رابط ترقيات نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد 1443 مع رفع طلب الموظف

رابط ترقيات نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد 1443 مع رفع طلب الموظف

رابط ترقيات نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد 1443 مع رفع طلب الموظف،  حيث تقدم وزارة التعليم بالسعودية نظام فارس الخدمة الذاتية لكافة العاملين بالوزارة من معلمين و إداريين متخصصين تربويين، وبذلك يعد نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد أحد أهم الأنظمة الفرعية لنظام فارس للموارد البشرية. كما يقدم هذا النظام جميع الخدمات للعاملين في المؤسسات التعليمية. كذلك يمكن الوصول إليه من خلال الرابط المعين من قبل وزارة التعليم. حيث سنعرض لكم في هذا المقال رابط نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد ومميزات نظام فارس الخدمة الذاتية وطريقة التسجيل.

نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد 1443

وذلك انطلاقاً من خطة تعزيز التواصل بين المعلمين ووزارة التعليم بالسعودية فقد أنشأت الوزارة نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد، حيث أن الهدف الرئيسي من إنشائها هو توفير الوقت والجهد المعلمين وترقيات نظام فارس وتلبية كافة طلباتهم، كما أنها تهتم بجميع قضايا التعليم بالسعودية ولذلك يحظى بتقدير جميع العاملين بالمنظومة التعليمية،

ولاسيما أن هذا النظام يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية المتنوعة لجميع العاملين في مجال التعليم. وهذه الخدمات، كما تتضمن هذه الخدمات طلبات الحصول على المكافآت والبدلات. بالإضافة إلى تقديم طلبات التحويل من إدارة إلى إدارة أخرى ومن مدرسة لأخرى، ويدعم ذلك رابط مسار للترقيات، أيضا تقديم طلب للحصول على إجازة أو طلب تمديد أجازه أو تقصيرها. كذلك يمكنك الاستعلام عن موعد صرف الراتب أو قيمة الراتب الشهري أو المكافآت السنوية. بالإضافة إلى خدمات تعديل البيانات للموظف السعودي،

وأخيرا يمكنك طلب التقاعد إلكترونيا من خلال النظام. كما أن تلك الخدمات المقدمة وغيرها والتي يقدمها النظام دون اللجوء إلى الأساليب التقليدية جعلت هذا النظام مميزاً. بالإضافة إلى أن وزارة التعليم بالسعودية تسعى إلى تطويره أكثر وذلك حرصاً من المملكة العربية السعودية لتطوير نظام التعليم . ولذلك أنشأت هذا النظام يحدد جميع المعلومات والرواتب الجديدة والترقيات، وذلك لتقدير الدعم والراحة للعاملين بالمؤسسات التعليمية.

خطوات التسجيل في ترقيات نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد 1443

يمكنك التسجيل للمرة الأولى من خلال الخطوات التالية:

https://youtu.be/f-_I2CfEZ5A

  • قم بتسجيل الدخول من خلال رابط التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية الجديد.
  • ستظهر صفحة متعددة الخيارات ثم قم بالضغط على تسجيل دخول لأول مرة للخدمة الذاتية
  • كما قم بتعبئة البيانات المطلوبة لإنشاء حساب جديد من رقم الهوية و عنوان البريد الإلكتروني ورقم الكشف ورمز التحقق
  • ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول
  • سيتم إرسال رسالة نصية تتضمن بأن الحساب اكتمل بشكل صحيح وبذلك ستحصل على اسم مستخدم وكلمة مرور
  • والآن يمكنك استخدام جميع الخدمات المقدمة في النظام

وتعتبر الخدمة الذاتية هي نظام فرعي من أنظمة فارس للموارد البشرية والتي تعتبر مجموعة من الخدمات التي يستطيع الموظف سواء كان المعلم أو الإداري أو حتي العامل العادي الحصول عليها وأخذ الموافقات اللازمة من قبل أصحاب الصلاحية آلياً دون الرجوع للإدارة وبإمكان كل موظف تتبع المعاملة حتى صدور القرار عن طريق الموقع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *