استخدم حاسبة التمويل للحصول على قرض بقيمة 3 مليون ريال، بفضل عملية التقديم السهلة نسبيًا وشروط الأهلية البسيطة ، اكتسبت القروض الشخصية في السعودية شعبية على مدار السنوات القليلة الماضية. للإضافة إلى ذلك ، قام معظم المقرضين بتبسيط عملية الاقتراض ، مما جعل الاستفادة من الأموال أسرع. ومع ذلك ، لا ينبغي الحصول على قرض شخصي إلا بعد تقييم جوانب معينة ، مثل المبلغ الذي تقترضه وأسعار الفائدة المطبقة ومدة السداد ، حتى لا تتعرض لضغوط مالية.
على الرغم من عدم وجود ضمانات ، إلا أن القرض الشخصي لا يزال مسؤولية مالية وسيؤثر الفشل في سداد القرض على نمط حياتك وسجل الائتمان الخاص بك. للحاسبة أهمية عند المديونية الكبيرة حيث تستطيع عند طلب تمويل شخصي سداد الدين التخلص من جميع حساباتك الخطأ باستخدام حاسبة التمويل للقرض الشخصي.

أهمية استخدام حاسبة التمويل الشخصي

حاسبة التمويل الشخصي هي أداة عبر الإنترنت تساعدك على تقدير الدفعات الشهرية الخاص بك بدقة على مدى فترات مختلفة ولمبالغ أساسية مختلفة ، مما يجعل عملية التخطيط لسداد القرض البنكي أسهل. فيما يلي خمس طرق يمكن من خلالها استخدام حاسبة التمويل الشخصي للتخطيط لسداد خالٍ من الإجهاد.

    1.  تسمح بإجراء مقارنة سهلة. يؤثر معدل الفائدة الشهرية وإجمالي مبلغ القرض ومدة السداد بشكل مباشر على الدفعات الشهرية الخاصة بك. يتناسب مبلغ الأقساط بشكل مباشر مع معدل الفائدة الشهري وإجمالي مبلغ القرض ويتناسب عكسياً مع مدة السداد. لذلك ، قد تؤدي فترة السداد الأطول إلى مدفوعات أقل من الأقساط الشهرية المتساوية. من ناحية أخرى ، قد تؤدي فترة السداد الأقصر إلى دفعات أعلى من الأقساط الشهرية المتساوية ، ولكنها تقلل إجمالي مصروفات الفائدة. باستخدام حاسبة القرض الشخصي ، يمكنك حساب دفعات شهرية لفترات السداد المختلفة وأسعار الفائدة.
    2. تُقدم نتائج دقيقة بسرعة. يتم حساب الدفعات الشهرية باستخدام الصيغة التالية
      الدفعة الشهرية = P × r × (1 + r) n / ((1 + r) n – 1)
      حيث P هو رأس المال أو إجمالي مبلغ القرض
      r هو معدل الفائدة
      n هي مدة السداد بالأشهر
      لذلك ، إذا كان  ألف ريال P = 10000 و r = 15 ٪ مع n = 60 شهرًا ، فإن إجمالي دفعة الأقساط هي ريال. 2,431.78يعد حساب مدفوعات الدفعات الشهرية يدويًا أمرًا معقدًا ويستغرق وقتًا طويلاً ويتركك عرضة لارتكاب الأخطاء. ومع ذلك ، تضمن حاسبة التمويل الشخصي نتائج دقيقة في بضع ثوانٍ. كل ما عليك فعله هو إدخال إجمالي مبلغ القرض ، ومعدل الفائدة ، ومدة السداد ، وتعرض الآلة الحاسبة مبلغ القسط المستحق الدفع بالضبط. علاوة على ذلك ، يساعدك على حساب مبالغ مختلفة من الأقساط الشهرية المتساوية لمعايير القرض المختلفة على الفور وبدون متاعب.
    3. تُبسط التخطيط المالي الشهري. تضمن لك آلة حاسبة التمويل الشخصي أنك تعرف المبلغ الدقيق شهريًا. يساعدك هذا في تخطيط نفقاتك الشهرية طوال فترة سداد القرض. علاوة على ذلك ، تساعدك هذه الآلة الحاسبة عبر الإنترنت أيضًا في اختيار مبلغ القرض ومدة القرض المناسبين ، مع مراعاة دخلك ونفقاتك الشهرية.
    4. تُساعد في الحفاظ على سجل الائتمان سليم. باستخدام حاسبة التمويل الشخصي ، يمكنك حساب الدفعات الشهرية الدقيقة وتحديد ميزانيتها ، حتى لا تتخلف عن سدادها. بهذه الطريقة ، تكون في وضع أفضل لتسديد السداد في الوقت المناسب ، مما يساعدك على زيادة درجاتك في سجل الائتمان.
    5. سهلة الاستخدام ومتوفرة بسهولة. توفر العديد من حاسبات التمويل للقروض الشخصية على الإنترنت مجانًا. يمكنك اختيار أي من هذه الحسابات ومقارنة مبالغ الأقساط الشهرية المتساوية وخطط السداد لمقرضين مختلفين ومقارنتها بسهولة. كل ما عليك فعله هو إدخال معاملات القرض أو تعديلها حسب احتياجاتك في أي عدد من المرات.

كما ترى ، لا يؤدي استخدام حاسبة التمويل للقرض الشخصي إلى تبسيط تجربة الاقتراض فحسب ، بل تساعدك أيضًا على اتخاذ قرار مستنير. هناك أداة أخرى يمكنك استخدامها وهي حاسبة الأهلية للقرض الشخصي لمعرفة أهليتك للحصول على قرض شخصي أو تمويل عقاري. يساعدك هذا في التقدم فقط للحصول على القروض التي تتأهل لها ، وبالتالي توفير الوقت والحفاظ على درجة الائتمان الخاصة بك من الحصول على درجات قليلة. يحدث هذا عندما يقوم العديد من المقرضين بإجراء تقصي متشدد للتحقق من درجاتك.

احصل على قرض شخصي 3 مليون ريال سعودي

استخدم حاسبة التمويل للقرض الشخصي للمقارنة واختيار أفضل مقرض لنفسك. تقدم بطلب للحصول على قرض شخصي من الراجحي واحصل على ما يصل إلى 3 مليون ريال بسعر فائدة مغري وسداد القرض بسهولة على مدى فترة تصل إلى 60 شهرًا. يمكنك أيضًا اختيار تسهيلات البنك للاقتراض حسب حاجتك وتأجيل الدفعات الشهرية حتى 15 قسط خلال فترة السداد الأولية.

  • تقسيم الدفعات الشهرية على 5 سنوات.
  • تأجيل 3 أقساط كل سنة.
  • استلم مبلغ حتى 3 مليون ريال سعودي.
  • حد أدنى للراتب 5 ألاف ريال سعودي.
  • رسوم إدارية 1% فقط.
  • فترات سداد بمرونة حالية بعد ضمان سداد الالتزامات الشهرية.
  • إعادة طلب التمويل بعد 12 شهر بشرط سداد 20%.
  • جميع القروض تُمنح للسعوديين والمقيمين.

من خلال عملية تقديم خالية من المتاعب ، يمكنك التقديم بسهولة عبر الإنترنت والحصول على الموافقة في غضون 15 دقائق! للاستفادة من التمويل الشخصي الفوري عبر صفقة رابحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ