مكون سحري لنجاح الحواوشي على الطريقة المصرية مثل المحلات الجاهزة بأقل التكاليف

مكون سحري لنجاح الحواوشي، يعتبر الحواوشي من الأكلات السريعة التي يتم تجهيزها في وقت قليل ولا تحتاج الكثير من المجهود عند تجهيزها بجانب أن الكبار والأطفال، يحبون تناول وهي عبارة عن وجبة يتم تجهيزها من اللحم والبصل والخضروات، بالإضافة إلى البهارات التي تعطيها مذاق رائع ومميز، لهذا سوف نقوم بعمل الحواوشي في المنزل بمكونات خطوات سهلة مثل المحلات الجاهزة في وقت سريع ومجهود أقل.

من خلال موقعنا ثقفني نقدم لكم طريقة عمل الحواوشي على الطريقة المصرية، حيث أن حواوشي المحلات له طعم خاص ومن خلال هذه المقالة نقدم لكم مكون سحري لعمل الحواوشي بنفس طعم محلات الحاتي، ومن الجدير بالذكر أن الحواوشي من الوجبات الحرشة اللذيذة التي يمكن عملها كوجبة في العشاء، لذا تابعوا موقعنا ليصلكم كل جديد.

من خلال موقعنا ثقفني نقدم لكم طريقة عمل الحواوشي بألذ طعم مثل طعم محلات الحاتي، وأيضا نقدم لكم مكون سحري لعمل الحواوشي لذا تابعونا لكي يصلكم كل جديد، وهذه الوصفة بسيطة وغير مكلفة لذا جربوها ولن تندموان ومن الجدير بالذكر أن وجبة الحواوشي حرشة وتحتاج بجانبها المخللات وأيضا يمكن تحضيرها في المنزل.

نقدم لكم عبر موقعنا ثقفني طريقة عمل الحواوشي وسر نجاحه وطعمه مثل حواوشي المحلات، ومن الجدير بالذكر أن حواوشي المحلات له طعم خاص وذلك بإضافة مكون وحيد وسوف نعرض لكم عبر هذه المقالة هذا المكون السحري الغامض من أجل الحصول على طعم حواوشي المحلات لذا تابعوا موقعنا ليصلكم كل جديد.

مكون سحري لنجاح الحواوشي

مكونات الحواوشي منداخل مطبخك.

  1. نصف كيلو لحم مفروم
  2. بصلة كبيرة قرن
  3. فلفل رومي
  4. فلفل حامي أحمر
  5. ملعقة ملح
  6. ملعقة فلفل أسود
  7. ملعقة بهارات
  8. نصف ملعقة قرفة
  9. كمية مناسبة من دهن اللحم
  10. نصف كوب بقدونس
  11. خبز بلدي وزيت

 طريقه تجهيز الحواوشي

  • أولا يتم تجهيز وعاء متوسط ووضع في اللحمة المفرومة ويتم بشر البصل حتى يصبح ناعم ثم نقوم بوضع الفلفل الحار والفلفل الرومي بعد تقطيعه إلى قطع مفرومة وناعماً، ويتم تقليب المكونات مع بعضها ثم نبدأ بإضافة الفلفل الأسود والملح والبهارات والقرفة، وتقلب المكونات مع بعضها ثم نضيف دهون اللحم وتخلط جيداً بعد ذلك يبدأ بتجهيز الخبز البلدي وفتحه من الأطراف ووضع فيه اللحم المفروم.
  • بعد ذلك نقوم بتجهيز طاسة كبيرة ونضع فيها كمية مناسبة من الزيت ثم الحواويش وتقليبه على الوجهين على نار هادئة حتى ينضج ويصبح لونه ذهبي ويتم تكرار هذا الأمر حتى انتهاء الكمية.
  • ويمكنك وضع ملعقة من السمنة على خلطه الحواوشي أي يمكن وضعها على الحواويش من الداخل ويتم تغطيته أثناء تسويته على النار أو يمكن تسويتها في الفرن حتى يصبح طري وناضج ثم يتم تقديمه مع البطاطس المقلية وسلطه الطحينة والخيار ويمكن تناوله بجانب الكاتشب،  أو الخيار وذلك على حسب الرغبة وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *