كتابة الاسماء على بطاقات تهنئة رمضان بحروف من نور مع عبارة رمضان أحلى مع

كتابة الاسماء على بطاقات تهنئة رمضان بحروف من نور مع عبارة رمضان أحلى مع

تعد بطاقات تهنئة رمضان من العادات الطيبة والراسخة لدي الكثير من الأشخاص في دول العالم والذين يستخدمونها لتهنئة أحبائهم وأقاربهم وأسرهم وأصدقائهم مع اقتراب حلول موعد شهر رمضان المبارك، وتضفي تلك البطاقات روح ومشاعر دافئة وتبعث في النفوس البهجة والسرور بعد الأيام الصعاب التي مر بها العالم خلال ذروة جائحة كورونا، وتتميز بطاقة تهنئة رمضان باحتوائها على اسماء الأهل والأصدقاء بشكل رائع وجذاب، كما أنها غير مكلفة ويمكن إرسالها للأشخاص المقربين والأصدقاء عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي لتهنئتهم بمناسبة شهر رمضان وتقوية الروابط والعلاقات.

بطاقات تهنئة رمضان وموعد حلول الشهر الفضيل

تنتظر الشعوب العربية والإسلامية في جميع أنحاء العالم حلول موعد شهر رمضان للعام الهجري الحالي 1443، وكان مركز الفلك الدولي قد أوضح في بيان له أن غرة شهر رمضان فلكيا في معظم الدول الإسلامية ستوافق يوم السبت المقبل 2 ابريل، ويكون عدد أيام الشهر الفضيل 30 يوماً.

وكان المركز قد أشار إلى وجود صعوبة هذا العام في استطلاع هلال شهر رمضان الذي من المفترض أن يتم استطلاعه يوم الجمعة القادم 29 شعبان (1 ابريل)، معللاً ذلك بأن الاقتران سيكون قبل غروب شمس، وغروب القمر بعد غروب الشمس، وبالتالي في مثل هذه الحالات تقوم غالبية الدول الإسلامية بإعلان بداية شهر رمضان في اليوم الذي يليه، وهو الذي يوافق يوم السبت 2 ابريل.

وأكد المركز صعوبة رؤية هلال شهر رمضان يوم الجمعة (1 ابريل) بالعين المجردة في معظم بقاع العالم الإسلامي في حين أنها ممكنة باستخدام التلسكوب فقط من مناطق قليلة جدا في غرب قارة إفريقيا، ولكن الرؤية أيضا حتمًا ستكون معقدة بشكل كبير.

وجدير بالذكر أن هناك بعض الدول القليلة ستبدأ صيام شهر رمضان يوم الأحد الموافق 3 ابريل؛ حيث تشترط تلك الدول الرؤية الصحيحة أو الرؤية المحلية الصحيحة لهلال رمضان، وستكون عدة رمضان في بعض هذه الدول 30 يوما، والبعض الآخر 29 يوما.

وبدأ العديد من المسلمين حول العالم في إرسال بطاقات تهنئة رمضان وكذلك تبادل رسائل وعبارات التهنئة وصور تحتوي على فوانيس وزينة رمضان التي تدخل البهجة والسرور في نفوس أفراد العائلة والأصدقاء والمقربين وخاصة الأطفال حيث أيام قليلة ويحل موعد شهر رمضان الفضيل، وتعبر هذه البطاقات والكروت عن الود والمحبة وأيضا تترك آثر طيب يدوم ذكراه طوال الشهر الكريم.

بطاقات تهنئة رمضان بحروف من نور

يسعى جميع الأفراد للحصول على بطاقات التهنئة بمناسبة اقتراب موعد شهر رمضان الفضيل، وذلك من أجل معايدة أحبابهم وأقاربهم وأصدقائهم حيث تترك أثر طيب في النفوس.

وسوف نستعرض معكم فيما يلي بطاقات تهنئة شهر رمضان التي تحتوى على بعض الأسماء للذكور والإناث، وفي حال عدم وجود الاسم المراد ضمن البطاقات، يرجى ترك تعليق أسفل المقالة بالأسماء المرغوب في تواجدها، وسوف يتم العمل على توفيرها:

بطاقات تهنئة رمضان

بطاقات تهنئة رمضان

تصميم بطاقات تهنئة رمضان بشكل آخر

فيما يلي نستعرض صور تهنئة رمضان الجذابة والتي تحتوي على عدد كبير من الاسماء :

رمضان احلى مع

ويمكن تنزيل بطاقات تهنئة رمضان على الهاتف المحمول من خلال الضغط المطول على الصورة ثم اختيار “تحميل الصورة” أو القيام بالتقاط شاشة الهاتف “screenshot”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *