الموسم الجديد لعبة فورت نايت Fortnite بحضور لارا كرافت وطريقة رجوع البومب

الموسم الجديد fortnite ، بعد فترة طويلة من التشويق ، أعلنت Epic Studios أخيرًا إطلاق الفصل الثاني والموسم السادس من Fortnite ، ويبدو أننا نقلنا إليكم شائعات بأن Laura Croft قد تصبح ضيفًا على العالم. بيان Fortnite صحيح تمامًا. سيتم تسمية هذا الموسم باسم Primal وسيشمل أول مهمة فردية “Zero Ending”. في هذا الموسم .

لعبة فورت نايت والشخصية الجديدة

سنتعرف على قصة أحداث “Zero Crisis” أو “Zero Crisis” ، وسيتعين على Agent Jones إنهاء هذا الحدث . يمكن أن يمنع صفر تحطم. بالطبع سيحصل جونز على المساعدة من العديد من الشخصيات الضيفة في اللعبة بقيادة لارا كروفت ، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات التي زارت اللعبة في الموسم الخامس مثل سارة كونور سيواجهون المدمر الذي يسعى للوقوف ومنعهم من الوصول إلى الصفر.اخبار فورت نايت

طريقة تصنيع أسلحة فورت نايت

من مزايا هذا الموسم القدرة على صنع أسلحة بسيطة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض الحيوانات البرية. بالطبع ، سيتم إطلاق هذا الموسم على جميع الأجهزة باستثناء iOS ، ولا تزال Epic و Apple تكافحان للتعامل مع أروقة المحاكم التي نعلم أنها ستقام في العالم الحقيقي وليس في المحاكم الرقمية.
يتعين على جميع لاعبي ومتابعي Fortnite انتظار الحدث ، ومع نهاية موسم Epic الحالي ، نوفر لك تاريخ حدث Fortnite ونهاية الموسم بالإضافة إلى بعض المعلومات حول الحدث في هذا الموسم.

موعد انطلاق الموسم الجديد fortnite

اختارت Epic تاريخًا غريبًا لهذا الحدث. على عكس التاريخ السابق (بين 8 و 9 ساعات) ، فقد تم اعتباره متأخرًا بعض الشيء ، لكن هذه المرة كان الوقت الذي اختاره “Epic” قبل منتصف الليل ومنتصف الليل وكان غير متكافئ في الدول العربية قبل.

تحديثات لعبة فورت نايت الجديدة
أما بالنسبة لموضوع الحادثة ، كما قال دونالد مستعد نفسه ، فستكون هذه حادثة كبيرة للغاية ، حيث قال في تغريدة على تويتر إن الدبابة معطلة الآن تنتظر الرجل الضخم.

تحديث فورت نايت الجديد يُتيح فك رموز الخرائط وصُنع الأسلحة والمهام الأساسية
تحديث فورت نايت الجديد يُتيح فك رموز الخرائط وصُنع الأسلحة والمهام الأساسية

فيما يتعلق بدخول Fortnite للمشاركة في الحدث ، يوصى بمدة لا تقل عن ساعتين أو ثلاث ساعات قبل الحدث لتجنب مشكلة إدخال حركة المرور المزدحمة المتوقعة على الخادم.
بالنسبة لموعد حدث Fortnite ، هناك اختلافات بين الدول العربية ، فبعض الدول يكون الأول من ديسمبر وبعضها الثاني من ديسمبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *