التخطي إلى المحتوى

حجز موعد الأحوال المدنية السعودية ، الأحوال المدنية حجز موعد الأحوال المدنية السعودية،شروط حجز موعد الأحوال المدنية، خطوات حجز موعد الأحوال المدنية للمتأخرين

أبشر .. خدمة جديدة من “أبشر” لاستخراج وتجديد الهوية والتعريف بالأبناء دون مراجعة “الأحوال المدنية ”

وصرح المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني في وزارة الداخلية المهندس محمد العسيري، إن المركز قام بعمل اتفاق وتنسيق مع الأحوال المدنية سيقدم خدمة لتجديد الهوية الوطنية والتعرف بالأبناء وذلك من خلال موقع ” أبشر ” وذلك دون الرجوع إلى الأحوال المدنية السعودية، وذلك لتسهيل استخراج وتجديد الهوية على المواطن وتيسير وسرعة في الوقت .

واستكمال لما قال العسيري بانه بإمكان ولي الأمر عند بلوغ ابنه السن النظامي “15” عاما رفع صور ابنه على الموقع واستخراج البطاقة له وذلك خلال فترة قليلة، وصرح أيضا بان العمل جاري على طرح الخدمة خلال الأشهر القادمة .

وأضاف أيضا  أن الهدف من تطوير خدمات نظام “أبشر” هو رفع مستوى الخدمات، واستخدام  إمكانات الأجهزة الذكية لتقديم خدمات ذات قيمة مضافة لاستخدامات الهواتف الذكية وتيسير على الموطن لاستخراج وتجديد الهوية وكل ذلك في وقت قليل توفيرا للجهد والوقت .

حجز موعد الأحوال المدنية السعودية، الأحوال المدنية حجز موعد الأحوال المدنية السعودية , شروط حجز موعد الأحوال المدنية، خطوات حجز موعد الأحوال المدنية للمتأخرين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.