تطويل الشعر بالألوفيرا والبيض «وصفات منزلية لتطويل الشعر»

تطويل الشعر بالألوفيرا والبيض «وصفات منزلية لتطويل الشعر»

وصفات تطويل الشعر الطبيعيه متنوعه ومنها وصفة تطويل الشعر بالألوفيرا والبيض، وهي أحد الوصفات المنزليه التي تعمل على زيادة طول الشعر بسرعه فيمكنك قياس طول شعرك قبل البدء في استخدام تلك الوصفة، مقارنة طول الشعر شهر تلو الآخر وشاهدي الطول بنفسك وعليكي الالتزام ببعض النصائح للشعر للحصول على أفضل نتيجه لشعر مميز وصحي.

تطويل الشعر بالألوفيرا

تعمل الألوفيرا على تغذية فروة الرأس بالمعادن الضرورية لصحة فروة الرأس كما تخلص الشعر من القشرة التي تعوق نمو الشعر كما تساهم في تساقط الشعر بشكل كبير، كما تعمل  على تلطيف فروة الرأس ومنع ومعالجة التهاب فروة الرأس.

وصفة تطويل الشعر بالألوفيرا والبيض

مميزات البيض للشعر هو منح الشعر البروتين الذي يحتاجه الشعر والذي يساهم في زيادة طول الشعر ومنح الشعر فرد طبيعي ويمكن استخدام البيض للشعر بعدة طرق منها البيض والنعناع.

تطويل الشعر بالبيض

البيض وزيت النعناع للشعر:-  وهنا نضرب عدد ٢ بيضه مع قليل من زيت النعناع ويترك على الشعر لمدة ساعتين ثم يغسل ويصفف وتلك الوصفة مفيدة جدا لفرد تجعد الشعر المتوسط.

البيض والألوفيرا لتطويل الشعر:-  وهنا نستخدم بياض بيضتين مع نصف فنجان من الألوفيرا الفريش أي مجهزة يدويا بعد فصل جيل الصبار من النبات، ويخلط البيض والألوفيرا جيدا ٓٓٓثم يتم تطبيقه على الشعر من  الجذور حتى الأطراف ويتم تغطية الشعر بطقية من البلاستيك حتى يسخن الشعر يتشرب المكون، يترك المكون على الشعر مدة لا تقل عن الساعتين ثم يغسل جيدا بالماء والشامبو الطبيعي ثم يصفف.

البيض وزيت الزيتون لتنعيم الشعر :-  يتم وضع بيضتين على ربع فنجان قهوة من زيت الزيتون ويتم خلطهم جيدا ثم يوضع الخليط على الشعر ويغطي ببونية للشعر مدة ساعتين ثم يغسل الشعر جيدا ويصفف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *