خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي 1442 بالخطوات

خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي 1442 بالخطوات

 تسجيل دخول منصة مدرستي،  تعتبر منصة مدرستي التعليمية من أهم المنصات الهامة التابعة لوزارة التعليم بالمملكة السعودية حيث يستفيد منها جميع الطلاب في كافة المراحل التعليمية استكمال التعليم بعد أن تم تعليق الدراسة، وبالتالي بدأ الجميع بالبحث عن خطوات تسجيل الدخول منصة مدرستي، لهذا سوف نوضح لكم من خلال مقال اليوم كافة التفاصيل التي تتعلق منصة مدرستي وأهم الخدمات التي يتم تقديمها للطالب خطوات تسجيل الدخول.

 خطوات تسجيل دخول منصة مدرستي

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة أهم الخطوات المطلوبة لإمكانية تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية عبر الإنترنت وهي كالآتي:

أولا يتم تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي التعليمية عبر الإنترنت من خلال الحساب الخاص بك ثم تضيف الرقم السري والايميل التابع لك.

في الخطوة التالية يمكنك أن تقوم بمتابعة الشروحات أما في حالة عدم تذكر كلمة السر يمكنك استعادها والضغط علي نسيت كلمة السر، بعد ذلك يمكنك أن تتواصل مع المعلم من خلال هذه المنظومة التعليمية، بالإضافة إلى إمكانية أداء الاختبارات عبر منصة مدرستي وأداء الواجبات ومعرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالمرحلة التعليمية.

 خدمات منصة مدرستي

  •  يمكنك أن تستفيد من منصة مدرستي التعليمية بمتابعة الجدول الدراسي الخاص بجميع المراحل التعليمية وأداء الواجبات المدرسية.
  •  يستطيع ولي الأمر أن يقوم بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي ومتابعة كافة التفاصيل التي تتعلق بالمرحلة التعليمية، ويمكنك تسجيل الدخول عبر مايكروسوفت أوفيس ولكن قبله أنت مسجل الدخول ينبغي عليك أن تقوم بتحميل التطبيق توكلنا أولا.

 جدول حصص الفترة الصباحية

سوف تبدأ الفترة الأولى في الساعة السابعة صباحاً وذلك للمرحلة المتوسطة والثانوية، أما في الفترة الثانية سوف تبدأ من 3: 00 عصراً، وتتعلق بالمرحلة الابتدائية أما بالنسبة المحاضرات سوف تبدأ الساعة السابعة صباحاً وتنتهي 10: 30 بحيث تكون لكل محاضره 30 دقيقة مع وجود راحه قصيرة.

المحاضرة الأولى تبدأ من الساعة السابعة صباحا وحتى السابعة والنصف أما المحاضرة الثامنة تبدأ من 7: 40 حتى 8: 10 أما المحاضرة الثالثة بعبدا من 8: 20 حتى 8: 50 دقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *