تمويل شخصي بقيمة 300.000 بدون كفيل وبأطول فترة سداد تصل الي 240 شهر

تمويل شخصي بقيمة 300.000 بدون كفيل وبأطول فترة سداد تصل الي 240 شهر

تمويل شخصي بقيمة 300.000 بدون كفيل؛ فقد يُقدم بنك الراجحي السعودي منتجات تمويلية عديدة ومميزة من بينهما تمويل شخصي بقيمة 300 الف ريال سعودي وبفترة سداد طويلة المدي تتجدول أقساطها علي فترة سداد 240 شهر، ولذلك فقد يُصنف مصرف الراجحي من ضمن أهم البنوك الموثوق بها من عملائه ويُقدم الكثير من الخدمات المصرفية وتُصرف تبعاً للشريعة الإسلامية.

التمويلات الشخصية والقروض المتنوعة من أهم ما يحتاجه المواطنين في وقتنا الحالي بعد أزمة كوفيد19 والتي عرفها العالم بأجمعه، حيث يٌقبل العديد من عملاء البنوك في جميع بلدان العالم علي مبالغ البنوك باعتبارها سلفة مادية وسدادها علي شهور عديدة، ولذلك فقد نُقدم إليكم زوار موقعنا الكرام تمويل شخصي من مصرف الراجحي السعودي والذي يعتبر بأطول فترة سداد متواجدة الآن تصل الي 240 شهراً، تابعوا التفاصيل في ذلك التقرير.

تمويل شخصي بقيمة 300.000 بدون كفيل من مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي تمويل شخصي يصل الي 300 الف ريال سعودي بشروط يجب أن تكون متوفرة لدي المواطن السعودي المتقدم الي بنك الراجحي السعودي للحصول علي قرض الراجحي، فقد نُقدم بنك الراجحي ذلك التمويل وفقاً للشروط والمعاير الأتية:

  1. أن يكون المتقدم من المواطنين السعوديين حاملي الجنسية.
  2. يُقدم ذلك التمويل من مصرف الراجحي بشرط تحويل الراتب الشهري الخاص بالعميل لدي البنك.
  3. يشترط لموظفين القطاع العام أن لا يقل المرتب الشهري الذي يحصل عليه عن 5 الالاف ريال سعودي من أجل التقديم للحصول علي التمويل، ويشترط لموظفين القطاع الخاص أن لا يقل المرتب الشهري الخاص بهم عن 6 الالاف ريال و400 ريال سعودي من أجل التقديم.
  4. يجب علي المتقدم أن تتواجد لديه كافة المستندات والأوراق المطلوبة والتي سنذكرها لكم خلال المقال وتوفيرها عند التقديم.

المستندات المطلوبة للتقديم علي القرض من مصرف الراجحي السعودي

  1. صورة من هوية المواطن الشخصية.
  2. تحويل الراتب الشهري الي بنك الراجحي بالمملكة العربية السعودية.
  3. خطاب من جهة عمل الشخص المتقدم.
  4. نموذج من أجل طلب قرض 300 الف ريال سعودي بدون كفيل وبفترة سداد 240 شهراً ومُسجل به جميع البيانات الشخصية والمطلوبة وتقديمه الي بنك الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *