدرستي تبرمج عبر ماين كرافت التعليمية، وذلك لإمكانية الطلبة في تعل مساعة برمجية يومياً ولعب ماين كرافت.

أصبح الطلبة والطالبات في المملكة العربية السعودية في حالة من الرضا التام بل وأولياء الأمور أيضا عن المنحة المميزة التي قدمتها وزارة التربية والتعليم السعودية من خلال منصة مدرستي تبرمج لتعلم للطلاب والمعلمين والمعلمات البرمجة يوميا وأيضا اتاحة لعبة ماين كرافت المميزة التي قد تم إنشائها في عام 2009 وقد حققت نجاحات كبيرة خلال السنوات الماضية.

تحديث.. اليوم السادس والعشرون من شهر شعبان يتوافد المعلمين والمعلمات على موقع منصة مدرستي تبرمج تسجيل دخول لعبة ماين كرافت التعليمية واتباع ساعة برمجية هامة، حيث قد ازداد عمليات البحث بشكل كبير في المملكة عن مبادرة المنصة وقد أصبحت في هاشتاج تويتر عن كيفية الاستعلام عن الاستفادة من ساعة لتعلم لغة البرمجة عبر ماين كرافت التعليمية.

تحديث… تعد لعبة ماين كرافت هي لعبة جماعية في المقام الأول لذلك تم اختيارها من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية بناء على الجماعية التي بداخلها، وذلك حتى تساعد الطلبة والطالبات في كيفية العمل الجماعي في بناء المشاريع المختلفة من البناء وغيره حيث أنها ترصد السعادة الدائمة نظراً لأنها تقدم شيئ هام في النهاية، ولذلك هي طريق لتعلم البرمجة التي تكون خطواتها بنفس السيناريو.

تحديث اليوم الجمعة الموافق السابع والعشرون من شهر شعبان حيث قد أكدت وزارة التعليم السعودية في خلال حديث لها أن أعداد المسجلين في ماين كرافت التعليمية قد وصلو إلى 4.6 مليون مشترك عبر الموقع الرسمي لمنصة مدرستي تبرمج ماين كرافت التعليمية، وقد أشاد الجميع من أولياء الأمور والمعلمين والمعلمات بتلك الخدمة المقدمة من مدرستي.

وقد تداولت الأنباء الكثيرة في الشوارع في المملكة العربية السعودية عن مدى استفادة الاشخاص الذين قد قاموا بالتسجيل في منصة مدرستي تبرمج لتعليم البرمجة عن طريق ماين كرافت التعليمية، وذلك لأن عالم البرمجة هو واحد من أهم الأشياء المتواجدة على مستوي العالم من حيث التطور الذهني والفكري لدى المواطن ليدخل في عالم البرمجة.

تحديث اليوم الحادي عشر  من شهر ابريل حيث تتوالى عمليات البحث الان من قبل الملايين الذي قد قاموا بالتسجيل في منصة مدرستي تبرمج لعام 1442، عبر الدخول على موقع العودة للمدارس وتسجيل لعبة ماين كرافت التعليمية والحصول على ساعة من اللغة البرمجية التي تساعد في التطور لدى الإنسان سواء طالب أو طالبة أو معلم ومعلمة أو أولياء الأمور.

تحديث.. اليوم الثالث عشر من شهر أبريل وأولى أيام رمضان الكريم أعاده الله علينا وعلى أمه الإسلام بالخير واليمن والبركات حيث اننا نرصد لكم تفاصيل أحاديث وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن بداية اختبارات الدراسة لجميع المراحل الدراسية في المملكة أولى أيام رمضان أى اليوم سوف يتم طرح الاختبارات من خلال منصة مدرستي التعليمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *