التمويل الشخصي بنك الجزيرة شروط وطريقة الطلب

التمويل الشخصي بنك الجزيرة شروط وطريقة الطلب

يعد بنك الجزيرة واحدًا من أهم البنوك داخل المملكة العربية السعودية والذي يقدم العديد من الخدمات منها التمويل الشخصي بنك الجزيرة وكذلك التمويل العقاري بنك الجزيرة، حيث يسعى البنك منذ إنشائه في عام 1976 أن يكون مصدر مساعدة للعديد من العملاء من داخل المملكة سواء من السعوديين أو المقيمين داخلها، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على التمويل الشخصي من بنك الجزيرة.

التمويل الشخصي بنك الجزيرة

يحتاج الأفراد في الكثير من الأحيان إلى تجديد منزله الخاص أو توفير تعليم عال لأبنائه وبسبب قلة الأموال المتاحة فإنهم يلجئون إلى التمويل الشخصي بنك الجزيرة، والذي يوفر للعملاء أكثر من خطة تمويلية مختلفة تناسب جميع الأفراد.

طريقة الحصول على التمويل الشخصي بنك الجزيرة

قد أتاح بنك الجزيرة الحصول على أي من أنواع التمويل الشخصي من خلال بعض الخطوات الميسرة للعملاء وهي:

  • يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لبنك الجزيرة.
  • يتم التوجه أولًا إلى اختيار خدمات الأفراد أعلى الصفحة.
  • يتم بعد ذلك الضغط على كلمة التمويل ومن ثم يتم اختيار كلمة التمويل الشخصي.
  • يتم فتح صفحة جديدة بها كافة أنواع التمويل المتاحة ومن ثم يتم اختيار نوع التمويل المرغوب في الحصول عليه.
  • بعد التعرف على جميع أنواع التمويل يتم الضغط على كلمة التمويل أعلي الصفحة مرة أخرى ليتم اختيار كلمة طلب تمويل شخصي.
  • يفتح الموقع صفحة جديدة يطلب من خلالها من العميل إضافة بعض المعلومات الشخصية والمالية كالاسم والبريد الإلكتروني ورقم الجوال وقيمة الدخل الشهري، وكذلك الحالة الوظيفية لمقدم الطلب.
  • بعد الانتهاء من كتابة كافة المعلومات يتم الضغط على كلمة إرسال وسوف يتم مراجعة الطلب المقدم ومن ثم يتم التواصل مع العميل من خلال أحد منسقي خدمة العملاء.

رقم بنك الجزيرة تمويل

قام بنك الجزيرة بتوفير رقم موحد يمكن للعملاء من خلاله التواصل مع مسئولي خدمة العملاء للحصول على إجابة وافية عن كافة الاستفسارات لديهم والخدمات المقدمة من قبل البنك ويتم الاتصال عن طريق الرقم (8002449999)، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء الموجودة بداخل الفروع للحصول على الإجابات المتعددة حول التمويل الشخصي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *