الأنفاس الأخيرة للعبة PUBG Lite وانغلاقها الشهر الحالي

الأنفاس الأخيرة للعبة PUBG Lite وانغلاقها الشهر الحالي

تعد لعبة بابجي لايت من الألعاب الشهيرة في مجال الألعاب على الأجهزة المختلفة فهي تأتي في تصنيف الألعاب القتالية المغامرة وسميت لايت لأنها كانت مخصصة للأجهزة الضعيفة من الهواتف والأجهزة المكتبية ذات الإمكانيات غير العالية، حيث أن تلك اللعبة تمكنك من اللعب بكل سهولة على تلك الأجهزة وتم حل جميع المشاكل التي قد تواجهها أثناء اللعب فهي لا تستهلك جزء كبير من البطارية أو الذاكرة ولا تحتاج إلى معالج قوي وحجم اللعبة لا يعد كبيرا مقارنة بحجم اللعبة الأصلي.

إعلان رسمي (الأنفاس الأخيرة للعبة PUBG Lite )

تم إصدار الكثير من المعلومات حول إغلاق والتقاط الأنفاس الأخيرة للعبة PUBG Lite حيث إنها خلال فترة قصيرة للغاية سوف تتوقف عن العمل وذلك من خلال إعلان رسمي من المطور للعبة على الموقع الخاص بهم.

عدد اللاعبين في تلك اللعبة كبير للغاية وذلك ما تم التحدث عنه في الإعلان، كما أنه يوجد الكثير من المعجبين والداعمين للعبة في كافة الأوقات وخصوصا في فترة ظهور فيروس كورونا المستجد، حيث إن اللعبة قدمت التسلية التي يحتاجها المواطنين في كل مكان خلال فترات الحجر المنزلي والجلوس في المنازل لفترات طويلة.

وأكملت في بيانها بأنه تم اتخاذ هذا القرار الصعب للغاية بإغلاق خوادم اللعبة بعد نقاشات ومشاورات مطولة أجرتها في أروقتها، لذلك قررت الشركة بأنه قد حان الوقت لهذه الرحلة أن تنتهي، حيث أبلغت من خلال الإعلان الرسمي لها بأنه من المقرر أن تنتهي خدمة PUBG LITE في يوم 29 أبريل 2021, وفيما يخص جدول الإغلاق كان كالتالي.

يمكنك أن تواصل اللعب في اللعبة وتنفق الـ coin التي لديك في حسابك كما تفعل من ذي قبل، ولكن حتى يوم محدد وهو يوم إنهاء الخدمة، ولكن بعد ذلك التاريخ سوف تكون صفحة الفيسبوك متاحة.

الأنفاس الأخيرة للعبة PUBG Lite
الأنفاس الأخيرة للعبة PUBG Lite

تواريخ الإغلاق التدريجي

أوضح المطور الخاص باللعبة كافة التواريخ التي سيتم بها الإغلاق التدريجي وبذلك يكون قد تم التقاط الأنفاس الأخيرة للعبة PUBG Lite من خلال الآتي:

  • يوم 30 مارس لعام 2021: إغلاق الصفحة الإلكترونية ذات الموقع pubg.com وبتلك الخطوة لن يتمكن لاعب جديد بتحميل اللعبة على الأجهزة المختلفة فالتحميلات غير متاحة.
  • يوم 29 أبريل لعام 2021 في الساعة الثامنة بتوقيت الرياض: سوف تنتهي الخدمة تماما.
  • يوم 29 مايو لعام 2021: لن يكون هناك دعم للاعبين الذين لديهم اللعبة بالفعل على الأجهزة.

معلومات أخرى حول اللعبة والإغلاق

يمكنك أن تتواصل مع دعم اللعبين حتى تاريخ إلغاء الدعم وذلك من خلال الموقع الخاص بالدعم.

لعبة PUBG Lite من الألعاب التي استمرت لسنوات طويلة وحازت مكانة بين الكثير من الألعاب الأخرى، ولكن يمكنك أن تلعب اللعبة بمختلف الإصدارات الأخرى، ولكن قد يكون لديك مشكلة واحدة إن كان جهازك لا يستوعب الإصدارات الأخرى، ولكنها متاحة لك في أي وقت.

يمكنك أيضا أن تلعب بابجي الجديدة والتي تكون مناسبة للهواتف الذكية كإصدار أولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *