رابط التسجيل في مدرستي تبرمج الإلكترونية 2021

رابط التسجيل في مدرستي تبرمج الإلكترونية 2021

رابط التسجيل في مدرستي تبرمج يُتيح الفرصة للطلاب للاشتراك في مسابقة مدرستي تبرمج الإلكترونية والتي أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية، مؤكدة أن مدرستي تبرمج تسجيل الدخول سيكون من خلال منصة العودة للمدارس ويمكن التسجيل في مسابقة مدرستي تبرمج التي تمر بمرحلتين لتعزيز المهارات والقدرات، وزيادة ورفع وعي الطلاب بمبادئ البرمجة، ولذلك ينبغي على من يرغب في الاشتراك أن يكون لديه علم مسبق باستراتيجيات الترجمة.

رابط التسجيل في مدرستي تبرمج

تسعى كافة الحكومات السعودية إلى إدخال سياسة التحول الرقمي في كافة الأعمال، ولذلك تقوم بوضع خطط استراتيجية لإدخال تلك السياسة وتعميمها، ولهذا وفرت مسابقة مدرستي تبرمج من أجل زيادة الثقافة بأهمية البرمجة الحاسوبية.

وقد اشتركت شركة مايكروسوفت في إطلاق مدرستي تبرمج المسابقة الجديدة، والتي تؤهل الطلاب إلى الدخول إلى قطاع البرمجة الحاسوبية، وإتقان علوم البرمجيات ككل، وعلى من يريد التسجيل في المسابقة أن يقوم باتباع التالي:

  • يمكن الدخول إلى منصة العودة للمدرس من أجل تسجيل الدخول.
  • ثم قم بالدخول إلى موقع ماين كرافت التعليمي وقم بالحصول على البرنامج على حسب طبيعة الجهاز، سواء كان كمبيوتر أو هاتف ذكي.
  • ثم بعد ذلك تستطيع تسجيل الدخول من خلال الحساب المستخدم في منصة مدرستي التعليمية من قبل او من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور.

أهداف مسابقة مدرستي تبرمج

وقد أطلقت وزارة التعليم السعودية أهدافها من وراء إطلاق مسابقة مدرستي تبرمج الجديدة، فتمثلت تلك الأهداف في:

  • العمل على تعزيز مهارات الطلاب والطالبات، وخلق جيل كامل يستطيع التعرف على طبيعة وتكنولوجيا العصر الجديد وطرق استخدام البرمجة.
  • التعرف على مواهب الطلاب في البرمجة، وتدريبهم على أحدث استراتيجياتها.

التسجيل في ساعة برمجة

والجدير بالذكر أن ساعة برمجة أطلق في الوقت الراهن على المرحلة الأولى في مسابقة مدرستي تبرمج والتي تمر بمرحلتين، وتأتي المرحلة الثانية من المسابقة مع بداية العام الدراسي الجديد، ودخول الطلاب إلى لعبة ماين كرافت التعليمية يمكن التعرف على لغات البرمجة المتميزة، كما يمكن التقديم عن طريق استعمال لغات البرمجة إن كان لديه خلفية مسبقة عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *