تحرر من ديونك بسرعة أفضل تمويل شخصي بدون كفيل في المملكة

تحرر من ديونك بسرعة أفضل تمويل شخصي بدون كفيل في المملكة

تبحث عن تمويل شخصي بدون كفيل سريع لتسديد ديونك المتعثرة ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ تساعدك هذه الاختيارات لأفضل القروض الشخصية على إزالة الغموض عن العروض المتاحة حتى تتمكن من اختيار الأفضل لاحتياجاتك. يمكنك التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي سريع بدون كفيل عبر الإنترنت وهو سهل بشكل عام – على الرغم من أنه يتعين عليك تقديم بعض المستندات البسيطة. ومع ذلك ، فهو عمل هين مقابل فرض رسوم على بطاقتك الائتمانية عند استخدامها للاقتراض السريع. هناك أوقات يمكن أن يكون فيها القرض الشخصي خيارًا أفضل من بطاقة الائتمان إذا كان عليك اقتراض المال. نعم هناك حالتان محددتان يجب أن تفكر فيهما بشدة في الحصول على تمويل شخصي بدلاً من استخدام البطاقة. سنحاول أن نجتهد في محاولة ارشادك للخيار الأفضل لديك ، بعدها ، سنقدم لك أفضل عروض التمويل الشخصي لسداد الديون بدون كفيل. في الحالتين القادمتين سنوضح لك عندما يكون التقدم بطلب للحصول على قرض شخصي خيارًا أكثر ذكاءً من استخدام بطاقاتك.

عندما تحتاج إلى وقت أطول لسداد الديون بدون كفيل

يمكن أن تكون معدلات الفائدة على بطاقات الائتمان مرتفعة للغاية في ظل الظروف العادية. يمكنك تجنب دفع الفائدة إذا دفعت رصيدك بالكامل عندما يحين موعد استحقاق كشف حساب بطاقتك الائتمانية. نتيجة لذلك ، إذا كنت تخطط لعملية شراء يمكنك سدادها في غضون 30 يومًا ، فإن بطاقة الائتمان هي رهان أفضل من التمويل الشخصي. ستشتري القليل من الوقت لدفع اجمالي المديونية ، لكنك لن تدفع أي فائدة على الإطلاق.

تقدم بعض بطاقات الائتمان معدلًا ترويجيًا بنسبة 0٪ على المشتريات لعدة أشهر – أحيانًا ، من 3 شهرًا إلى 12 شهرًا. إذا كان بإمكانك التأهل لواحد من هذه العروض وسداد مشترياتك قبل انتهاء العرض الترويجي ، فإن بطاقة الائتمان هي خيار أفضل في هذه الحالة أيضًا. مرة أخرى ، ستتمكن من دفع ثمن مشترياتك بمرور الوقت دون جعلها أكثر تكلفة بسبب مصاريف الفائدة.

من ناحية أخرى ، تم تصميم القروض الشخصية لسداد الدين بحيث يتم تحصيلها على مدى عدة سنوات ، بدلاً من عدة أشهر. وسعر الفائدة عليها أقل من المعدل القياسي لبطاقات الائتمان.

إذا كنت بحاجة إلى وقت طويل لسداد ديونك ، فإن القرض الشخصي بدون كفيل هو الخيار الأفضل. ستوفر الفائدة مقارنة بالسعر القياسي للبطاقة ، وستحصل على مدفوعات شهرية يمكن التنبؤ بها ، وتعرف بالضبط موعد تحصيل الديون حتى سدادها بالكامل. ستعرف أيضًا مقدمًا بالضبط تكلفة القرض الخاص بك حتى تتمكن من التأكد من أن الفائدة التي تدفعها تستحق ذلك.

من خلال التفكير في طول الفترة الزمنية التي تخطط لسداد الديون والمبلغ الذي تحتاج إلى اقتراضه ، يمكنك اتخاذ القرار الأكثر استنارة حول ما إذا كان التمويل الشخصي بدون كفيل أو بطاقة الائتمان مناسبًا لك.

التمويل الشخصي أفضل للقيام بسداد مبلغ كبير من الديون

تتيح بعض بطاقات الائتمان أحيانًا إمكانية دمج الديون ، وربما حتى تقليل سعر الفائدة عن طريق القيام بذلك. إذا كان لديك عدد قليل من بطاقات الائتمان ، فمن المحتمل أن تقوم بتحويل الرصيد لنقل الديون من بطاقاتك إلى بطاقة تحويل رصيد واحدة جديدة.

من الناحية المثالية ، سيكون لبطاقة تحويل الرصيد هذه نسبة فائدة تمهيدية بنسبة 0٪ لفترة من الوقت. بهذه الطريقة ، ستقلل من تكلفة سداد الديون مقارنة ببطاقاتك الائتمانية الحالية ، وستعمل على تبسيط عملية الدفع.

تأتي بطاقات تحويل الرصيد بحد ائتماني – وعادةً لا يكون مرتفعًا إلى حد يسمح لك بتمويل سيارة جديدة على سبيل المثال أو سداد ديونك. عادة ، لا يمكنك تحويل أكثر من بضعة مئات من الريالات من الديون إلى بطاقة تحويل الرصيد. إذا كنت مدينًا بأكثر من ذلك بكثير وتريد دمج ديون متعددة في واحد ، فمن المحتمل أن يكون القرض الشخصي هو الخيار الأفضل.

للأسف هذا النوع من البطاقات قلما تجده في المملكة ، وهذا يُضيف إلى خيار استخدام التمويل الشخصي لتسديد الديون المتعثرة قوة أكثر ، خاصة في الوقت الحالي والأزمة المتصاعدة.

قرض شخصي بدون كفيل وتحويل راتب للسعوديين
التمويل الشخصي بدون رسوم إدارية لتسديد الديون المتعثرة

أفضل القروض الشخصية لشركة لعام 2021

قام فريقنا بفحص السوق السعودي ليقدم لك أفضل مقدمي القروض الشخصية. سواء كنت تتطلع إلى سداد الديون بشكل أسرع عن طريق خفض سعر الفائدة الخاص بك أو تحتاج إلى بعض الأموال الإضافية للمساعدة في عملية شراء كبيرة ، يمكن أن يساعدك هذا الخيار الأفضل في فئته في الوصول إلى أهدافك المالية بسرعة.

  1. موافقة سريعة على النموذج المقدم
  2. السرعة في توفير المبلغ النقدي
  3. تمويل إضافي بشروط وبنفس المعدل المتعاقد عليه وبدون كفيل
  4. المعدل السنوي الأفضل على الاطلاق في المملكة لمنتح تحويل المديونية 2.36%
  5. يخضع لهيئة الرقابة الشرعية
  6. دفعات مرنة تناسب التزاماتك الشهرية
  7. تسديد القرض الشخصي على مدى 60 شهراً
  8. طلب تأجيل قسط شهر رمضان مع ثاني قسط
  9. تأمين تكافلي وهو موحد لدى جميع المصارف السعودية

يمنح قرض البنك الأهلي الشخصي للمقترضين الذين لديهم ديون عالية الفائدة تصل إلى 5 سنوات لسدادها من خلال تحويل المديونية. الجانب السلبي لسداد القرض على مدى فترة طويلة هو أنك ستدفع فائدة أكبر بشكل عام. ومع ذلك ، قد يكون هذا القرض هو الحل الأمثل للمقترض الذي يريد إبقاء أقساطه الشهرية منخفضة لسداد التمويل الشخصي بدون كفيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *