عبارات عن رمضان للواتس اب 2021 وأفضل أدعية رمضان القصيرة

عبارات عن رمضان للواتس اب 2021 وأفضل أدعية رمضان القصيرة

عبارات عن رمضان للواتس اب 2021 أهم مايتداوله المسلمين من مختلف الدول هذه الأيام مع صور رمضان 2021 وكذلك أدعية شهر رمضان المبارك لاسيما صور اللهم بلغنا رمضان وأيضًا صور الفوانيس والزينة استعدادًا لاستقبال شهر رمضان الكريم والتهاني بـ عبارات عن رمضان للواتس اب 2021 فاقترب  شهر الخير واليمين والبركات فلم يتبقى سوا أيامًا قليلة على أول أيام رمضان 1442 وسط أجواء فيروس كورونا التى  تحذر وزارات الصحة في مختلف الدول المواطنين من التجمعات في شهر رمضان والعزومات لمنع انتقال العدوى وبالتالي اقتصرت التهاني على صور رمضان 2021 على الواتس اب والفيس بوك.

عبارات عن رمضان للواتس اب 2021

بدأ مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي واتس اب تداول عبارات عن رمضان 2021 بجانب نشرهم صور رمضان 2021 بالعديد من التصميمات الجديدة سواء على الحالة اليومية الذي يراها المتابعين لهم، أو إرسال صور رمضان 1442 اللهم بلغنا رمضان بين بعضهم البعض كنوع من المعايدات والتهاني.

عبارات عن رمضان للواتس اب 2021
عبارات عن رمضان للواتس اب 2021

عبارات عن رمضان 2021

  • بريحة المسك والعود، رمضان علينا وعليكم يعود، شهر الخير والكرم والجود.

  •  أحلى ما في رمضان ثلاثة: كثرة الخيرات، وتبادل الزيارات، وقارئ هذه العبارات.

  •  بلغك الله العشر، ورفع عنا وعنك الشر، وأكرمك بليلة القدر، وأسعدك طول الدهر. أقر الله عينك في رمضان بلذة الأسحار وصحبة الأخيار ورحمة الغفار وجنة الأبرار.

  •  بمناسبة قرب شهر رمضان أرجو من الله الحنان المنان أن يبلغنا شهر الرحمة والغفران. باقة أزهار وورود، وسلة بخور ووعود، وكل عام وأنت بخير ورمضان عليك يعود.

  • أسأل الله لكم في شهر رمضان حسنات تتكاثر، وذنوب تتناثر، وهموم تتطاير، وأن يجعل بسمتكم سعادة، وصمتكم عبادة، وخاتمتكم شهادة، ورزقكم في زيادة، وبكل زخة مطر وبعدد من حج واعتمر أدعو الله أن يتقبل صالح العمل.

  •  كل ورود الربيع وثلوج الشتاء وعصافيرالدنيا تغرد لتهنئك بقرب رمضان.

  • غسل الله قلبك بماء اليقين، وأثلج صدرك بسكينة المؤمنين وبلغك شهر الصائمين، وأعاده علينا كَثيراً من الأزمان، ولا يجعلنـا فيهِ من أهل الحرمان يـا رحيم يا رحمـن. كساك ربي حرير الجنان، وجمال الحور الحسان، وبارك لك في شعبان، وبلغك رمضان.

  • بارك الله لكم في شعبان وبلغكم شهر رمضان.. بعظيم غفرانه.. والعتق من نيرانه.. وسخر لكم الطيبين من خلقه.. وشرح صدوركم بذكره. أمانينا تسبق تهانينا.. وفرحتنا تسبق ليالينا.. ومبارك الشهر عليك وعلينا.

صور رمضان 2021

على الرغم من الاختلاف في التصميمات بين صور رمضان 2021 ألا أن جميعها تشع بهجة وسعادة في نفوس كل ما يشاهدها فينشرها على مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من عبارات عن رمضان والأدعية القصيرة عن شهر رمضان والتقرب من الله عز وجل في الشهر الكريم والنجاه من المخاطر، فمع قدوم شهر رمضان تسود راحة نفسية في نفوس المسلمين بكل بقاع الأرض ويشعرون بالتفاؤل لاستقبال شهر رمضان الكريم بأيام الرحمة والمغفرة والعتق من النيران

أدعية شهر رمضان 1442

نقدم أدعية شهر رمضان 1442 القصيرة من السنة النبوية لينشرها المسلمين على حساباتهم الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنيل الأجر المضاعف من الله عز وجل، ولعل من أبرز أدعية رمضان التالي:

  1. اَللّهُمَّ اجْعَل لى نَصيباً مِنْ كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجُودكَ يا أجْوَدَ اْلأَجْوَدينَ وأذِقْنى فيهِ حَلاوَةَ ذِكْرِكَ، وأَدآءِ شُكْرِكَ وَاحْفَظْنى فيهِ بِحِفْظِكَ يا أرْحَمَ الرّاحِمينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ عبادِكَ الصّالحينَ القانتين المُسْتَغْفِرينَ الْمُقَرَّبينَ اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ مِنَ الْمُتَوَكِّلينَ عَلَيْكَ الفائِزينَ لَدَيْكَ الْمُقَرَّبينَ َإليك وزَحْزِحْنى فيهِ عنْ مُوجِباتِ سَخَطِكَ اَللّهُمَّ أعِنّى على صِيامِه وقِيامِهِ بِتَوْفيقِكَ يا هادِى المُضِلّينَ.

  2. وقَرِّبْنى إليك برَحْمَةَ الأَيْتامِ، وإطْعامَ الطَّعامِ، وَإفْشاءَ السَّلامِ، وَصُحْبَةَ الْكِرامِ اَللّهُمَّ حَبِّبْ إلى الإحْسانَ، وَكَرِّهْ إلى الْفُسُوَق وَالْعِصْيانَ، وَحَرِّمْ عَلَى سَّخَطَك وَالنّيرانَ بِعَوْنِكَ يا غِياثَ الْمُسْتَغيثينَ.

  3. اَللّهُمَّ لا تُؤاخِذْنى فيهِ بِالعَثَراتِ، وأقِلْنى فيهِ مِنَ الْخَطايا وَالْهَفَواتِ، وَلا تَجْعَلْنى فيهِ غَرَضاً لِلْبَلايا والآفاتِ وَاشْرَحْ وًأًمٍن بهِ صَدرى بِأمَانِكَ يا أمانَ الْخائِفينَ.

  4. اَللّهُمَّ وَفِّقْنى فيهِ لِمُوافَقَةِ الأَبْرارِ، وَجَنِّبْنى فيهِ مُرافَقَةَ الأَشْرارِ، وَآوِنى فيهِ بِرَحْمَتِكَ إلى دارِ الْقَرارِ واِهْدِنى فيهِ لِصالِحِ الأَعْمالِ، وَاقْضِ لى الحَوائِجَ والآمالَ.

  5. اَللّهُمَّ وَفِّرْ فيهِ حَظّى مِن بَرَكاتِهِ، وَسَهِّل سَبيلى إلى خَيراتِهِ، وَلا تَحْرِمْنى قَبُولَ حَسَناتِهِ و افْتَحْ لى فيهِ أبْوابَ جِنانِك، وَأغْلِقْ عَنّى فيهِ أبْوابَ نّيرانِك، وَوَفِّقْنى فيهِ لِتِلاوَةِ قُرْآنِك.

  6. اَللّهُمَّ اجْعَلْنى فيهِ إلى مَرْضاتِكَ دَليلاً، وَلا تَجْعَلْ فيهِ لِلشَّيْطانِ علَى سَبيلاً وَاجْعَلِ الْجَنَّةَ لى مَنْزِلاً وَمَقيلاً اَللّهُمَّ افْتَحْ لى فيهِ أبْوابَ فَضْلِكَ، وأنْزِلْ علَى فيهِ بَرَكاتِكَ، وَوَفِّقْنى فيهِ لِمُوجِباتِ مَرْضاتِكَ.

  7. اَللّهُمَّ اغْسِلْنى فيهِ مِن الذُّنُوبِ، وَطَهِّرْنى فيهِ مِنَ الْعُيُوبِ، وَامْتَحِنْ قَلْبى فيهِ بِتَقْوَى الْقُلُوبِ أسألُكَ اَللّهُمَّ فيهِ ما يُرْضيكَ، وَأعُوذُ بِكَ مِمّا يُؤْذيكَ، وَاَسألُكَ التَّوْفيقَ فيهِ لأَنْ اُطيعَكَ وألا أعصِيكَ اجْعَلْنى فيهِ رَبى مُحبّاً لأَوْليائِكَ مُعادِياً لأَعدْائكَ مُسْتنّاً فيهِ بِسُنَّةِ خاتَمِ أنْبِيائِكَ.

  8. اجْعَلْ اَللّهُمَّ سَعْيى فيهِ مَشْكُوراً، وَذَنْبى فيهِ مَغْفُوراً، وَعَمَلى فيهِ مَقْبُولاً، وَعَيْبى فيه مَسْتُوراً و ارْزُقنى فيهِ فَضْلَ لَيْلَةِ الْقَدْرِ، وَصَيِّرْ فيهِ اُمُورى مِنَ عُسْرِ إلى يُسْرِ، اَللّهُمَّ غَشِّنى فيهِ بِالرَّحْمَةِ، وَارْزُقْنى التَّوفيقَ وَالْعِصْمَةَ، وَطَهِّرْ قَلْبى يا مَنْ لا يَشْغَلُهُ إلْحاحُ الْمُلحِّينَ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *