التمويل الشخصي البنك العربي الوطني فترة سداد تصل إلى 60 شهر

التمويل الشخصي البنك العربي الوطني فترة سداد تصل إلى 60 شهر

التمويل شخصي البنك العربي الوطني يصنف كواحد من أفضل برامج التمويل التي تقدمها البنوك في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى منتجات التمويل العقاري ويعتبر البنك العربي من أفضل البنوك التي تسهل الإجراءات للحصول على القروض الشخصية على جميع المتعاملين، ولهذا سنتعرف على شروط استخراج قرض من البنك العربي مع طريقة استخدام حاسبة القروض البنك العربي لحساب قيمة التمويل بناء على الراتب.

التمويل شخصي البنك العربي الوطني

هناك أنواع وبرامج من التمويل يوفرها لك البنك العربي الوطني، من بينها قروض البنك العربي للمتقاعدين وعن أنواع التمويل وأقسامها، فهناك نوعين، فالأول هو تمويل التورق، والثاني هو تمويل العربي بالأسهم المحلية، ولكل نوع من تلك الأنواع مميزاته والتي تتمثل في:

تمويل التورق: من خلاله يمكن للعملاء شراء السلع التي يمتلكها البنك، وعقب الانتهاء من إجراءات الشراء يستطيع العميل أن يقوم بتفويض البنك للبيع بالنيابة عنه.

تمويل العربي بالأسهم المحلية: هنا يتولى البنك مهمة بيع الأسهم التي حصل عليها العملاء، ويستطيع العميل الحصول عليها أو بيعها إن كان بحاجة إلى تمويل مالي.

شروط استخراج قرض من البنك العربي

  • يمكن الحصول على التمويل إن كان العميل موظفًا في أحد الجهات المعتمدة لدى البنك، سواء من القطاع الحكومي، أو القطاع الخاص.
  • لا بد أن يكون المتقدم للحصول على القروض الشخصية لا يقل عمره عن 18 عام.
  • يمكن للمتقاعدين الحصول على التمويل.

الأوراق المطلوبة للحصول على التمويل الشخصي البنك العربي الوطني

أما عن المستندات والأوراق الثبوتية المطلوبة من عملاء البنك العربي الوطني للحصول على التمويل الشخصي فهي تأتي متمثلة في:

  • استخراج خطاب تعريف بالراتب مصدق عليها من جهة العمل التي ينتسب إليها العميل، على أن يكون مشروح بها قيمة الراتب، ومنصب العمل، ومدة الخدمة في تلك الجهة.
  • خطاب مصدق عليه بتحويل الراتب إلى البنك رسميًا.
  • صورة من بطاقة الهوية الوطنية، والتي ينبغي أن تكون سارية المدة.

وعند حصولك على تمويل شخصي البنك العربي الوطني ستجد تسهيلات في الإجراءات، وستحصل على تمويل وفترة سداد تصل إلى ستين شهر، كما يمكن تأجير الثلاث أو الست أقساط الأولى من التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *