تمويل عقاري 5 مليون ريال يدون رسوم وأقل عائد في المملكة

تمويل عقاري 5 مليون ريال يدون رسوم وأقل عائد في المملكة

تمويل عقاري 5 مليون ريال يدون رسوم وأقل عائد في المملكة. قرض المنزل هو الحل الأمثل لشراء منزل أحلامك ، إن أسعار الفائدة المنخفضة نسبيًا ، والفترات الطويلة ، والعروض الجذابة تجعلها وسيلة شائعة لتمويل شراء العقارات الخاصة بك. ولكن عندما يتعلق الأمر بسداد قرض المنزل الخاص بك ، يجب أن تكون ذكيًا بشأن إنفاقك الشهري على القرض. إذا لم يتم التخطيط جيدًا ، فإن أقساط القرض السكني (الأقساط الشهرية المتساوية أو الأقساط الشهرية المتساوية) قد تضع ضغطًا لا داعي له على ميزانيتك الشهرية وتزيد من تكلفة قرضك. إذا كنت تخطط للاستفادة من قرض سكني أو سبق لك الحصول عليه ، صُممت قروض الإسكان المريحة وبأسعار معقولة لتلبية جميع احتياجات تمويل الرهن العقاري الخاصة بك – من شراء منزلك الأول إلى تحويل الرصيد لقرض الإسكان الحالي الخاص بك. احصل على قرض إسكاني يصل إلى 5 مليون ريال سعودي بمعدل فائدة جذاب ، مع مزايا شهر التمويل.
فكر في هذه النصائح البسيطة لتقليل عبء الأقساط الشهرية المتساوية، يجب قراءة النصائح أسفله جيدا قبل التقديم على العرض، لا تنسوا أيضا مشاهدة عرض التمويل الشخصي للمهتمين.

تمويل عقاري 5 مليون ريال بدون رسوم

القرض السكني بأقل معدل فائدة ورسوم لجعل تمويل منزل أحلامك ميسور التكلفة. يمكن للأفراد الذين يتمتعون بالأهلية الاستفادة من قرض الإسكان الذي يصل إلى 5 مليون ريال وأكثر لشراء منزل مناسب. سنساعدكم في المضي قدمًا في التقدم بطلب للحصول على قرض المنزل الخاص بك عبر الإنترنت ببضع نقرات فقط ، الفوائد متعددة مع أحد أفضل قروض الإسكان في المملكة.

  • سداد القرض على 35 سنة.
  • شروط سهلة وغير معقدة.
  • لا توجد رسوم إدارية.
  • لا توجد رسوم تقييم.
  • لا توجد رسوم التأهيل المبكر.
  • يبدأ المعدل السنوي من 3.86%.
  • يحظى القرض على اشراف  البنك المركزي السعودي.

 

نصائح ذهبية للمقبلين على التمويل العقاري

تمول معظم المؤسسات المالية ما يصل إلى 70٪ -75٪ من القيمة السوقية الحالية للعقار كقرض سكني ، ويتعين على المقترضين تحمل الباقي على شكل دفعة أولى ، حاول أن تقارن بدقة بين أسعار الفائدة واحسب مدى تأثير الفرق على أقساط السداد الشهرية الخاصة بك. سيسمح لك ذلك بالاستفادة من مزايا حساب قروض التمويل العقاري قبل أخذ القرض، ونقدم لكم بعض النصائح للمساعدة على الوصول لأفضل عرض تمويل العقارات:

  1.  إجراء دفعة أولى أعلى:
    كقاعدة عامة ، إن الدفعة المقدمة الأعلى تعني انخفاض أصل القرض ، مما يقلل بشكل فعال من المصروفات الشهرية للقروض الشهرية. بالإضافة إلى ذلك ، سترتفع أهلية القرض العقاري الخاص بك على الفور إذا تقدمت بطلب للحصول على قرض ذو قيمة دائمة أقل ، حيث تقل مخاطر تخلف المقترض بشكل كبير.
  2.  شروط التفاوض مع المقرض:
    إذا كنت قد سددت مدفوعات سابقة في الوقت المحدد وحصلت على درجة ائتمانية تبلغ 750 أو أعلى (ويفضل أن تكون قريبة من 800) ، فمن المحتمل أن تحصل على صفقات أفضل بأسعار فائدة أقل.
    إذا لم يكن الأمر كذلك ، يمكنك التفاوض بشأن شروط الخدمة مع المُقرض الخاص بك ، بشرط أن تكون قد حافظت على علاقة جيدة مع المسؤولين. بالإضافة إلى ذلك ، راقب العروض الخاصة التي يقدمها المقرضون للعملاء الحاليين.
  3. التخطيط لفترة طويلة مع الدفع المبكر
    عادةً ما تساوي فترة السداد الأطول بشكل مباشر أقساط شهرية أقل ، على الرغم من ارتفاع إجمالي الفوائد التي يتم صرفها للمقرض. قبل الاستفادة من التمويل طويل الأجل ، حدد التزاماتك القادمة وقم بإعداد خطة الدفع المسبق وفقًا لذلك.
    خطط لتسديد دفعات جزئية مسبقًا حسب قدرتك المالية كل 3-4 سنوات وأعد تعديل مدة القرض. بهذه الطريقة ، ستكون مدفوعات البنك السابقة أقل ، ويمكنك لاحقًا تعديل المصروفات الشهرية بناءً على دخلك المتاح. يجب أن تساعدك حاسبة التمويل العقاري لقرض المنزل على التخطيط لسداد القرض وتقليل الضغط المالي الشهري.
  4.  تقاسم عبء الأقساط الشهرية المتساوية مع المقترض المشارك
    إذا كان من المحتمل أن تؤدي النفقات الشهرية إلى إجهاد أموالك ، ففكر في التقدم بطلب للحصول على قرض منزل مشترك، وهذا وان سمحت بعض البنوك السعودية بذلك.
    في حال كون المقترضين مالكين مشاركين للعقار ، يتم أخذ دخل كلا المتقدمين في الاعتبار عند تحديد الأهلية للحصول على قرض المنزل، وسينخفض بالطبع نسبة هامش الربح من التمويل ، وقد تحدثنا عن هذا الأمر من قبل في حيلة للتحايل على شروط التمويل الصعبة.
  5. النظر في تبديل البنك المقرض الخاص بك
    إذا كنت تشعر أن سعر الفائدة الحالي الذي تفرضه المؤسسة المالية على الجانب الأكثر تكلفة ، فيمكنك التفكير في  تحويل المبلغ الأساسي المتبقي إلى مقرض آخر بسعر فائدة مناسب ، قد تتمكن من توفير مبلغ كبير خلال المدة عن طريق البحث عن عرض شراء المديونية من بنك أخر.
  6. شركات التأهيل على القروض العقارية:
    تساعد شركات تمويل الإسكان الرائدة في تسريع عملية طلب القرض من خلال تقديم عروض مخصصة معتمدة مسبقًا تتطلب الحد الأدنى من الوثائق للموافقة عليها. يمكن المطالبة بهذه العروض على منتجات مثل القروض العقارية والقرض مقابل الممتلكات. يمكنك التحقق من عرضك المعتمد مسبقًا عن طريق إدخال بعض التفاصيل الأساسية مثل الاسم وتفاصيل الاتصال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *