ما هو أفضل شامبو لتساقط الشعر؟

ما هو أفضل شامبو لتساقط الشعر؟

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة تساقط الشعر لأسباب مختلفة، منها ما هو مرضي ومنها ما هو ناتج عن سوء التغذية، وعدم تناول الفيتامينات اللازمة لصحة البشرة والشعر، ويلعب الشامبو دور كبير في التقليل من عملية التساقط، فمن المهم اختيار شامبو يخلو من المواد الضارة بصحة الشعر، لذلك حرصنا في هذا المقال على ذكر أفضل شامبو لتساقط الشعر، ومن المهم اختيار الشامبو المناسب لنوعية شعرك.

ما هو أفضل شامبو لتساقط الشعر؟

يتوفر في الأسواق والصيدليات العديد من أنواع الشامبو المخصص من أجل تساقط الشعر، حسب نوعية كل شعر وسنوضح لكم أفضل أنواع الشامبو الذي يقلل من مشكلة تساقط الشعر كالآتي:

شامبو تريزيمي

يستخدم شامبو تريزيمي في التقليل من مشكلة التساقط بشكل تدريجي، لذلك من المهم الاستمرار على استخدامه حتى رؤية النتيجة المرجوة، وعادة ما تظهر النتيجة بعد حوالي شهرين من استخدامه. مناسب بشكل خاص للشعر المجعد حيث يساعد في فرده، ومناسب للشعر الجاف فيعمل على ترطيبه.

أفضل شامبو لتساقط الشعر
أفضل شامبو لتساقط الشعر

هيد أن شولدرز

أفضل شامبو لتساقط الشعر هو شامبو هيد أن شولدرز الذي يحتوي على تركيبه مخصصة لوقف عملية تساقط الشعر، ليس هذا وحسب، بل يعمل على ترطيبه ولا يحتوي على الصوديوم الضار بصحة الشعر، ويعتبر مطهر قوي لفروة الرأس.

 هيمالايا أفضل شامبو لتساقط الشعر

اكتسب شامبو هيمالايا سمعة جيدة في الآونة الأخيرة، بسبب قدرته على تقليل تساقط الشعر ومنع تقصفه، بالإضافة إلى ترطيب الشعر، وتقويته مع الاستخدام المستمر للشامبو، ويمكن استخدام بلسم هيمالايا لتكملة الفائدة .

شامبو البايوتين

شامبو البايوتين أفضل شامبو لتساقط الشعر، ويعمل على تقوية الشعر بسبب المواد الفعالة به، ويعيد للشعر الباهت المقصف حيويته، ومع الاستخدام المستمر للشامبو سيخلص الشعر من مشكلة القشرة. لزيادة الفائدة استخدام الشامبو مع البلسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *