قسط مع الرياض بدون تحويل الراتب مبالغ مالية كبيرة بأقساط شهرية ميسرة

قسط مع الرياض بدون تحويل الراتب مبالغ مالية كبيرة بأقساط شهرية ميسرة

قسط مع الرياض بدون تحويل الراتب أحد عروض التمويل الشخصي التي يقدمها بنك الرياض لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية حيث يقدم البنك المنتج بمبالغ تمويلية كبيرة يمكن للعميل الحصول على من خلال خطوات سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة بالإضافة إلى تقسيط مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهرى للعميل وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية للعميل ، ويعتبر بنك الرياض من أكبر وأهم البنوك بالمملكة والذى يقدم مجموعة متنوعة ومختلفة من المنتجات التمويلية والعروض البنكية التي تناسب كافة الفئات من أفراد وشركات ومنشأت صغيرة ومتوسطة ، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك الرياض كما سوف نوضح في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي الخاص ببنك الرياض للتقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي البنك كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك الرياض للأفراد داخل المملكة العربية السعودية وأهم الأوراق والمستندات المطلوبة واللازمة توفرها لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل بنك الرياض الفوري بدون تحويل الراتب للأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

قسط مع الرياض بدون تحويل الراتب

يقدم بنك الرياض تمويل شخصي بالتقسيط حتى 5 سنوات على أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهرى للعميل كما يوفر البنك التمويل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهرى لبعض الفئات التي يحددها البنك كما يمكن للعميل الحصول على التمويل بمبالغ تمويلية كبيرة تلبي جميع الاحتياجات المالية والشرائية للعميل ، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال على أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي بنك الرياض في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي مصمم بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. خيارات للسداد عديدة وأقساط مجدولة حتى 5 سنوات.
  3. يتميز تمويل بنك الرياض بهامش ربح تنافسي.
  4. يمكن لموظفي البنوك والعاملين في الشركات المعتمدة لدي البنك الحصول على التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهرى للعميل.
  5. يوفر البنك من خلال هذا المنتج سيولة نقدية فورية لجميع العملاء.
  6. يمكن للمتقدم بطلب التمويل الشخصي الحصول على المنتج من خلال خطوات سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة لتنفيذ الطلب.
  7. يوفر البنك الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب.
  8. يوفر بنك الرياض التمويل بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.

كيفية التقديم على طلب التمويل والمستندات المطلوبة

  • يمكن للأفراد الراغبين في طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك الرياض التقديم على طلب المنتج من خلال زيارة أقرب فرع من فروع البنك المتواجده في المملكة العربية السعودية وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال الطلب.
  • يلزم تقديم بطاقة الهوية الوطنية للمتقدم السعودي وصورة الإقامة للمتقدم غير السعودي.
  • تعبئة النماذج المطلوبة والخاصة بتمويل المرابحة وذلك عند التقدم بطلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك الرياض في المملكة العربية السعودية.
  • تقديم شهادة تعريف بالراتب الشهري للعميل من جهة العمل الخاصة بالمتقدم.
  • يمكن الاطلاع على المزيد من الخدمات التمويلية التي يقدمها بنك الرياض للأفراد من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك أو من خلال الأتصال على الهاتف المصرفي المجاني الخاص ببنك الرياض وهو 8001242020.

شروط الحصول على تمويل الرياض بدون تحويل الراتب

وقد قام بنك الرياض في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الشروط والضوابط التي يجب تطبقها من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي البنك بدون تحويل الراتب ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على تمويل بنك الرياض بدون تحويل الراتب.

  • يشترط ألا يقل عمر المتقدم السعودي عن 18 سنة.
  • إذا كان المتقدم بالطلب من المقيمين فيشترط ألا يقل عمره عن 22 سنة.
  • الراتب الشهري للمتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 10000 ريال سعودي للحصول على المنتج.
  • يشترط لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من بنك الرياض أن تكون الإلتزامات المالية للعميل لدي بنك الرياض أو أي جهة آخري لا تزيد عن 33٪ من إجمالي الراتب الشهري للمتقدم بالطلب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *