التخطي إلى المحتوى

الاحوال المدنية اكثر الأسماء تسجيلاً خلال عام 1439، أعلنت الأحوال المدنية تقرير حول اكثر الأسماء تسجيلاً خلال النصف الأول من عام 1439 في المملكة العربية السعودية، حيث نشر اسماء البنات والأولاد الأكثر تداولاً في السعودية خلال عام 1439، وذلك ضمن تقارير الإحصاء السنوية التي تعدها هيئة الاحوال المدنية التابعة لوزارة الداخلية، وسننشر لكم اكثر الأسماء تسجيلاً خلال عام 1438 في المملكة .

تناقلت المواقع الإخبارية تقرير هيئة الاحوال المدنية حول الأسماء الأكثر انتشاراً وتسجيلاً في ربوع المملكة العربية السعودية، حيث تم نشر قائمة أسماء شملت أولاد وبنات، من اكثر الاسماء تسجيلاً خلال عام 1437 هجرياً.

الاحوال المدنية  اكثر الأسماء تسجيلاً خلال عام 1438 للبنين والبنات “النصف الأول”

تحديث 7-10-2017 : مرفق أدناة أحدث الأسماء الأكثر استخداماً في المملكة العربية السعودية خلال العام الهجري المنتهي 1438، وفق البيان الصادر عن الأخوال المدنية ولم يختلف كثيراً عن أسماء العام الماضي:

أسماء الإناث الأكثر شيوعاً بين المواليد هي: جوري وريما وفاطمة وكيان ونورة وسارة وجود وترف وغنى وحور”الأسماء العشرة الأكثر شيوعاً بين المواليد الذكور، فهي: “محمد وعبد الله وعبد الرحمن وعبد العزيز وفهد وعلي وسلمان وعمر وخالد وسعود”.

اسماء 1438 هجرياً

نرصد لكم الآن تقرير الأحوال المدنية عن ألأسماء المستخدمة بنسب عالية في ربوع المملكة وفق الصورة التالية:

اسماء المواليد الذكور الأكثر تسجيلاً خلال 1437 في السعودية

أوضح تقرير الاحوال المدنية بوزارة الداخلية السعودية تصدر اسم “محمد” قائمة أسماء المواليد من الذكور أو الأولاد الأكثر تسجيلاً، فيما جاء في المرتبة الأولى اسم “حور” من بين أسماء المولودات أو البنات الأكثر تسجيلاً  خلال نصف العام الاول المنصرم 1437.

ذكرنا أن اسم ” محمد” سجل في المرتبة الأولى من بين أكثر أسماء المواليد الذكور الأكثر تداولا وتسجيلا في المملكة، ثم حل بعده ، اسم عبد الله، عبد العزيز، علي، فهد، عبد الرحمن، خالد، سلمان على الترتيب.

الاحوال المدنية تعلن اكثر الأسماء تسجيلاً خلال عام 1437 في السعودية

اسماء المولودات البنات الأكثر تسجيلا في السعودية عام 1437

جاء اسم حور على قمة أسماء المولودات الأكثر تسجيلاً خلال عام 1437 في المملكة وفقا لبيان وكالة الاحوال المدنية بوزارة الداخلية السعودية، وحل بعده اسم، نورة، ثم وجود، و سارة، وترف، وفاطمة، ووجوري، وليان.

تحديث: أكثر الأسماء استخدما في المملكة العربية السعودية للمواليد الجدد خلال عام 1437 مبينة من خلال ما أعلنته الأحوال المدنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.