قسط بدون تحويل الراتب ولا ضمانات بأقساط مرنة وشروط غير معقدة

قسط بدون تحويل الراتب ولا ضمانات بأقساط مرنة وشروط غير معقدة

قسط بدون تحويل الراتب ولا ضمانات أحد العروض التمويلية التي تكون موضع بحث من قبل الكثيرون والذين يسعون للحصول على تمويل شخصي سريع للأفراد بتسهيلات عديدة وإمتيازات متنوعة وشروط ميسرة وقد أدركت منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية حاجه المواطن السعودى للحصول على تمويل شخصي سريع يتناسب مع الراتب الشهرى له ويلبي الاحتياجات المالية الطارئة لذلك عملت منصة سلفة  على تقديم منتج تمويلي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب وبدون ضمانات وخيارات للسداد عديدة ومتنوعة تتناسب مع جميع الإلتزامات المالية للعميل في المملكة العربية السعودية، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب تمويل شخصي بالتقسيط وبدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية للأفراد داخل المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب المنتج كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعتك لهذا المقال على الشروط الواجب توفرها في المتقدمين للحصول على التمويل الشخصي الفوري بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية للأفراد من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة العربية السعودية كما سوف نوضح في هذا المقال الأوراق والمستندات المطلوبة والواجب توفرها من أجل استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

قسط بدون تحويل الراتب ولا ضمانات مع منصة سلفة الإلكترونية

تعتبر منصة سلفة الإلكترونية أول منصة إلكترونية سعودية مصرحة من مؤسسة النقد العربي السعودي ساما والتي تقدم منتجات تمويلية شخصية بصيغة إسلامية وتلبي الاحتياجات المالية الطارئة للأفراد في المملكة العربية السعودية، وتقدم منصة سلفة للأفراد من العاملين في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص فرصة الاستفادة من عرض قسط بدون تحويل الراتب ولا ضمانات مبالغ تمويلية تلبي الاحتياجات المالية الطارئة بتسهيلات عديدة وشروط غير معقدة وإمتيازات عديدة، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب تمويل الشخصي بالتقسيط وبدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يمكن لموظفي القطاع الحكومي أو موظفي القطاع الخاص الحصول على المنتج بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهرى أو تقديم ضمانات.
  3. موافقة فورية من منصة سلفة الإلكترونية على طلب الحصول على التمويل الشخصي وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي وضعتها منصة سلفة الإلكترونية ورفع كافة الأوراق والمستندات المطلوبة.
  4. تقدم منصة سلفة التمويل الشخصي بتقنية مالية حديثة.
  5. خيارات للسداد عديدة وأقساط مجدولة تناسب جميع إلتزمات العميل وتناسب مع الراتب الشهرى للعميل.
  6. إيداع نقدي فوري لمبلغ التمويل في الحساب البنكى الخاص بالعميل والمعتمد لدي منصة سلفة الإلكترونية.
  7. يمكن التقديم على طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من خلال الرابط الإلكتروني للتمويل بدون الحاجه إلى الذهاب إلى أحد مكاتب منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.
  8. يتميز هذا المنتج بهامش ربح تنافسي.
  9. إجراءات سهلة وميسرة للحصول على التمويل بالإضافة إلى سرعة تنفيذ الطلب.
  10. يمكن لموظفي القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة الاستفادة من المنتج المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.
  11. تعمل منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية.

شروط الحصول على تمويل سلفة الفوري بدون تحويل الراتب

وقد حددت منصة سلفة الإلكترونية بعض الشروط التي يلزم توفرها من أجل الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية ومن خلال هذا المقال سوف نوضح تلك الشروط اللازمة للحصول على المنتج.

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب سعودي الجنسية وذلك للاستفادة من تمويل سلفة الفوري بدون تحويل الراتب.
  • عمر المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 18 سنة وذلك للاستفادة من المنتج ولا يزيد عن 60 سنة.
  • الراتب الشهري للمتقدم يجب ألا يقل عن 3000 ريال سعودي.
  • مدة الخدمة في العمل لموظفي القطاع الحكومي يجب ألا تقل عن 3 أشهر للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.
  • لموظفي القطاع الخاص يشترط ألا تقل فترة الخدمة في العمل عن ستة أشهر وذلك للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.

الأوراق والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل سلفة

وقد حددت منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية بعض الأوراق والمستندات التي يجب توفرها من أجل استكمال إجراءات طلب المنتج ، ومن خلال موقع ثقفنى سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الوثائق والمستندات اللازمة للحصول على التمويل الشخصي الفوري بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية للأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  • تقديم صورة من بطاقة الهوية الوطنية لطالب التمويل سعودي الجنسية ويشترط أن تكون سارية المفعول.
  • يلزم أن يقوم الشخص المتقدم بإختيار بالطلب بتعبئة النماذج المطلوبة الخاصة بتمويل المرابحة المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية للأفراد داخل المملكة العربية السعودية.
  • يلزم لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل منصة سلفة الإلكترونية الفوري رفع كافة المستندات والأوراق الخاصة بوظيفة المتقدم.

منصة سلفة الإلكترونية

وقد جاءت منصة سلفة الإلكترونية كأول منصة سعودي تمت الموافقة عليها من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي ساما في المملكة العربية السعودية وذلك لتقديم منتجات تمويلية شخصية تلبي الاحتياجات المالية الطارئة للأفراد من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص داخل المملكة وذلك بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد ميسرة وأقساط مجدولة كما تعمل منصة سلفة الإلكترونية على تطوير الخدمات التمويلية التي تقدمها للأفراد وذلك من أجل تلبية جميع متطلبات واحتياجات العملاء بالإضافة إلى تقديم حلول تمويلية متميزة ومتكاملة لموظفي القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة في المملكة العربية السعودية بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تتناسب مع الراتب الشهرى للعميل.

أهم مميزات المنتجات التمويلية لدي منصة سلفة الإلكترونية

  • منتجات تمويلية شخصية تم تصميمها لتكون متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.
  • تقدم منصة سلفة الإلكترونية الموافقة الفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي الذي توفره سلفة للأفراد بالمملكة.
  • يمكن لموظفي القطاعات الحكومية أو القطاعات الخاصة الحصول على التمويل الشخصي لدي منصة سلفة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *